المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

الأهلى يرفض بيان «الجبلاية».. و«البدرى» يجّهز «دومينيك» لتشيلسى

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
9 عدد المساهمات
5 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36029 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو m.etoo فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396979 مساهمة في هذا المنتدى , في 49379 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو نشيط
عضو نشيط
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 181
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا Zoro122
02082012
مُساهمةموضوع: الأهلى يرفض بيان «الجبلاية».. و«البدرى» يجّهز «دومينيك» لتشيلسى


تبحث لجنة الكرة بالنادى الأهلى اليوم «الخميس» مع حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول، تحديد اسمى اللاعبين اللذين سيتم قيدهما فى المكانين الشاغرين بالقائمة الأفريقية قبل مواجهة تشيلسى المقررة بعد غد «السبت» ضمن الجولة الثالثة من دورى المجموعات بالبطولة الأفريقية، وتتجه النية إلى التعاقد مع مهاجم أجنبى لينضم إلى رامى ربيعة فى القائمة.

من جانبه، أكد حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، أنه أرجأ القيد للحظات الأخيرة تحسباً للتعاقد مع مهاجم لتدعيم هجوم الفريق فى مشواره بالبطولة الأفريقية، وأوضح «البدرى» أنه استقر على رامى ربيعة بعد تماثله للشفاء من الإصابة التى ابعدته عن المشاركة مع الفريق طوال الفترة الماضية، وأشار إلى أن عودة «ربيعة» أسهمت بشكل كبير فى حل مشكلة فشل التعاقد مع «أوكا»، مدافع ليرس البلجيكى.

ويدخل الفريق معسكره المغلق بأحد فنادق مصر الجديدة اليوم حتى موعد مباراة تشيلسى الغانى بعد غد، واستقر حسام البدرى، المدير الفنى، على اصطحاب 19 لاعباً للمعسكر، على أن ينضم إليهم الثنائى محمد أبوتريكة وعماد متعب بعد عودتهما اليوم من لندن عقب مشاركتهما مع المنتخب الأوليمبى فى مباراة بيلاروسيا، وأرجأ المدير الفنى إعلان قائمة الـ18 لاعباً التى سيخوض بها اللقاء إلى الساعات التى ستسبق المواجهة مثلما اعتاد على ذلك خلال مواجهتى مازيمبى والزمالك فى البطولة نفسها.

وينتظر أن يخضع وليد سليمان اليوم لاختبار طبى تحت إشراف د. إيهاب على لتحديد مصيره، بعد إصابته بكدمة فى مباراة المقاولون الودية، وأكد د. إيهاب على، طبيب الفريق، أن موقف «سليمان» من المشاركة فى المواجهة المقبلة سيتحدد على ضوء الاختبار الطبى الذى سيجرى له لتحديد ما إذا كان قد تماثل للشفاء من الكدمة فى وجه القدم أم أنه مازال بحاجة للعلاج.

وأشار إلى أن تأثير الكدمة يتزايد، كما أكد جاهزية أوسو كونان للمشاركة فى المباريات من الناحية الطبية، وقال: إن الأمر متروك من الناحية الفنية للجهاز الفنى الذى سيحسم قرار مشاركته على ضوء مستواه فى التدريبات.

ووضع «البدرى» برنامجاً مكثفاً لدومينيك دى سيلفا للارتقاء بمستواه البدنى ليكون جاهزاً للمشاركة تحسباً للاعتماد عليه أمام تشيلسى، بعدما وضح ابتعاده عن مستواه نتيجة عدم مشاركته فى آخر مباراتين أمام مازيمبى والزمالك لإيقافه من قبل «كاف»، وعقد المدير الفنى جلسة مع اللاعب حذره فيها من التهور حتى لا يحرم الفريق من جهوده فى الفترة المقبلة.

من ناحية أخرى، قررت وزارة الداخلية فرض حراسة أمنية مشددة على بعثة تشيلسى الغانى بمقر إقامتها وأثناء أدائها التدريبات.

فى شأن مختلف، زادت سخونة الأحداث بين مسؤولى النادى الأهلى ونظرائهم باتحاد الكرة بعد البيان الذى أصدروه وأكدوا خلاله عدم صحة الاتهامات التى وجهها النادى الأهلى لهم فى قضية المصرى البورسعيدى.

ويعقد مجلس إدارة النادى اجتماعاً طارئاً خلال الساعات القليلة المقبلة لبحث جميع الإجراءات القانونية التى ستتخذ خلال الفترة المقبلة وكيفية اللجوء للطعن على الحكم فى المحكمة الرياضية الدولية بعودة المصرى للمشاركة فى الدورى المحلى.

وعلمت «المصرى اليوم» أن إدارة النادى رفضت البيان الذى أصدره اتحاد الكرة واعتبرته محاولة من اللجنة التنفيذية لحفظ ماء الوجه، بعد الانتقادات التى وجهت لهم خلال الفترة الماضية.


توقيع العضو : Zoro122


رب اغفرلي وارحمني وسامحني
وتوفني مع الصالحين يارب
العالمين
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



الأهلى يرفض بيان «الجبلاية».. و«البدرى» يجّهز «دومينيك» لتشيلسى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

الأهلى يرفض بيان «الجبلاية».. و«البدرى» يجّهز «دومينيك» لتشيلسى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري