المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
51 المساهمات
21 المساهمات
14 المساهمات
6 المساهمات
5 المساهمات
4 المساهمات
3 المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 37320 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو اندراوس فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 413569 مساهمة في هذا المنتدى , في 64478 موضوع


شاطر  |  



عيون للرياض
كاتب الموضوع
عضو نشيط
عضو نشيط
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 167
الجـــنـــس : انثى
علم دولتى : السعودية
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا عيون للرياض
03122020
مُساهمةموضوع: مبرمج تطبيقات - شركة برمجة تطبيقات 0509722285

مبرمج تطبيقات - شركة برمجة تطبيقات 0509722285

أهمية برمجة تطبيقات الجوال وأنواعها

في عصر الهواتف الذكية باتت برمجة تطبيقات الجوال من المجالات الأكثر طلبًا وانتشارًا في جميع أنحاء العالم، فمن منا لا يقضي ساعات طويلة في تصفح تطبيقات الهاتف المتنوعة وتحميل تطبيقات متنوعة والبحث وراء المزيد.

وهو ما جعل العديد من الأشخاص والشركات يلجئون لتطبيقات الهواتف الذكية باختلاف أنواعها كوسيلة فعالة في التسويق الالكتروني والوصول لأكبر عدد من الفئات المستهدفة.

فمع بدايات القرن العشرين الذي شهد طفرة تكنولوجية هائلة ساهمت في احتلال تطبيقات الجوال والهواتف الذكية لمساحة كبيرة في عالم المال والأعمال وأصبحت من أهم المصادر التي يعتمد عليها في تحقيق المبيعات، ولما لا مع سهولة توافر التطبيق على الهواتف الذكية على مدار اليوم.

ومن المتعارف عليه أن الهواتف الذكية باختلاف أنواعها أصبحت جزء لا يتجزأ من حياة واهتمامات الجميع في مختلف المراحل العمرية، أي تصميم وإعداد برنجة تطبيقات للجوال مختصة بعرض منتجات أو تقديم خدمات خاصة يتم الترويج إليها من قبل الأشخاص أو الشركات يضمن اطلاع المستخدم عليها بشكل مستمر مع استخدامه المتواصل لهاتفه الذكي.

ومن هنا تتضح أهمية التركيز على برمجة تطبيقات الجوال بطريقة احترافية، والتي لم تصبح تمثل مشكلة في ظل وجود العديد من الشركات المختصة بتقديم خدمات البرمجة سواء للمواقع الالكترونية أو برمجة تطبيقات الهواتف الذكية باختلاف أنواعها.

وهذا يأخذنا بالطبع للتأكيد على ضرورة اختيار الشركة التي تنفذ خدمات البرمجة بعناية تامة، حيث يقع على عاتقها جزء كبير من نجاح التطبيق ووصوله لأكبر عدد من المستهدفين من خلال استغلال عامل الجذب والتركيز على الأفكار الجديدة التي تهم فئات عريضة.


أهمية برمجة تطبيقات الجوال

· تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال من أهم العناصر التي تساهم في تحقيق وجود التطبيق على المتجر الالكتروني، ومن ثم يتيح للمستخدم سهولة إيجاده والتعامل معه باستمرار.

· البرمجة الاحترافية للتطبيق لها دور كبير في تسهيل الاستخدام وتحقيق السرعة عند التشغيل والتصفح.

· هناك عدة عوامل أساسية يراعيها المطور خلال إعداد برمجة تطبيقات للهواتف الذكية منها تناسق التصميم مع المحتوى، تناسق الخطوط، تناسق الألوان، حجم ومواضع الإيقونات، تناسب التطبيق مع الأجهزة، بالإضافة إلى أنظمة التشغيل.

· لابُد أن تتوافق برمجة تطبيقات الجوال مع المعايير القياسية والعالمية حتى تساعدك في التسويق الالكتروني بطريقة احترافية، مما يساهم في انتشار علامتك التجارية وتحقيق الربح.


أنواع برمجة تطبيقات الهواتف الذكية

تختلف برمجة تطبيقات الهواتف الذكية باختلاف أنواع أنظمة التشغيل المستخدمة، فهناك نظامين للتشغيل لا ثالث لهما، النظام الأول هو نظام تشغيل الأندر ويد المطور من قبل شركة جوجل العالمية, والنظام  الثاني هو نظام تشغيل الأيفون المطور من قبل شركة أبل، وبالطبع هناك فارق بين برمجة تطبيقات الجوال بنظام التشغيل (iOS) ونظام الأندر ويد سنتطرق إليها فيما يلي.

برمجة تطبيقات الأندر ويد:

برمجة تطبيقات الأندر ويد هي الأكثر انتشارًا عالميًا في العديد من إصدارات الهواتف الذكية، والتي تتيح العديد من المميزات التي من أبرزها إمكانية تحميل التطبيق بسهولة وبأكثر من طريقة دون الاعتماد فقط على متجر جوجل.

مبرمج تطبيقات - شركة برمجة تطبيقات 0509722285

كما تمنح تطبيقات الأندر ويد الشركات والأشخاص المطورين للبرمجة مساحة كبيرة في إضافة خصائص عديدة لأنظمة التشغيل وكذلك وظائف غير تقليدية، بالإضافة إلى تزايد التصفح لتطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي والمدونات من قبل مستخدمي الأندر ويد وهو ما يتوجب مراعاة الابتكار والتحديث المستمر.

برمجة تطبيقات الأيفون:

تتسم برمجة تطبيقات الأيفون بالسرعة في التشغيل والتحديث، وذلك نظرًا لكونها مهتمة بفئة الشباب الأكثر ثراًء من مستخدمي الأندر ويد، وهو ما يؤكد على زيادة نسبة المبيعات وتحقيق الربح.

مبرمج تطبيقات - شركة برمجة تطبيقات 0509722285

 
الكلمات الدلالية
مبرمج تطبيقات ، مبرمج تطبيقات ، مبرمج تطبيقات في الرياض ، مبرمج تطبيقات سعودي ، مبرمج iOS ، مبرمج اندرويد ، برمجة تطبيقات ، شركة برمجة تطبيقات ، شركة برمجة تطبيقات ايفون ، شركات برمجة


توقيع العضو : عيون للرياض

شارك الموضوع على : redditgoogle



مبرمج تطبيقات - شركة برمجة تطبيقات 0509722285

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

مبرمج تطبيقات - شركة برمجة تطبيقات 0509722285

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
مبرمج تطبيقات - شركة برمجة تطبيقات 0509722285 Collap12تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري