المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

فوز إسبانيا وألمانيا وإيطاليا وتعادل إنجلترا في تصفيات مونديال البرازيل.. فيديو

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
13 عدد المساهمات
7 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36035 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو خالدابوالحسن فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396992 مساهمة في هذا المنتدى , في 49387 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 1201
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا Sob7Y
12092012
مُساهمةموضوع: فوز إسبانيا وألمانيا وإيطاليا وتعادل إنجلترا في تصفيات مونديال البرازيل.. فيديو



أنقذ روبرتو سولدادو كبرياء منتخب إسبانيا، بطل أوروبا والعالم، أمام منتخب جورجيا المغمور، حيث خطف هدف الفوز في الوقت القاتل ليفلت الماتادور من فخ التعادل خارج ملعبه اليوم في مستهل مبارياته بتصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال 2014 بالبرازيل.
واستبسل منتخب جورجيا على ملعبه بين جماهيره وكان ندا قويا للإسبان، بل لاحت له فرص للتسجيل كان أخطرها تسديدة ارتطمت بالقائم (ق54) عبر أميليسولاشفيلي.
وأبدع الحارس الجورجي لوريا في منع شباكه من الاهتزاز بالتصدي لوابل من الفرص، وخاصة في الشوط الأول عن طريق سولدادو وتشافي هرنانديز وسرخيو راموس، كما منعت العارضة هدفا لديفيد سيلفا (ق28).
لكن الحارس المتألق تعرض لإصابة بعد مرور عشر دقائق على الشوط الثاني، حرمته من استكمال مباراة عمره، فاستبدل (ق73) بالحارس الاحتياطي كفاتشيفادزي، والذي استقبلت شباكه هدف نجم فالنسيا وناشئ ريال مدريد السابق من تسديدة أرضية زاحفة (ق86) بعد تمريرتين من بدرو رودريجز وسيسك فابريجاس داخل منطقة الجزاء.
واقتنص منتخب "لاروخا" بذلك أول ثلاث نقاط في المجموعة التاسعة في بداية حملة الدفاع عن لقبه العالمي، لتتقاسم الصدارة مع فرنسا التي فازت في الجولة الأولى على فنلندا بنفس النتيجة، وتلعب اليوم مباراتها الثانية امام بيلاروسيا.
من جانبها تصدرت سويسرا منفردة المجموعة الخامسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014 ، بعد فوزها اليوم الثلاثاء على ضيفتها ألبانيا بهدفين دون رد في الجولة الثانية.
وحقق منتخبا النرويج وقبرص انتصارهما الأول في المجموعة على حساب سلوفينيا وأيسلندا.
سجل هدفي سويسرا كل من الواعد شيردان شقيري نجم بايرن ميونخ (ق23) وجوخان إيلنر لاعب نابولي الإيطالي (ق68) من ركلة جزاء.
ورفعت سويسرا رصيدها إلى ست نقاط في الصدارة، حيث كانت قد تغلبت في الجولة الأولى خارج أرضها بنفس النتيجة على سلوفينيا، التي تذيلت الترتيب اليوم الثلاثاء بخسارة مؤلمة في الدقيقة الأخيرة على أرض النرويج 2-1.
وتعادل لأصحاب الأرض لاعب وسط ألكمار الهولندي ماركوس هنريكسن (ق27)، بعد عشر دقائق من مباغتة سلوفينيا لهم بهدف للمدافع ماركو سولير.
لكن مدافع فولهام الحالي وليفربول وروما السابق، المخضرم يون آرني ريسه، أدرك الفوز للنرويج في الدقيقة الأخيرة من ركلة جزاء.
وحصدت النرويج بذلك أول ثلاث نقاط لها في التصفيات، لتحتل المركز الخامس بفارق الأهداف خلف الثلاثي المكون من آيسلندا وألبانيا وقبرص على الترتيب.
وبالمثل افتتحت قبرص رصيدها من النقاط بفضل هدف وحيد في مرمى آيسلندا سجله قنسطنطينوس ماكريديس (ق57).
ألمانيا تعبر عقبة النمسا
وعبر المنتخب الألماني واحدة من أصعب المحطات في مسيرته بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بتغلبه على مضيفه وجاره النمساوي العنيد 2/1 اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة بالتصفيات.
على استاد "إيرنست هابل" بالعاصمة النمساوية فيينا ، أنهى المنتخب الألماني الشوط الأول لصالحه بهدف سجله اللاعب ماركو ريوس في الدقيقة 44 .
وفي الشوط الثاني من اللقاء ، أضاف مسعود أوزيل الهدف الثاني للمنتخب الألماني من ضربة جزاء في الدقيقة 52 بينما أحرز زلاتكو جونوزوفيتش هدف حفظ ماء الوجه للمنتخب النمساوي في الدقيقة 57 .
وعزز المنتخب الألماني بذلك صدارته للمجموعة برصيد ست نقاط بعد تغلبه على جزر فارو 3/صفر يوم الجمعة الماضي بينما ظل رصيد المنتخب النمساوي خاليا من النقاط بعدما مني بالهزيمة اليوم في أولى مبارياته بالتصفيات.
فوز مستحق لإيطاليا
حقق المنتخب الإيطالي فوزا مستحقا أمام ضيفه منتخب مالطة وتغلب عليه 2/صفر اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بالتصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014 لكرة القدم بالبرازيل.
والفوز هو الأول للمنتخب الإيطالي في التصفيات حيث كان قد تعادل في مباراته الأولى بالمجموعة.
وحصد المنتخب الإيطالي النقاط الثلاث لمباراة اليوم بهدفين سجلهما اللاعب الشاب ماتيا ديسترو وفيدريكو بيلوسو ، ليرتفع رصيد المنتخب إلى أربع نقاط ويحتل الصدارة بفارق الأهداف أمام نظيره البلغاري الذي تغلب على منتخب أرمينيا 1/صفر اليوم.
أما منتخب مالطة فقد ظل قابعا في المركز السادس الأخير بدون رصيد من النقاط بعد أن مني بالهزيمة الثانية له على التوالي.
لم تستمر فترة جس النبض طويلا وافتتح المنتخب الإيطالي التسجيل بعد أربع دقائق فقط من بداية المباراة حيث تلقى اللاعب الشاب ماتيا ديسترو تمريرة طولية وانطلق داخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة بمهارة إلى داخل الشباك معلنا تقدم إيطاليا 1/صفر.
وبعدها كثف منتخب مالطة محاولاته الهجومية لكن الفريق الإيطالي توخى الحذر الدفاعي الشديد للحفاظ على تقدمه.
واستعاد المنتخب الإيطالي بعدها حماسه الهجومي وكاد أليساندرو ديامانتي أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 11 من ضربة حرة لكن أندرو هوج حارس مرمى منتخب مالطة تصدى للكرة بصعوبة.
وراوغ بابلو أسفالدو دفاع منتخب مالطة ببراعة وكاد أن يسجل الهدف الثاني لمنتخب بلاده لكن الكرة مرت بجوار القائم.
وواصل المنتخب الإيطالي سيطرته على مجريات اللعب وحاصر منافسه في وسط ملعبه بينما بدأ منتخب مالطة يبحث عن أي فرصة تتاح أمامه من خلال الهجمات المرتدة السريعة.
واستمر الضغط على حارس مرمى منتخب مالطة وتصدى لعدد من الكرات الخطيرة التي كانت كفيلة بتقدم المنافس بعدد أكبر من الأهداف خلال الشوط الأول.
بينما جاء الاختبار الأول في المباراة لحارس المرمى الإيطالي المخضرم جيانلويجي بوفون في الدقيقة 33 لكنه تصدى بمهارة لكرة صاروخية وأخرجها إلى ضربة ركنية لم تستغل.
وكثف المنتخب الإيطالي ضغطه الهجومي في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول سعيا لتعزيز تقدمه لكن المحاولات لم تسفر عن جديد لينتهي الشوط بتقدم إيطاليا 1/صفر.
وكاد ديسترو أن يضيف الهدف الثاني لإيطاليا في الدقيقة 57 لكن الحارس هوج تصدى للكرة بصعوبة قبل أن يشتتها الدفاع.
وحاول المنتخب الإيطالي بشتى الطرق تعزيز تقدمه من أجل ضمان النقاط الثلاث ومصالحة جماهيره بعد التعادل في بداية مشواره بالتصفيات ، لكن منتخب مالطة لجأ إلى تأمين الجانب الدفاعي بشكل كبير وكثف محاولاته انتزاع هدف التعادل وتفادي الهزيمة الثانية له على التوالي.
وظل المنتخب الإيطالي الأكثر سيطرة على الكرة والأخطر في الجانب الهجومي حتى أضاف الهدف الثاني في الثواني الأخيرة من المباراة وأحرزه بيلوسو حيث تلقى الكرة من ضربة ركنية وسددها برأسه إلى داخل الشباك.
صراع رومانيا وهولندا
احتدم مبكرا وطيس المنافسة بين رومانيا وهولندا على صدارة المجموعة الرابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال البرازيل 2014 ، بعد أن حققتا اليوم الثلاثاء الانتصار الثاني بعد مرور جولتين.
تتقدم رومانيا بفارق الأهداف عن الطواحين بفضل انتصار عريض على أندورا برباعية نظيفة عن طريق جابرييل تورجي (ق29) وكوستين لازار (ق44) وفاليريكا جامام (ق90) وأندري ماكسيم (ق92).
وترك أصحاب الأرض أندورا في المركز السادس والأخير دون رصيد.
بدورها ظلت هولندا في المطاردة بعد أن اجتاحت المجر في ملعبها بأربعة أهداف لواحد، ليواصل أصحاب الأرض فشلهم في الفوز على وصيف مونديال جنوب أفريقيا 2010 على مدار 27 عاما.
أعطى جيرمان لينز إشارة البدء لمهرجان الأهداف (ق3) لكن المجر تعادلت بعد أربع دقائق من نقطة الجزاء بتوقيع بلاس سودزاك.
لكن الطواحين أنهوا النصف الأول من اللقاء متقدمين بفضل رولاندو مارتينس إندي (ق19)، قبل أن يضاعفوا النتيجة في الثاني عن طريق لينز مجددا (ق53) والهداف كلاس يان هونتيلار (ق74).
وتعافت تركيا من خسارتها في الجولة الماضية بهدفين دون رد على أرض هولندا، وافتتحت اليوم رصيدها من النقاط بانتصار على إستونيا بثلاثية بيضاء عن طريق إيمري بلوظوغلو نجم أتلتيكو مدريد (ق44) وأوميت بولوت (ق60) وسيلكوك إينان (ق75).
وتحتل تركيا المركز الرابع بفارق الأهداف خلف المجر، فيما تتقدم إستونيا على أندورا في ذيل الترتيب بفارق الأهداف فقط.
صراع البرتغال وروسيا
تقاسمت روسيا والبرتغال صدارة المجموعة السادسة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014 بفوزين متتاليين اليوم على إسرائيل وأذربيجان على التوالي.
واعتلى الدب الروسي القمة بفارق الأهداف عن سيليساو القارة العجوز، وذلك بعد أن اكتسح مضيفه الإسرائيلي برباعية نظيفة تناوب على تسجيلها ألكسندر كيرجاكوف (هدفين) وكوكورين وفايزولين.
أما البرتغال فحققت فوزا متعسرا على أرضها بهدفين نظيفين سجلهما سيلفستري فاريلا وهيلدر بوشتيجا (ق63 و85) مهاجمي بورتو وريال ساراجوسا على الترتيب.
وكانت روسيا قد فازت 2-0 في الجولة الأولى على أيرلندا الشمالية، فيما تفوقت البرتغال على لوكسمبورج 2-1.
وتعادلت أيرلندا الشمالية بين جماهيرها اليوم أمام لوكسمبورج بهدف في كل شبكة ليحصد كل منهما أول نقطة في مشوار التصفيات.
وتقاسم منتخبات لوكسمبورج وأيرلندا الشمالية وأذربيجان وإسرائيل على الترتيب المراكز من الثالث وحتى السادس.
إنجلترا تفقد الصدارة
واقتنصت مونتنجرو صدارة المجموعة الثامنة من إنجلترا في التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014.
وحققت مونتنجرو (الجبل الأسود) فوزا كاسحا خارج ملعبها على سان مارينو بنصف دستة من الأهداف مقابل لا شئ، في حين تعثرت إنجلترا على أرضها بالتعادل مع أوكرانيا بهدف لمثله.
تقدمت أوكرانيا بهدف من تسديدة رائعة من يفين كونوبليانكا (ق39)، وأدرك "الأسود الثلاثة" بشق الأنفس التعادل قبل ثلاث دقائق من نهاية الوقت الأصلي بركلة جزاء نفذها بنجاح قائد تشيلسي فرانك لامبارد.
وأصبحت الصدارة في حوزة مونتنجرو بأربع نقاط بعد تعادلها في الجولة الأولى مع بولندا 1-1 ، وتتفوق في رصيد الأهداف على إنجلترا التي اكتسحت مولدوفا في الجولة الأولى بخماسية بيضاء، وعلى بولندا التي حصدت أربع نقاط ايضا بعد فوزها على مولدوفا اليوم بهدفين.
أما أوكرانيا فلعبت مباراتها الأولى اليوم امام إنجلترا وعادت بنقطة ثمينة، فيما أرجأت مباراة الجولة الأولى مع سان مارينو.


توقيع العضو : Sob7Y

شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



فوز إسبانيا وألمانيا وإيطاليا وتعادل إنجلترا في تصفيات مونديال البرازيل.. فيديو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

فوز إسبانيا وألمانيا وإيطاليا وتعادل إنجلترا في تصفيات مونديال البرازيل.. فيديو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري