المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

ابوتريكة يشعل الحرب بين القيعى وحسام حسن - الأهلى يهزم الزمالك «3/1» - كونان يشعل القلعة الحمراء –البدرى يضع خطة ايقاف الخطير سيسه - ورفض إعارة «جدو» لـ«كاظمة»

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
13 عدد المساهمات
7 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36038 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو sharena0001 فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396992 مساهمة في هذا المنتدى , في 49387 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو نشيط
عضو نشيط
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 181
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا Zoro122
24072012
مُساهمةموضوع: ابوتريكة يشعل الحرب بين القيعى وحسام حسن - الأهلى يهزم الزمالك «3/1» - كونان يشعل القلعة الحمراء –البدرى يضع خطة ايقاف الخطير سيسه - ورفض إعارة «جدو» لـ«كاظمة»



تعددت أخبار النادى الأهلى فى الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم السبت وفيما يلى رصد لأهم ما جاء بها

وقالت صحيفة الاهرام :

- كونان يشعل تدريبات الأهلي بهدف رائع ..والبدري يضع سيناريوهات المواجهة ويحذر من سيسيه

أشعل الايفواري أوسو كونان تدريبات الاهلي وانتزع الاهات بهدفه الرائع في التقسيمة الودية التي جاءت بعد التدريب حتي ان الجهاز الفني تمني لو ان هذا الهدف في شباك الزمالك‏,‏ الذي يستعد له الفريق في الجولة الثانية لدوري ابطال افريقيا ويسعي للوصول الي النقطة السادسة لتأمين موقفه من الصعود الي الدور قبل النهائي‏.‏

فرض الحماس نفسه علي تدريبات الاهلي وعلي الرغم من أن العناصر الاساسية التي ستشارك في المباراة معروفة الا ان الجهاز الفني اشار الي ان الفرصة متاحة للجميع لدخول تشكيل المباراة وان الفيصل هو الجهد والعرق واصطحب الجهاز عشرين لاعبا من المعسكر بعد مران أمس بعد ان تناول اللاعبون الافطار مع ذويهم وكانت لفتة طيبة من الجهاز الفني للحرص علي الجوانب الاسرية.

شهدت التدريبات تألقا واضحا للاعبين الكبار ابو تريكة وحسام غالي وعماد متعب, بينما تحسنت حالة بركات بعدما تعرض لكدمة شديدة, اهتم الجهاز الفني بالكرة الثابتة من خارج منطقة18 عن طريق ابو تريكة واحمد فتحي ومتعب.. ناصحا لاعبيه بضروة الاستفادة من أخطاء وهفوات دفاع الزمالك محذرا اياهم من قوة المنافس الذي سيلعب بكل ما لديه لتجاوز هزيمته امام تشيلسي وانه سيكون مثل الطائر الجريح, مشيرا الي انه يرفض ما يتردد عن أن الاهلي هو الافضل في هذه المرحلة, معتبرا ذلك نوعا من الكمين الساعي للايقاع بالفريق.
ووجه الجهاز الفني نصائحه للمدافعين بضرورة فرض رقابة لصيقة علي المهاجم الغاني للزمالك عبد الله سيسيه لا سيما بعد المستوي المتميز الذي ظهر به مع فريقه في المباراة السابقة امام تشيلسي واحرازه هدفين, مما يعني انه يمثل خطورة بالغة داخل المنطقة.. وطالب لاعبيه بالهدوء وعدم الانفعال وكشفت التدريبات بقيادة البدري ويوسف أعدادا أكثر من سيناريو مواجهة الفريق الابيض تحسبا لاي مفاجأة قد تأتي بها مجريات المباراة.
ويحرص البدري ورفاقه علي مشاهدة أكثر من تسجيل للقاءات الزمالك السابقة وذلك بهدف الاشارة الي مناطق القوة التي أعتمد عليها الابيض مع حسن شحاتة, بالاضافة الي مناطق الضعف وذلك علي الرغم من ان الفريقين يعتبران كتابا مفتوحا لكل منهما.

في نفس الوقت لم تتحدد فرص مشاركة المدافع وائل جمعة في المباراة وان كان من المؤكد وجوده في قائمة المباراة ولكن دون الاستقرار علي مشاركته من البداية من عدمه, ومن المرجح ان يتحدد مصيره اليوم بناء علي الرؤية الفنية للجهاز, في حين يغيب الموريتاني دومينيك لطرده في مباراة الملعب المالي.

وقد وضع الجهاز الطبي قائمة محظورات بالنسبة لتناول اللاعبين خلال الايام الاولي من رمضان نظرا لانه يحتاج نوعا من النظام حتي يعتاد علي الصيام.

علي جانب أخر تأكد عدم حضور محمود الخطيب نائب رئيس النادي المباراة نظرا لخضوعه للعلاج الطبيعي في المانيا بعد العملية الجراحية في العمود الفقري, ومن المقرر ان يتوجه بعد ذلك الي لندن لمتابعة مباراة مصر والبرازيل في الاوليمبياد


وقالت صحيفة المصرى اليوم :

- الأهلى يضع اللمسات الأخيرة للقمة.. ويرفض إعارة «جدو» لـ«كاظمة»

سادت حالة من الاستياء بين أعضاء الجهاز الفنى بالنادى الأهلى بعد رفض الإسماعيلى بيع أحمد على، حيث كان حسام البدرى، المدير الفنى يعول على ضمه للقائمة الأفريقية لتدعيم خط الهجوم.

وينتظر أن تعقد لجنة الكرة اجتماعاً مع البدرى بعد غد «الاثنين» لبحث إمكانية التعاقد مع مهاجم بديل أو صرف النظر عن ضم أى صفقات جديدة خلال الفترة الحالية والاكتفاء بالعناصر الموجودة بالفريق.

من جانبه، اعترف عدلى القيعى، مستشار التسويق بصعوبة التعاقد مع أى مهاجم أجنبى متميز خلال الفترة المقبلة بسبب الظروف المالية التى تمر بها كل الأندية المصرية فى الوقت الراهن، وأوضح أنه سيقوم بالتفاوض مع أى لاعب يراه الجهاز الفنى مناسباً خلال الفترة المقبلة فى حدود الإمكانات المتاحة. وقال القيعى: امتناع الإسماعيلى عن بيع أحمد على حق أصيل لمجلس الإدارة، ولكننا لم نطرق باب التفاوض إلا بعدما أبدوا رغبتهم فى بيعه، ونحن نحترم كامل إرادتهم، ومازلنا عند رغبتنا فى التعاقد مع اللاعب حال تراجعهم عن موقفهم الرافض لبيعه.

يأتى هذا فى الوقت الذى رفضت فيه لجنة الكرة عرضاً من نادى كاظمة الكويتى لاستعارة محمد ناجى جدو لموسم واحد وأكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة أن الجهاز الفنى متمسك بجدو ولا توجد نية للتفريط فيه خلال الفترة المقبلة، خصوصاً أننا مقبلون على المشاركة فى الأدوار النهائية للبطولة الأفريقية، فضلاً عن سعينا للعودة للمشاركة فى مونديال العالم للأندية باليابان.

وكان اللاعب قد أبدى لمسؤولى اللجنة رغبته فى خوض تجربة الاحتراف الخليجى الموسم المقبل لرغبته فى تأمين مستقبله.

من ناحية أخرى يؤدى الفريق مرانه الرئيسى عند العاشرة مساء اليوم «السبت» على أرض ملعب الكلية الحربية استعداداً لمواجهة الزمالك المقررة غداً «الأحد»، ضمن الجولة الثانية لدورى رابطة الأبطال الأفريقى.

وينتظر أن يعلن البدرى بعد المران أسماء الـ18 لاعباً الذين سيخوضون اللقاء، وشهدت التدريبات الأخيرة للفريق حالة من التنافس الشديد بين جميع اللاعبين لنيل شرف المشاركة فى مباراة القمة.

وعلى الرغم من استقرار البدرى على التشكيل الذى سيخوض به المباراة، والذى لن يخرج عن شريف إكرامى وسيد معوض ومحمد نجيب ووائل جمعة وأحمد فتحى وحسام عاشور وحسام غالى وعبدالله السعيد ووليد سليمان وأبوتريكة ومتعب، لكنه أكد للاعبيه، خلال جلسته الأخيرة معهم، أنه لا يوجد مكان محجوز للفريق، وأن التشكيلة التى سيخوض بها المباراة لن يعلنها إلا داخل غرف الملابس قبل المباراة بساعة واحدة، وطالب المدير الفنى جميع اللاعبين ببذل قصارى جهدهم فى محاولة لحجز مكان بالتشكيل الأساسى.

فى شأن مختلف، تعاقدت وكالة الأهرام للإعلان صاحبة عقد رعاية النادى مع خيتافى الإسبانى لمواجهة الفريق الكروى الأول، وينتظر أن ترسل «الوكالة» للنادى جميع تفاصيل اللقاء بعد مباراة القمة. يذكر أن عقد الرعاية يعطى الوكالة الحق فى إقامة مباراتين وديتين فى بداية كل موسم نظير تحملها قيمة معسكر الإعداد، وهو ما تعذر خلال فترة إعداد الفريق بتركيا بسبب انشغال معظم اللاعبين بالمشاركة فى بطولة الأمم الأوروبية وأوليمبياد لندن.

يأتى هذا فى الوقت الذى تتجه فيه النية إلى حل أزمة الرعاية بين النادى والوكالة بسبب توقف النشاط الرياضى عن الموسم الماضى، بإضافة موسم جديد فى العقد مع الوضع فى الاعتبار تعويض الرعاة عما لحق بهم من أضرار.

- الأهلى يهزم الزمالك «3/1» أفريقياً

يدخل الزمالك مواجهته السادسة أمام الأهلى فى البطولات الأفريقية، فى إطار مباريات الجولة الثانية من دور الثمانية فى بطولة رابطة الأبطال الأفريقية، ويحتل الزمالك المركز الثالث فى المجموعة الثانية، بعد خسارته الأولى أمام تشيلسى الغانى، صاحب الصدارة، بينما يحتل الأهلى المركز الثانى، متساوياً فى رصيد النقاط مع المتصدر، بعد فوزه على مازيمبى الكونغولى فى الجولة الأولى.

وتقابل الفريقان خمس مرات عبر التاريخ فى مواجهات أفريقية، أربعاً منها كانت فى إطار بطولة رابطة الأبطال الأفريقية، وهذه هى المواجهة الثانية بينهما فى دور الثمانية «دورى المجموعات»، بينما كانت المباراة الخامسة فى لقاء السوبر الأفريقى عام 1994 «كان الزمالك وقتها هو بطل أبطال الدورى، بينما كان الأهلى بطل أبطال الكأس»، وهى الأولى بينهما على المستوى الأفريقى، وتحديداً يوم 16 يناير، التى أقيمت فى «جوهانسبرج» بجنوب أفريقيا، وحقق الزمالك الفوز فيها بهدف نظيف للاعب أيمن منصور فى الدقيقة «84» من عمر المباراة وحصد كأس السوبر الأفريقى.

ثم التقيا مجدداً بعد 11 عاماً، وتحديداً فى الدور قبل النهائى من بطولة رابطة الأبطال عام 2005، وفاز الأهلى ذهاباً وإياباً، كان اللقاء الأول فى 25 سبتمبر، وفاز الأهلى بهدفين مقابل هدف واحد «سجل للأهلى عماد متعب ومحمد بركات، وللزمالك حازم إمام»، ثم عاد وحقق فوزه الثانى فى 16 أكتوبر بهدفين نظيفين سجلهما محمد بركات، وتأهل الأهلى إلى المباراة النهائية قبل أن يفوز باللقب.

بعدها لعب الفريقان فى المجموعة الأولى من دورى المجموعات لنفس البطولة عام 2008، وفاز الأهلى فى اللقاء الأول يوم 20 يوليو بهدفين، مقابل هدف واحد «سجل للأهلى الأنجولى فلافيو والصقر أحمد حسن، وسجل للزمالك جمال حمزة»، قبل أن يتعادلا فى المواجهة الثانية يوم 14 سبتمبر بهدفين لكل منهما «سجل للزمالك جمال حمزة والغانى أجوجو، بينما سجل للأهلى فلافيو ومحمد أبوتريكة»، وخرج الزمالك من البطولة، بينما تأهل الأهلى إلى الدور قبل النهائى وأكمل المسيرة حتى فاز باللقب أيضاً.

ويتصدر محمد بركات قائمة هدافى الجيل الحالى فى مباريات القمة على المستوى الأفريقى، بثلاثة أهداف فى مرمى الزمالك، بينما يظهر أيضاً كل من عماد متعب ومحمد أبوتريكة فى القائمة برصيد هدف لكل منهما، فى حين لم يسجل أى لاعب فى قائمة الزمالك الحالية أهدافاً فى مرمى الأهلى على المستوى الأفريقى حتى الآن.

- «السوبر» 26 أغسطس.. و«الدورى» 7 سبتمبر

يغادر اليوم «السبت» المنتخب الأوليمبى إلى إنجلترا للمشاركة فى أوليمبياد لندن 2012 بعد غياب 20 عاماً، وكانت آخر مشاركة للأوليمبى فى برشلونة 92 وينتظر أن ينضم الثلاثى عماد متعب ومحمد أبوتريكة وأحمد فتحى للفريق صباح بعد غد «الاثنين» بعد مشاركتهم فى القمة.

من جانبه، أكد هانى رمزى، المدير الفنى، أنه سيبذل قصارى جهده مع اللاعبين لتحقيق نتائج طيبة رغم الظروف الصعبة التى واجهته خلال فترة الإعداد سواء من اتحاد الكرة أو الأندية التى اتهمته بزيادة التعصب، وأكد رمزى أنه لن يتحدث عن المشاكل قبل المشاركة فى الأوليمبياد، وحذر لاعبيه من التفكير فى عروض الاحتراف أو عقد جلسات مع وكلاء اللاعبين، مؤكداً أن تألق الفريق سيجلب للاعبين عروضاً خارجية من أفضل الأندية فى أوروبا.

على صعيد مختلف، تلقى اتحاد الكرة عرضا رسمياً من نظيره الصينى لأداء مباراة ودية بين المنتخبين فى بكين خلال شهر أكتوبر أو نوفمبر المقبل ضمن الأجندة الدولية.

يأتى هذا فى الوقت الذى طلب فيه برادلى من الشركة الراعية توفير مباريات ودية فى الأجندة الدولية خلال أشهر سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر، كان برادلى وجهازه المعاون قد وافقوا على أداء مباراة مع المنتخب العمانى يوم 14 أغسطس المقبل.

ويصل فجر اليوم الأمريكى بوب برادلى، المدير الفنى للمنتخب الأول، لمتابعة مباراة الأهلى والزمالك من الملعب لاختيار العناصر، التى ستستمر معه فى الفترة المقبلة قبل أن يتوجه يوم 24 من الشهر الجارى إلى لندن، لمتابعة لاعبى المنتخب الأوليمبى. من جهة أخرى، يعقد اليوم أنور صالح، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، جلسة مع روابط ألتراس الأهلى والزمالك لبحث إمكانية المساهمة فى تأمين مباريات الدورى الممتاز وكأس مصر فى حالة استئنافهما دون تدخل من وزارة الداخلية، ووفقاً لأنور صالح فإنه حصل على موافقة شفهية من عدد من رؤساء أندية الدورى الممتاز على المشاركة فى تأمين المباريات، ونفى وجود اتفاق مع جبهة هانى أبوريدة على تأجيل عودة النشاط لحين الانتهاء من انتخابات اتحاد الكرة. على صعيد مختلف، يعرض عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، على رؤساء الأندية الموعد الجديد لاستئناف النشاط بإقامة مباراة كأس السوبر يوم 26 أغسطس المقبل، وانطلاق بطولة الدورى الممتاز يوم 7 سبتمبر المقبل، بينما سيتم تعليق استئناف مباريات كأس مصر عن الموسم الماضى لحين الانتهاء من انتخابات اتحاد الكرة.


وقالت صحيفة الشروق :

- جمعة وتريزيجه يدعمان قائمة الأهلى أمام الزمالك

اختار حسام البدري المدير للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي 20 لاعبًا للدخول فى معسكرا مغلقا استعداداً للقاء القمة الأحد أمام الزمالك فى الجولة الثانية لمباريات دور الثمانية لدورى أبطال أفريقيا .

وضمت القائمة ثلاثى المنتخب الأوليمبى محمد أبوتريكة وأحمد فتحي وعماد الذين وصلوا من فرنسا منذ يومين فى حين لم تضم شهاب الدين أحمد الذى من المقرر أن يصل صباح السبت بناء على طلب من البدري .

ودخل وائل جمعة قلب دفاع الأهلى فى القائمة بعد شفائه من الإصابة كما ضم البدرى محمود حسن تريزيجيه لقائمة المباراة بعد أن قرر قيده فى القائمة الأفريقية للفريق .

واستبعد المدير الفنى أحمد عادل عبدالمنعم ودومينيك والسيد حمدى من قائمة المباراة لأسباب فنية .

وجاءت القائمة كالتالي :

حراسة المرمي : شريف إكرامى – محمود أبو السعود

الدفاع : شريف عبد الفضيل – محمد نجيب – وائل جمعه – سيد معوض – أحمد شديد قناوى – أحمد فتحى – أحمد صديق


الوسط : حسام عاشور – حسام غالى – عبد الله السعيد – محمد بركات – وليد سليمان – محمد أبوتريكة – تريزيجه

الهجوم : محمد ناجى جدو – عماد متعب – أوسو كونان – فابيو جونيور


- الأهلى و3 فرق أوروبية فى دورة ودية بقطر يناير المقبل


تلقت لجنة الكرة بانادى الأهلى دعوة من إحدى شركات التسويق للمشاركة فى دورة ودية دولية تقام فى قطر خلال الفترة من 8 إلى 13 يناير المقبل .


حيث من المقرر أن يشارك فى تلك الدورة 3 فرق أوربية إلى جانب الأهلى على ملاعب العاصمة القطرية الدوحة .

ووافقت لجنة الكرة بشكل مبدئى على المشاركة فى الدورة الودية ، فى انتظار باقى تفاصيل العرض من حيث المقابل المادى وأسماء الفرق الثلاث المشاركة .


يذكر أن الأهلى خاض مباراة ودية فى الدوحة يناير الماضى أمام بايرن ميونيخ وخسرها بهدفين مقابل هدف واحد
-

وقالت صحيفة الوطن :

- الأهلي" يخطر اتحاد الكرة بمشاركته في دورة ودية بـ"قطر"

قال هادي خشبة مدير قطاع كرة القدم بالنادي الأهلي، أنه أرسل "فاكس" رسميا لاتحاد الكرة لإبلاغه بموافقة إدارة النادي رسمياً على مشاركة الفريق الأول لكرة القدم في دورة ودية دولية في الفترة من 8 إلى 13 يناير من العام المقبل، كي يضع في حساباته هذا الموعد أثناء وضع الخطة الزمنية للموسم الجديد من الدوري المصري.

وعلمت "الوطن" أن الشركة الراعية للبطولة هي نفس الشركة الألمانية التي قامت برعاية مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ التي انتهت بخسارة الأهلي بهدفين لهدف، وستضم الدورة التي ستقام في قطر إلى جانب فريق الأهلي ثلاثة فرق أوروبية وفريق قطري

وقالت صحيفة الوفد :

- "القيعى" يهاجم حسام حسن بسبب "ابو تريكة"

شن عدلي القيعي، مستشار التسويق بالأهلي، هجوماً حاداً على حسام حسن لاعب الأهلي والزمالك السابق بعد قيامه بانتقاد مستوى لاعب الاهلى محمد أبوتريكة مع المنتخب الأوليمبي.

قال القيعي: على مايبدو أن إنجازات ابوتريكة وأرقامه القياسية التي عجز العديد من اللاعبين أن يحطموها تزعج البعض الآخر.

وتساءل القيعي لماذا لم يتكلم حسام عن أعمار اللاعبين عندما تم اختياره لمنتخب مصر عام 2006 وكان أكبر اللاعبين آنذاك مستشهداً بتصريحات مدرب ليرس البلجيكي الذي أشاد بأبوتريكة عقب لقاء فريقه مع المنتخب الأوليمبي ليؤكد مدى تأثير اللاعب الإيجابي على اداء المنتخب .

توقيع العضو : Zoro122


رب اغفرلي وارحمني وسامحني
وتوفني مع الصالحين يارب
العالمين
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



ابوتريكة يشعل الحرب بين القيعى وحسام حسن - الأهلى يهزم الزمالك «3/1» - كونان يشعل القلعة الحمراء –البدرى يضع خطة ايقاف الخطير سيسه - ورفض إعارة «جدو» لـ«كاظمة»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
2012-07-24, 4:09 pm
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبه:
عضو نشيط
المشاركات : 181
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
أوسمتك يا Zoro122
الحالة:
وسائل الإتصال:
مُساهمةموضوع: رد: ابوتريكة يشعل الحرب بين القيعى وحسام حسن - الأهلى يهزم الزمالك «3/1» - كونان يشعل القلعة الحمراء –البدرى يضع خطة ايقاف الخطير سيسه - ورفض إعارة «جدو» لـ«كاظمة» 2012-07-24, 4:09 pm

معلش يا رجالة تنسيق سئ هحاول اظبطه الان



توقيع العضو : Zoro122


رب اغفرلي وارحمني وسامحني
وتوفني مع الصالحين يارب
العالمين
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
2012-07-24, 4:15 pm
الكاتب:
اللقب:
عضو ممتاز
الرتبه:
عضو ممتاز
المشاركات : 2783
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
أوسمتك يا Omar
الحالة:
وسائل الإتصال:
مُساهمةموضوع: رد: ابوتريكة يشعل الحرب بين القيعى وحسام حسن - الأهلى يهزم الزمالك «3/1» - كونان يشعل القلعة الحمراء –البدرى يضع خطة ايقاف الخطير سيسه - ورفض إعارة «جدو» لـ«كاظمة» 2012-07-24, 4:15 pm



مبروكــــــــــــــــــــــــ


للاهلي

بس هنفضل نشجع بطل القرن الحقيقي وبطل افرقيا


الـزمالك

..............................................

طب ثنيا


ممكن تئول تفسير للصورة دية



واقف يعمل اية




ممكن كل اهلاوي يئول اية تعليقة علي الصورة دية






توقيع العضو : Omar


                                                                                      no mercy





'  B_u_S '


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
2012-07-24, 4:18 pm
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبه:
عضو مميز
المشاركات : 2007
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
أوسمتك يا Mamo

الأوسـمـة & الرصيد
 : وسام العضو المميز
الحالة:
وسائل الإتصال:
مُساهمةموضوع: رد: ابوتريكة يشعل الحرب بين القيعى وحسام حسن - الأهلى يهزم الزمالك «3/1» - كونان يشعل القلعة الحمراء –البدرى يضع خطة ايقاف الخطير سيسه - ورفض إعارة «جدو» لـ«كاظمة» 2012-07-24, 4:18 pm

تسلم ايدك

توقيع العضو : Mamo


اللى عنده كلمه حلوه يقلها

واللى مش عنده  يبقى ميتكلمشى احسن D:



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
2012-07-24, 4:21 pm
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبه:
عضو نشيط
المشاركات : 181
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
أوسمتك يا Zoro122
الحالة:
وسائل الإتصال:
مُساهمةموضوع: رد: ابوتريكة يشعل الحرب بين القيعى وحسام حسن - الأهلى يهزم الزمالك «3/1» - كونان يشعل القلعة الحمراء –البدرى يضع خطة ايقاف الخطير سيسه - ورفض إعارة «جدو» لـ«كاظمة» 2012-07-24, 4:21 pm

هو واقف غلط في المكان ده لان المفروض ميقفش هنا

لانه كدا بيسمع تعليمات حسن شحاته للاعبين

المفروض حسن شحاته او الحكم او اي لاعب يبعدوه عن المكان ده

لان كدا ممكن يقول للاهلي على التعليمات دي !!

توقيع العضو : Zoro122


رب اغفرلي وارحمني وسامحني
وتوفني مع الصالحين يارب
العالمين
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
2012-07-24, 4:52 pm
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبه:
عضو نشيط
المشاركات : 381
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
أوسمتك يا Abdallah Pepo
الحالة:
وسائل الإتصال:
مُساهمةموضوع: رد: ابوتريكة يشعل الحرب بين القيعى وحسام حسن - الأهلى يهزم الزمالك «3/1» - كونان يشعل القلعة الحمراء –البدرى يضع خطة ايقاف الخطير سيسه - ورفض إعارة «جدو» لـ«كاظمة» 2012-07-24, 4:52 pm

تسلم على الموضوع ده

توقيع العضو : Abdallah Pepo



الْهَمُّ اِجْعَلْ الْقِرَانَ الْعَظِيمَ
رَبِيعَ قُلُوبِنَا وَنُورَ صُدُورِنَا وجلاءَ احزاننا وَذَهَابَ احزاننا
وَذكرَنَا مِنْه مَا نَسْيُنَا امين يا رُبَّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ
وَعلمَنَا مِنْه مَا جَهْلُنَا وَاُرْزُقْنَا تِلاوَتَهُ اناء اليل واطراف
النَّهَارَ





My Account

My Clan

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ابوتريكة يشعل الحرب بين القيعى وحسام حسن - الأهلى يهزم الزمالك «3/1» - كونان يشعل القلعة الحمراء –البدرى يضع خطة ايقاف الخطير سيسه - ورفض إعارة «جدو» لـ«كاظمة»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري