المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
29 المساهمات
14 المساهمات
6 المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 37323 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Omar ayman فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 414160 مساهمة في هذا المنتدى , في 65025 موضوع


شاطر  |  



ضياء
كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 502
الجـــنـــس : انثى
علم دولتى : الأمارات
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا ضياء
13102020
مُساهمةموضوع: لماذا لا تمتص الأرض الدماء؟



 لماذا لا تمتص الأرض الدماء؟ L

لماذا لا تمتص الأرض الدماء؟

سؤال نجده متداول بشكل كبير للغاية بين الناس في تلك الآونة، وهو لماذا الأرض لا تمتص الدم، حيث نجده من السهل معرفة مكان الدم الذي يوجد على الأرض حتى بعد مرور سنين كثيرة، فنجد الأرض لا تتمكن من امتصاص بقع الدم الموجودة، لذا فنجد أن هناك الكثير بقع الظماء التي توجد لمئات السنين من دون ان تختفي، وهناك بعض الأثار للدماء والتي أصبحت دليل لشيء ما، وهو من الدلائل العلمية التي يتم دراستها حتى يستطيع العلماء فهم ومعرفة كيف كانت تعيش  الكثير من المخلوقات عبر العصور القديمة.

إنه من الأشياء التي تثير الاستغراب والتعجب أيضا هو موضوع أن الأرض من الممكن أن تقوم بامتصاص الماء والسوائل بشكل سهل للغاية دون الحاجة الى اي مجهود، وذلك عكس ما يحدث للدماء، فنجد أن الأرض لا تستطيع أن تمتص الدماء بسهولة وتظل بقع الدماء موجودة بشكل كبير للغاية وتمر عليها مئات السنين وتظل تلك البقع لازالت موجودة.

تلك الظاهرة الغريبة التي تم اكتشافها والتي لم تكن مفهومة لسنوات طويلة، والتي اصبحت اليوم عي دليل على الكثير من الحضارات والتي مرت على الأرض عبر التاريخ، والتي مانت سبب أيضا في كتابة الكثير من المقالات والروايات التي تحدثت عن تلك الظاهرة التي تحاول من خلالها معرفة السبب لتلك الأسس التي قد قامت عليها تلك الحضارات.

أسباب عدم امتصاص الأرض للدماء

هناك الكثير من الأسباب التي قد قدمها لنا العلماء في تلك الجزئية حول عدم قدرة الأرض على امتصاص بقع الدماء التي توجد منذ الآف السنين، وبعد البحث وحدنا أن هناك سببين لتلك الظاهرة، فيوجد السبب العلمي الذي يشرح لنا سبب حدوث تلك الظاهرة، كما يوجد ايضا السبب الديني لتفسير نفس الظاهرة، لذا دعونا نتعرف على السببين ومعرفتهم بشكل دقيق.

السبب العلمي لعدم امتصاص الارض للدم

عند البحث عن السبب العلمي لمعرفة عدم امتصاص الأرض لبقع الدماء، لكن أولا يجب أن تعرف فهم كيفية امتصاص الأرض لكل السوائل، ومعرفة بعض المعلومات العامة عن كيفية طبيعة السائل الدموي.

فبالنسبة إلى السبب العلمي لعدم قدرة امتصاص الأرض لكل السوائل والتي تتم عبر خلايا الأرض وهي التي يتم مقارنتها بخلايا السوائل التي تقوم بامتصاصها، وذلك لان الأرض عي عبارة عن خلايا كبيرة للغاية خاصة بالأرض والتي تقوم بامتصاص خلايا السوائل حتى تمتص تلك السوائل بشكل كامل للغاية.

ولكن علينا أيضا أن نترف على فهم ومعرفة المعلومات عن السائل الدموي، فعليك أن تعرف أن الدم بمجرد أن يحتك او حتى يصطدم بأي جسم صلب فإن جزيئاته تقوم بالتماسك بسرعة كبيرة، ذلك الأمر الذي يجعل جزيئاته اكبر، تلك الجزيئات الكبيرة تجعل من الصعب امتصاص الأرض لها بشكل كبير.

ولذا نجد أن الأرض تستطيع أن تمتص نسبة الماء التي توجد في الدماء وذلك عن طريق خلاياها التي تم التحدث عنها سابقا، ولكنها أيضا تكون غير قادرة على امتصاص كل الجزيئات التي تبقى على سطح الأرض والاي تمتلك جزيئات كبيرة للغاية.
السبب الديني

عندما قام قابيل بقتل اخيه هابيل وقام بدفنه، جاء سيدنا آدم عليه السلام وسأل على ابنه هابيل، وقد قيل له إن أخاه قد قتله، فقال سيدنا آدم أين دمه، فقالوا له لقد شربته الأرض، فدعا سيدنا آدم وقال لعن الله أرضا شربت من دم ابن آدم، ومنذ ذلك الحين وهو محرم على الأرض أن تتشرب اي دم.


لقراءة بقية مقالة لماذا لا تمتص الأرض الدماء؟  أضغط  هنا

أو من خلال هذا الرابط :

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




توقيع العضو : ضياء



أسر الأثرياء في الخليج
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

شارك الموضوع على : redditgoogle



لماذا لا تمتص الأرض الدماء؟

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

لماذا لا تمتص الأرض الدماء؟

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
 لماذا لا تمتص الأرض الدماء؟ Collap12تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري