المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

طريقة استرجاع الاموال من الشركات النصابة لتداول الفوركس

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
33 المساهمات
30 المساهمات
9 المساهمات
8 المساهمات
8 المساهمات
6 المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 37313 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو wael0100 فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 413047 مساهمة في هذا المنتدى , في 63989 موضوع

شاطر  |  



اسامة الاحمر
كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 769
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : السعودية
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا اسامة الاحمر

الأوسـمـة & الرصيد
 : وسام الحضور الدائم
17092020
مُساهمةموضوع: طريقة استرجاع الاموال من الشركات النصابة لتداول الفوركس

[SIZE="6"]طريقة استرجاع الاموال من الشركات النصابة لتداول الفوركس
هل انت مستاء و يائس بسبب [URL="http://adv-alaamri.com/"]عملية احتيال[/URL] كنت ضحيتها؟ ربما لهذا السبب أنت هنا! و لهذا السبب نحن هنا ايضاً, لنحاول جاهدين مساعدتك!
طريقة استرجاع الاموال من الشركات النصابة لتداول الفوركس 2000_5f5f73bf1aa80
لجرائم الاحتيال وجوه كثيرة, و أساليب مختلفة, خصوصاً مع تطور وسائل الاتصال و التكنولوجيا, و المقدرة على الوصول الى البيانات الشخصية لبعض الناس, سواء بطرق لف و دوران من خلال سجلات مسبقة أو من خلال طرق غير شرعية تماماً.

ربما الكثير مننا وصله ذلك الأيمايل من أشخاص في نيجيريا يدعون ان احد اقرابئك توفي في نيجيريا و قد ورثت عنه بضعاً من ملايين الدولارات و لكن تحتاج ارسال بعض الأوراق و 200$ لفك الحجز عن حسابه البنكي في نيجيريا!! من منا لا يتذكر ذلك..

اما بالنسبة [URL="http://adv-alaamri.com/"]لنصب شركات الفوركس[/URL], فربما تلقيت إتصالاً من رهم هاتف بريطاني, من قبل شخص يتدعي انه مدير حسابات و انه حصل على بياناتك من خلال تسجيلك على الانترنت ( حتى و لو لم تفعل ذلك) و يبدأ باستدراجك بالكلام و الفوز باهتمامك و ثقتك من خلال الوعود بالارباح أو بالبونوص المجاني عند فتح حساب بإيداع أولي و ما الى ذلك.. سنتطرق الى ذلك بتفاصيل اكثر خلال هذا المقال و [URL="http://adv-alaamri.com/"]عن طريقة استرجاع الاموال من الشركات النصابة[/URL].

سيناريو نصب شركات الفوركس التقليدي
دعونا في البداية نراجع السيناريو التقليدي الذي يحصل مع [URL="http://adv-alaamri.com/"]شركات التداول النصابة[/URL] و اسلوبهم القذر في استهداف المستثمرين المبتدئين غير الملمين بالاسواق المالية و عالم التداول. وسرقة أموالهم التي حصلوا عليها بشق الأنفس. بمجرد قيام الشخص بإيداع أولي، لن تكون لديهم فرصة تذكر لإخراج أموالهم مجدداً.

لكن لا تقلق سوف نشرح أيضاً كيف يمكنك استردادها.. استمر في القراءة...

تعتبر ظاهرة نصب شركات الفوركس واحدة من أسوأ الظواهر التي غزت الأنترنت مؤخراً. مع تزايد عمليات النصب من شركات الفوركس الوهمية يومياً عبر مواقع الأنترنت العربية معتمدين على غياب الوعي و نقص المعرفة لدى ضحياهم. و ليس هناك ضوابط أو روادع تمنع عمليات النصب هذه و تقف أمام الشركات التداول الوهمية و النصابة التي تتفنن في عمليات النصب و الاحتيال.

لقد خسر العديد من المستثمرين في الدول العربية ألاف الدولارات نتيجة عمليات النصب التي تمت معهم عبر [URL="http://adv-alaamri.com/"]شركات الفوركس النصابة[/URL] وشركات التداول الوهمية، وتحول الويب العربي لساحة من انعدام الثقة و تبادل الاتهامات و هروب الاستثمارات الجادة من المجال الالكتروني بعد زيادة عمليات الاحتيال و وصولها لمعدلات مرتفعة للغاية خاصة في السنوات الأخيرة.

تبدأ عملية الاحتيال عندما يصلك اتصال من جهات غير معروفة تطلب منك إيداع استثمار أولي بقيمة 250 دولاراً أمريكياً كحد أدنى و سيقدم لك مكافأة مالية في حسابك لذلك.

ثم سيعرض عليك مدير الحساب في الأسبوع التالي بداية وضع الصفقات، بعضها سيربح و البعض الآخر سيخسر.

على الرغم من أنه يتم إخبارك أنك لن تحتاج إلى إيداع أي أموال أخرى، سوف يتصل بك أحد ممثلي الشركة قائلاً إنه مدير كبيراً للحسابات و يخبرك أنه إذا وضعت 10000 دولارًا، فستحصل على عقد تداول مؤمن بنسبة 30%. و سيعدك بالأرباح الكبيرة أيضًا و إنه لا يخسر أبدًا لأنه يستثمر مبالغ صغيرة و لن يتم استخدام كامل المبلغ حتى يكون استثماراً آمنًا بالتأكيد.

عادةً هؤلاء المتحدثين عبر الهاتف مقتعين للغاية، و يصرون على أنها فرصة رائعة ستجني منها الكثير من المال. و يقولون إن أموالك آمنة و يمكنك سحبها في أي وقت تريد. و هو فعلياً عكس ذلك!

بالطبع بعد أسبوع أو فترة من الزمن عندما تحاول سحب الأموال سوف تبداً المشاكل! هل هذا مألوف عليك؟

هل حاولت بعد ذلك الاتصال بالرجل الذي تحدثت معه، و لم تحقق النجاح بالوصول اليه عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني؟

ثم حاولت الوصول إلى خدمة العملاء الخاصة بهم الذين ظلوا يحولونك من شخص الى اخر محاولين إقناعك بوضع المزيد من المال؟

و في اغلب الأحيان عندما ترفض ذلك سيتوقفوا عن الرد على مكالماتك و رسائل البريد الإلكتروني تماماً.



شروط استرجاع الاموال من الشركات النصابة
[URL="http://adv-alaamri.com/"]كيفية استرجاع اموالك[/URL] و ارباحك من شركات الفوركس النصابة بشرطين ان يكون لديك الدليل على عملية النصب او الأحتيال و ثانياً ان تكون عملية الايداع عن طريق البطاقة الائتمانية فيزا او ماستر كارد, نتيلر او حوالة بنكية و أن لا يكون قد مر اكثر من 24 ساعه على عملية الأيداع . تمتاز البطاقات الائتمانية عن غيرها بعملية تتم عن طريق خاصية charge back من البنك الذي صدرت منه البطاقة.

يجب عليك أيضاً ان توفير المعلومات التالية:

اسم صاحب الحساب
رقم هاتف صاحب الحساب كما في شركة التداول
اسم شركة التداول المعنية
تاريخ جميع الايداعات
مبلغ الايداع الاجمالي
هل يمكنك الوصول الى الحساب (نعم او لا )
الموقع الالكتروني لشركة التداول التي تم التداول من خلالها
اسم المستخدم للدخول للحساب في منصة التداول
طريقه تحويل الاموال لشركة الفوركس النصابة
مستندات وعقود موقعة بينك وبين شركة الوساطة
اي وسيلة تواصل موثقة: ايميل، مكالمة مسجلة، محادثة دردشة (واتساب، رسائل نصية) او اي شيء اخر
مواد اضافية يمكن ان تساعدك
لدعم موقفك قم بالإجراءات التالية أيضاً:

1) ارسال شكوى رسمية للشركة المحقوقة

2) ارسال شكوى رسمية لهيئة رقابة سوق المال البريطاني أو ذو الصلة

3) ارسال شكوى رسمية مصدقة لكل لجنة رسمية لها علاقة بسوق المال في الوطن العربي و في بلد الشركة

4) ارسال شكوى رسمية مصدقة لكل المؤسسات التي تتعامل مع هذه الشركات في الشرق الاوسط (بنوك, مؤسسات تحويل الاموال, شركة Visa و MasterCard)

طريقة استرجاع الاموال من الشركات النصابة غير المرخصة
[URL="http://adv-alaamri.com/"]طريقة استرجاع الاموال[/URL] من الشركات النصابة من شركات الفوركس و الاوبشن الوهمية قد تختلف مع إختلاف وسيلة الدفع التي استخدمتها. تنقسم وسائل الدفع الأكثر شعبية و متعارفة عليها بين شركات التداول الى 4 فئات كالتالي:

البطاقات الإتمانية مثل Visa Card و Master Card
الحوالات المصرفية (Wire Transfer)
المحافظ الاكترونية مثل Netteller, Skrill و PayPal
البطاقات مسبقة الدفع مثل CashU و غيرها
أولاً - طريقة استرجاع الاموال من الشركات النصابة من خلال بطاقات الإئتمان
اذا كنت قد اودعت عن طريق الفيزا او ماستر كارد اتصل بالبنك مباشرة و ابلغهم انه تمت عملية نصب من خلال بطاقتك الإئتمانية.

سوف ينسق البنك مع شركة فيزا و ماستر ليعيد اموالك طبعا اذا كانت في ظرف 60 يوم من تاريخ الايداع.

اذا اودعت عن طريق الفيزا مبلغ 10 الاف جنيه استرليني او ما يعادلها او اكثر تقدم بشكوى للبنك ايضا و طالب بعملية Charge Back و استفسر عن إجراءاتها عندهم. سيحاول البنك عندها التأكد من صحة موقفك و التحقق من حدوث عملية احتيال فعلاً.

نظرًا لأن استخدام بطاقة الائتمان أصبح شائعًا جدًا في جميع أنحاء العالم، فقد تدخلت السلطات حتى لحماية المستهلكين. في الولايات المتحدة، يسمح القانون بإلغاء المعاملات من خلال بطاقات الائتمان، بينما يغطي قانون تحويل الأموال الإلكتروني معاملات بطاقات الإئتمان. تختلف القوانين في البلدان المختلفة، ولكن عادة ما يكون هناك شكل من أشكال القانون يضمن عمليات رد المبالغ المدفوعة. حتى شركات الائتمان نفسها لديها هذا الحكم للسماح لنفسه. تم تنفيذ هذه القوانين للسماح للعملاء بالاعتراض على المعاملات، و لكن من المهم جدًا أيضًا إذا كنت ضحية الاحتيال، مثل تلك التي ارتكبها وسيطك, الاستفادة من عمليات رد المبالغ المدفوعة كوسيلة للاحتجاج على الخدمات أو المنتجات دون المستوى المطلوب.

بعد ذلك، عليك تقديم دليل على سبب طلب Charge Back. إذا كان طلب رد المبالغ المدفوعة بسبب نزاع بينك و بين البائع، فيجب أن تقديم نسخ رسائل البريد الإلكتروني و المراسلات الأخرى بينكم. بعد ذلك، سيتصل بهم مصدر بطاقة الائتمان للحصول على جانبهم من القصة أثناء العمل كوسيط. في حالة حالة الاحتيال المباشرة، يتم التعامل مع النزاعات بسرعة لأن هذه هي الوظيفة الأساسية لعمليات رد المبالغ المدفوعة Charge Back.

ثانياً - طريقة استرجاع الاموال من الشركات النصابة من خلال عكس الحوالة البنكية
تتوفر أيضًا عملية مشابهة لاسترداد الودائع التي تتم عن طريق الحوالات البنكية في حال كانت اموالك ما تزال في البنك نفسه، حيث يتم ببساطة عكس الأموال المرسلة. إذا تم إجراء الإيداع الخاص بك عن طريق التحويل الإلكتروني، فسوف تتصل بمصرف شركة التداول التي نصبت عليك لإلغاء عملية التحويل حيث إنهم هم من يملكون المال الان.

مرة أخرى، يمكنك القيام بذلك عن طريق إرسال بريد إلكتروني أو إجراء مكالمة هاتفية إلى مركز دعم العملاء لديهم. و من هناك، تكون العملية هي نفسها إرسال طلب رد المبالغ المدفوعة لمعاملة بطاقة الائتمان Charge Back. قدم الدليل لإثبات أنك تستحق استرداد المال و سيقوم البنك بالتحقيقات نيابة عنك. إذا كانت قضيتك قابلة للتصديق، فسيقوم البنك بعكس المبلغ المرسل، و لكن قد تكون في معركة إذا اعترض الوسيط على مطالبتك. تتضمن بعض الأدلة الجيدة التي يمكنك تقديمها أي مراسلات بينك وبين الوسيط، سواء كانت رسائل بريد إلكتروني أو حتى لقطات شاشة لمحادثات الدردشة المباشرة أو ما شابه.

يجب أن تشعر بالثقة في طلب رد المبالغ المدفوعة لأنك عادةً لست الوحيد. إذا كان الوسيط يخدع المتداولين، فمن المحتمل أن يكون قد تلقى العديد من النزاعات على حسابه المصرفي. سيعمل هذا لصالحك حيث سيكتشف البنك نمط الاحتيال و ربما يتخذ المزيد من الإجراءات ضدهم.



في حالة التحويل الى وكيل أو طرف ثالث
في حال قمت بتحويل أي مبلغ لأي طرف ثالث بينك و بين شركة الفوركس النصابة. على أساس انه وكيل للشركة أو ما الى ذلك, يمكنك ببساطة تقديم شكوى على الشخص صاحب الحساب, بالتفاصيل التي تملكها عند عملية التحويل كالاسم و رقم الحساب. يمكنك رفع دعوة مباشرة على الشخص و مقاضاته دولياً في حال لم يرجع الأموال المسروقة. كما ذكرنا سابقاً قدم جميع المعلومات و الأدلة التي تملكها عند الإبلاغ عن الشخص و عن عملية النصب للجهات المختصة.

ثالثاً - طريقة استرجاع الاموال من الشركات النصابة من خلال المحافظ الالكترونية
كما ذكرنا للتو، يفضل الناس استخدام المحافظ الإلكترونية لأسباب مختلفة. الأمان هو العامل الرئيسي، لأنه إذا كان من الممكن الوثوق بموفر المحفظة الإلكترونية، فلن تضطر إلى إدخال تفاصيل حسابك في صفحة الوسيط. إذا كان الوسيط مخادعًا رهيبًا، فيمكنه استخدام هذه التفاصيل لإجراء المزيد من الاحتيال من حسابك.

بعض الأمثلة على مزودي المحافظ الإلكترونية الموثوقة هذه تشمل Payza ،Skrill ،Neteller، إلخ. ثم هناك بعض مزودي خدمة الدفع مثل PayPal ،Western Union ،MoneyGram، إلخ. يتم اختيار كل هؤلاء بناءً على التفضيل الشخصي للعميل، و يشارك وسطاء الفوركس هذه الشركات ليتمكنو من استخدام خدماتهم. إذا قمت بالإيداع في أي من هذه الشركات، فيمكن أن توفر لك بعض الراحة في حالات الاحتيال.

بالطبع، ستعتمد في الغالب على الشركة نفسها و سياساتها. قم برفع شكوى لتلك الشركات مباشرة و قدم ادلتك انه شركة التداول ترفض طلب السحب و انهم نصبوا عليك و سوف تساعدك الشركة باستعادة مالك. في حال قدمت حجج و ادلة قوية يمكن لهذه الشركات رد مبلغك على الفور في حال تحققوا من صحة المعلومات.

رابعاً - طريقة استرجاع الاموال من الشركات النصابة من خلال بطاقات الدفع المسبقة
اذا قمت بالايداع من خلال البطاقات مسبقة الدفع مثل CashU أو غيرها المستخدمة في السعودية و الخليج للشراء عبر المواقع الالكترونية. فيمكنك تقديم الشكوى الى المزود مباشرة و يجب عليك تقديم لهم ارقام البطاقات و الأدلة الواضحة لعملية النصب التي حدثت و اذا كان ذلك يتوافق مع سياسة الشركة في استرداد النقود سيتم استرجاع المبلغ.

طريقة استرجاع الاموال من الشركات النصابة المرخصة
اذا كانت الحادثة مع شركة تداول مرخصة فأن الأمر أسهل بكثير! الإجراءات اقل و النتائج أسرع! تسمح بعض شركات التداول المرخصة في التحايل في بعض الأحيان, خصوصاً الجديدة منها.

في حال حدوث اي عملية احتيال من قبل شركات تداول مرخصة فعليك فقط التواصل مع جهات الترخيص المختصة عبر [URL="http://adv-alaamri.com/"]محامي فوركس[/URL] و أشهرها:

هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة FCA
لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية ASIC
لجنة قبرص للأوراق المالية و البورصات CySEC
ما عليك سوى تقديم الشكوى باسم الشركة التي قامت بخداعك, و تقديم رقم الأيداع و العملية المصرفية مع الوقت و التاريخ التفاصيل التي تم ذكرها مسبقاً و سيتم التحقيق بالحادثة و محاسبة المسؤولين عن ذلك.

ابتعد عن شركات الفوركس النصابة - و تداول فقط مع الأفضل!

رابط المقالة : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


توقيع العضو : اسامة الاحمر


Binary Options No Deposit Bonuses - Make 96% Free Profit Every 60 Seconds
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

شارك الموضوع على : redditgoogle



طريقة استرجاع الاموال من الشركات النصابة لتداول الفوركس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

طريقة استرجاع الاموال من الشركات النصابة لتداول الفوركس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
طريقة استرجاع الاموال من الشركات النصابة لتداول الفوركس Collap12تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري