المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
156 المساهمات
67 المساهمات
42 المساهمات
17 المساهمات
14 المساهمات
8 المساهمات
5 المساهمات
4 المساهمات
3 المساهمات
3 المساهمات
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 37309 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو ابو عبدالرحمن فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 407790 مساهمة في هذا المنتدى , في 58907 موضوع

شاطر  |  



ضياء
كاتب الموضوع
عضو نشيط
عضو نشيط
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 264
الجـــنـــس : انثى
علم دولتى : الأمارات
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا ضياء
25042019
مُساهمةموضوع: الأماكن السياحية في بالي



الأماكن السياحية في بالي

بالي هي واحدة من أكثر الجزر السياحية إثارة وشعبية في الأرخبيل الإندونيسي بأكمله، وزيارة واحدة لجزيرة بالي تثير الحواس كلها، ويختص مقالنا بتسليط الضوء على أفضل الأماكن السياحية في بالي، والتي لن تكتمل رحلتك إلا بزيارتها.

بمجرد وصولك لجزيرة بالي، تستقبلك رائحة البخور وزيت القرنفل المميزة والممزوجة بالهواء الاستوائي الكثيف، تلتقط عيناك ذلك المشهد المألوف في العديد من الأكشاك التي تبيع الفول السوداني على جانبي الطريق، وسرعان ما تلتقط آذانك الأناشيد الموسيقية الغيلانية التقليدية المختلطة  بضجة الدراجات التي يشيع استخدامها بكثرة في إندونيسيا بأكملها.

على الرغم من الصخب والفوضى في المناطق السياحية الرئيسية، فإن الجزيرة غنية بالجمال الطبيعي، مع وجود عوامل جذب لكل أنواع المسافرين. فالتضاريس الأسطورية تجذب الكثير من المتنزهين، كما يمكن للمتنزهين التجول في قمم الجبال البركانية ويغمرون في مياه الشلالات الرائعة، ويمكن لراكبي الدراجات الهوائية التمتع بنزهة لا تنسى في أحضان المناظر الطبيعية الخلابة والسير في الطرقات المورقة المزدانة بشرفات الأرز والقرى التقليدية.

بورا تانالوت

هو أحد أشهر المعابد البحرية في جزيرة بالي ويقصده الكثير من السياح والزوار لمشاهدة غروب الشمس من وراء المعبد الهندوسي العتيق.

جبل باتور

هو أحد أكبر الجبال البركانية في المنطقة الوسطى من جزيرة بالي، وهو من أهم الأماكن السياحية في بالي، ويقصده السياح لمشاهدة شروق الشمس من فوق قمته التي يلفها الضباب.

معبد اولو واتو

اولو تعني طرف أو نهاية الأرض، وتعني كلمة واتو الصخر، ويستمد المعبد اسمه من وصف موقعه على شبه جزيرة بوكيت في الطرف الجنوبي الغربي، وتمتاز هذه البقعة بأنها مناسبة جداً للرياضات البحرية مثل ركوب الأمواج، كما أن السياح يتمتعون بمشهد رائع لغروب الشمس من هذه البقعة.

غابة قرود الاوبود

تعتبر هذه الغابة من أكثر الأماكن السياحية في بالي جذبا للسياح والزوار، وتقع على مسيرة 10 دقائق على الأقدام من مركز المدينة، وفي هذه الغابة تنتشر الطرق الضيقة بين أشجار جوزة الطيب العملاقة والكثيفة، والتي تسكنها القرود والتي تتجول بحرية في الأنحاء. لذا  فهي منطقة جذب هامة لمن يحب التصوير ومحبي الحيوانات في البرية على حد سواء.

شرفات الأرز

هي مزارع الأرز المشهورة في جزيرة بالي، وهي أكثر الأماكن السياحية في بالي شهرة وإغراء لهواء التصوير، حيث تتخذ مزارع الأرز في هذه المنطقة شكل المصاطب المدرجة، مما يعطي المشهد روعة نادرة، ليس لها مثيل في أي مكان آخر.

منتزه ووتربوم بالي

هو عبارة عن منتزه للألعاب المائية Aqua Park ويقع في قلب منطقة Kuta، وهو من أحد أكثر الأماكن السياحية في بالي التي يعشقها الأطفال بشدة، لأن فيها الكثير من الفعاليات والألعاب المائية التي يتمتع بها الصغار والكبار على حد سواء.





توقيع العضو : ضياء

شارك الموضوع على : diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive



الأماكن السياحية في بالي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

الأماكن السياحية في بالي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
الأماكن السياحية في بالي  Collap12تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري