المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

برنامج الجودة في خدمة العملاء – ايزو 10002_202

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
58 المساهمات
32 المساهمات
27 المساهمات
7 المساهمات
6 المساهمات
6 المساهمات
2 المساهمات
2 المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 37306 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو مصطفي الجندي فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 409957 مساهمة في هذا المنتدى , في 61002 موضوع

شاطر  |  



خليج للتدريب
كاتب الموضوع
عضو نشيط
عضو نشيط
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 212
الجـــنـــس : انثى
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا خليج للتدريب
03092019
مُساهمةموضوع: برنامج الجودة في خدمة العملاء – ايزو 10002_202


بسم الله الرحمن الرحيم
يعلن مركز الخليج للتدريب Trainingg gulf علي ان يقدم لسيادتكم اقوي واهم وافضل الدورات التدريبية التي سوف تعقد خلال عـــــــــ2020ــــام فى مختلف المجالات الادارية والفنية والتي يحتاجها سوق العمل ( املين دائما ان نكون عند حسن ظن سيادتكم فى تقديم الافضل وكل ما هو جديد )

ونقدم لكم اهم الدورات التدريبية المتخصصه فى مجال (إدارة الجوده والانتاج)

للتسجيل والاستفسار ومعرفة المحتوي العلمي يرجي الاتصال ب

Training coordinator
(منسقة التدريب )

Miss: Amira abdelrhman
Mob (Whatsapp & viper): 00201117606326
Mob (Whatsapp & viper): 00971588072411
E-mail: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
Forum:https://traininggulf20.wixsite.com/traininggulf-center

دورات إدارة الجوده والانتاج لعام 2020
(|Quality management and production)

يناير

نظم إدارة سلامة الغذاء طبقا للمواصفات الدولية -ISO-22000-2005
Food safety management systems in accordance with international standards ISO-22000-2005

تطوير مهارات أخصائي تأكيد إدارة الجودة الايزو9001الايزو10013
Developing the skills of quality assurance specialist ISO 9001: ISO 10013

إدارة عمليات الجودة
Quality operations Management

الخطوات العملية لإدارة الجودة بروح الفريق
Practical steps for quality management in team spirit


فبراير

تطبيقات نظام ادارة سلامة الغذاء HACCP – ISO
Applications of Food Safety Management System (HACCP - ISO)

تطوير مهارات أخصائي الجودة التعليمية ايزو 299902010
Developing the skills of the educational quality specialist ISO 299902010

إدارة الجودة الشاملة-TQM-والتحسين المستمر منهجية كايزن
Total Quality Management -TQM and continuous improvement of Kaizen methodology

الحيود السداسي SIX SIGMA
Hexagonal diffraction SIX SIGMA

مارس
نظام تقييم الأداء المتوازن
Balanced performance evaluation System

تطبيق مواصفة استشاري الجودة الادارية الايزو9001الايزو10019
Applying of Specification Quality Management Consultant ISO 9001 ISO 10019

إدارة الإنتاج ومراقبة الجودة
Production management and quality control

الجودة في خدمة العملاء – ايزو 10002
Quality in Customer Service - ISO 10002

الايزو 17025 ونظم اتحاد المعامل ISO 17025
ISO 17025 and ISO 17025 laboratory systems


أبريل

مقدمة في نظام إدارة الجودة (الآيزو 9000)
Introduction in Quality Management System (ISO 9000)

تطبيق معايير الجودة الشاملة في التدريب
Implementing the overall quality standards in training

مايو

مراقبة وضمان الجودة فى المشاريع
Quality control and assurance in projects


يونيو

مراقبة الجودة فى تنفيذ أعمال الطرق
Quality control in the implementation of road works

تدقيق نظام إدارة الجودة
Quality Management System Audit

المهارات المتكاملة في نظم إدارة الجودة
Integrated skills in quality management systems

الجودة فى المستشفيات
Quality in Hospitals

يوليو

دليل نظام ادارة الجودة والتدقيق الداخلي 9001
Quality Management & Internal Audit System Guide 9001

بطاقات الأداء المتوازن
Balanced Scorecards

المفهوم الحديث للخدمات العامة فى ظل منهج الجودة الشاملة
Modern concept of public services under the overall quality approach

أغسطس

دراسات الجدوى الإقتصادية
Economic Feasibility studies

أسلوب تطبيق إستراتيجية 6 سيجما لتحسين الآداء
Applying Six Sigma Strategy to improve performance

المعايير الدولية في جودة خدمة العملاء
International standards in quality of customer service

الجودة الشاملة ونظم تحليل وترشيد قياس الاداء
• Total quality, systems analysis and rationalization of performance measurement


سبتمبر

دبلومة ادارة الجودة الشاملة
Total Quality Management Diploma

أساليب قياس درجة جودة الخدمات والمنتجات ومؤشرات الرضا
Methods of measuring the quality of services, products and indicators of satisfaction

المراجعة الداخلية لنظم إدارة الجودة
Internal audit of quality management systems

التوعية بنظام إدارة الجودة لمعامل الإختبار معايرة الايزو ISO-17025-2005
Awareness of the quality management system for Coefficient of test of ISO / 17025-2005 ISO-17025-2005


أكتوبر

ثقافة دوائر الجودة في المنظمات
Culture of quality circles in organizations

إعداد موظفي الصفوف الأمامية (مفاهيم الخدمة والتعامل)
Preparation of front row staff (service and handling concepts)

العوامل الثمانية لانشاء نظام إدارة الجودة المستدامة
Eight factors for establishing a sustainable quality management system

التميز والإبداع فى ادارة الخدمات العامة فى ظل منهج الجودة الشاملة
Excellence and creativity in the management of public services under the overall quality approach

نوفمبر
تقییم وتطوير آداء المؤسسات الجامعیة
Evaluation and development of the performance of university institutions

إعداد خطط الطوارئ وفرق إدارة الأزمات والكفاءات في عمليات الإخلاء
Preparing contingency plans and crisis and competency management teams in evictions

الدبلوم المهني في إدارة الجودة
Professional Diploma in Quality Management

التدقيق الداخلي لنظام الجودة الآيزو90012015 (المواصفة الجديدة )
Internal Audit of Quality System ISO 90012015 (New Standard)

الأخصائي المعتمد في إدارة نظم الجودة
Certified Specialist in Quality Systems Management

ديسمبر

تقنيات تقييم وتطوير الأداء باستخدام بطاقات الاداء المتوازن و منهجية SIX SIGMA
Developing And evaluation performance techniques using balanced performance cards and SIX SIGMA methodology

نموذج التميز المؤسسى طبقا للمعايير الأوربية
The model of institutional excellence according to European standards

الدبلوم المتقدم في إعداد مراجعى الجودة الداخليين
Advanced Diploma in the preparation of internal quality auditors

الأساليب الإحصائية للتحكم وتحسين جودة العمليات SPC
Statistical methods for controlling and improving the quality of SPC processes



نقوم بتنفيذ دوراتنا بجميع انحاء العالم العربي والاجنبي ..

دبي_تركيا_ماليزيا_لندن_باريس_جمهورية مصر العربية ( القاهرة # الاسكندرية [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] الشيخ) _ عمان_ قطر_الاردن _سنغافورة_ بريطانيا _ المانيا _ ايطاليا _الولايات المتحدة الامريكية _المملكة العربية السعودية (الرياض#الدمام#جده )_واشنطن_ البحرين_تايلاند _المغرب_فيينا_مدريد_جنيف_ فرنسا .......)

نقوم بتقديم دورات فى شتى المجالات بما يناسب احتياجاتكم التدريبية ولجميع الجهات والهيئات الحكومية والخاصة
يسعدنا أن يتم التواصل معنا مباشرة في أي وقت لتلبية إحتياجاتكم التدريبية في جميع المجالات التي تطلبونها للحصول على أفضل الخدمات التدريبية

لمزيد من الاستفسار والتسجيل ومعرفة المحتوي العلمي والتكلفة والمواعيد ... يرجى الاتصال او إرسال عبر البريد الكترونى

Training coordinator
(منسقة التدريب )

Miss: Amira abdelrhman

Mob (Whatsapp & viper) : 00201117606326

Mob (Whatsapp & viper): 00971588072411

E-mail: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

Forum: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




توقيع العضو : خليج للتدريب

شارك الموضوع على : diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive



برنامج الجودة في خدمة العملاء – ايزو 10002_202

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

برنامج الجودة في خدمة العملاء – ايزو 10002_202

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
برنامج الجودة في خدمة العملاء – ايزو 10002_202 Collap12تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري