المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

الزمالك يخطط لاستثمار ضعف «حارس» و«دفاع» مازيمبى بمغامرة هجومية

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36025 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو megze فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396963 مساهمة في هذا المنتدى , في 49367 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو نشيط
عضو نشيط
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 181
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا Zoro122
02082012
مُساهمةموضوع: الزمالك يخطط لاستثمار ضعف «حارس» و«دفاع» مازيمبى بمغامرة هجومية



يؤدى الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك اليوم «الخميس» مرانه الرئيسى على أحد الملاعب بمدينة لوبومباشى الكونغولية، استعداداً لمباراته المرتقبة بعد غد «السبت» أمام نظيره مازيمبى ضمن الجولة الثالثة لبطولة دورى أبطال أفريقيا التى لا بديل عن تحقيق نتيجة إيجابية فيها لمواصلة المشوار القارى، ويعقد إسماعيل يوسف، المدير الفنى للفريق فى وجود شقيقه إبراهيم، رئيس البعثة، جلسة خاصة مع اللاعبين قبل المران لتحفيزهم على تقديم مباراة جيدة ونتيجة إيجابية تنعش آمال الفريق فى التأهل للمربع الذهبى، ووعد إبراهيم يوسف اللاعبين بمكافآت مضاعفة فى حال تحقيق الفوز، وانتزاع النقاط الثلاث من معقل مازيمبى وبين جماهيره فى لوبومباشى.

ويسعى الجهاز الفنى خلال المران للاستقرار على المجموعة الأساسية التى سيخوض بها الفريق المباراة، وفقاً لطريقة لعب المنافس وعناصر خطورته التى تتركز فى وسط المعلب والهجوم.

كان يوسف قد شاهد مؤخراً مباراتى مازيمبى أمام الأهلى فى القاهرة التى انتهت بخسارته 1/2، وأمام تشيلسى بطل غانا فى لوبومباشى بالجولة الماضية والتى انتهت بالتعادل 2/2.

وأكد يوسف أن المنافس قوى جداً ومنظم ولكن لديه بعض الثغرات الواضحة فى خط الدفاع التى سيلعب عليها من أجل خطف هدف مبكر يربك حساباته ويسهل المباراة على لاعبى الفريق.

وينتظر أن يفاجئ «يوسف» المنافس بطريقة جديدة غير التى اعتاد الفريق عليها مع حسن شحاتة.

وطالب يوسف أحمد حسن ومحمد إبراهيم وسيسيه ونور السيد ومحمد صلاح بالتسديد بكثافة من خارج منطقة الجزاء لاستغلال ضعف حارس مرمى الفريق. وأكد للاعبين أن أى تصويبة قوية ومباغتة سوف تسبب متاعب كبيرة لخط الدفاع وحارس المرمى وتدفعهم لارتكاب الأخطاء، ويفاضل الجهاز الفنى بين الدفع بصبرى رحيل أو إسلام عوض منذ البداية فى الجبهة اليسرى لتعويض غياب محمد عبدالشافى الذى استبعده الجهاز الفنى من السفر مع الفريق إلى الكونغو بسبب تمرده، ويحسم إسماعيل يوسف اليوم أيا من اللاعبين سوف يعتمد عليه كما يفكر يوسف فى الدفع بحازم إمام منذ بداية المباراة بدلاً من أحمد سمير الذى لعب المباراة الأخيرة أمام الأهلى، ومن الواضح أن يوسف سيعمد إلى اللعب بطريقة هجومية لخطف الفوز.

وطالب يوسف معاونه أسامة نبيه، المدرب العام للفريق، بوضع برنامج تدريبى خاص للمهاجم البنينى رزاق الذى انضم للبعثة قبل يوم واحد من السفر بعد غياب عن التدريبات لنحو 75 يوماً إلا أن اللاعب ظهر بشكل طيب جداً أمام الداخلية، وهو ما منح الجهاز الفنى نوعاً من الشعور بالارتياح والاطمئنان على هجوم الفريق الذى يعانى من غياب عمرو زكى وشيكابالا، كما طالب يوسف بتجهيز سيسيه بعد أن اشتكى من الإصابة عقب مباراتى تشيلسى والأهلى.

من جهته، أكد رزاق أنه جاهز لقيادة هجوم الفريق رغم غيابه، مشيراً إلى أنه كان حريصاً على الحفاظ على لياقته الفنية والبدنية، وقال إن العلاقة الطيبة التى تربطه بالمدير الفنى للفريق إسماعيل يوسف كانت سبباً مباشراً فى عودته للفريق مجدداً بعد أن اتصل به الأخير ووعده بحل كل مشكلاته، وتمنى رزاق أن ينجح فى التسجيل فى مرمى مازيمبى، مشيراً إلى أن فرص الزمالك مازالت قائمة وبقوة، وتمنى أن يستفيد زملاؤه من الضغط العصبى الكبير الذى سيكون واقعاً على لاعبى مازيمبى وجماهيرهم الكبيرة فى محاولة خطف المباراة.



توقيع العضو : Zoro122


رب اغفرلي وارحمني وسامحني
وتوفني مع الصالحين يارب
العالمين
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



الزمالك يخطط لاستثمار ضعف «حارس» و«دفاع» مازيمبى بمغامرة هجومية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
2012-08-03, 12:22 am
الكاتب:
اللقب:
عضو فعال
الرتبه:
عضو فعال
المشاركات : 1201
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
أوسمتك يا Sob7Y
الحالة:
وسائل الإتصال:
مُساهمةموضوع: رد: الزمالك يخطط لاستثمار ضعف «حارس» و«دفاع» مازيمبى بمغامرة هجومية 2012-08-03, 12:22 am

ارجوا توضيح الخط

توقيع العضو : Sob7Y
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الزمالك يخطط لاستثمار ضعف «حارس» و«دفاع» مازيمبى بمغامرة هجومية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري