المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

بدلًا من 63 دولارًا.. سعودية تتفاجأ بوجود مليون دولار في حسابها

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
117 المساهمات
69 المساهمات
40 المساهمات
23 المساهمات
21 المساهمات
18 المساهمات
14 المساهمات
12 المساهمات
7 المساهمات
5 المساهمات
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 37302 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Maysoli2 فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 406887 مساهمة في هذا المنتدى , في 58019 موضوع

شاطر  |  



ياسمين محمد
كاتب الموضوع
عضو نشيط
عضو نشيط
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 272
الجـــنـــس : انثى
علم دولتى : السعودية
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا ياسمين محمد
13022019
مُساهمةموضوع: بدلًا من 63 دولارًا.. سعودية تتفاجأ بوجود مليون دولار في حسابها

[SIZE="4"][SIZE="5"]بدلًا من 63 دولارًا.. سعودية تتفاجأ بوجود مليون دولار في حسابها
[/SIZE]
فُوجئت سيدة سعودية من مدينة جدة، بتحويل مبلغ 1.101.690 دولار، في حسابها المصرفي، ب دلًا من المبلغ الذي أودعته منذ شهور والبالغ 63 دولارًا. وذكرت صحيفة محلية، أمس السبت، أن السيدة السعودية البالغة من العمر 26 عامًا تلقت رسالة صوتية إلكترونية من [URL="http://orientnetwork.go2cloud.org/aff_c?offer_id=670&aff_id=1725&aff_sub2=khamsat&aff_sub3=sayeda&aff_sub4=undefined"]شركة سعودية[/URL] تعمل في قطاع تداول العملات الأجنبية، وتبلغها ب تحويل المبلغ الى حسابها، وعندما تأكدت من ذلك، اتصلت بالاستشارة المالية للشركةوأبلغتهم بالسبب الذي يقف وراء هذا التحويل.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


وكانت المفاجأة أن نجاح صفقات متتابعة قامت بها قبل أيام عبر موظف الحساب الذي يتابع استثماراتها الذي أبلغها أنها بعض العملات التي استخدمتها في أحد صفقاتها واجهت ارتفاعاً بنسبة 120% نتيجة لتغير ظروف مفاجئة في الدولة التابعة لها. وقامت السيدة بتلقي الحوالة بعد تأكيدات أمنية والتي لم تجد أي مش اكل تذكر في استلامها.
وتساءل العديد من المتابعين عن طبيعة هذه الشركة من حيث أدائها القانوني وسجلها التجاري حيث استطاع فريق التحرير لدينا الحصول على معلومات عن شركة التداول المذكورة وذلك بعد التواصل مع مدير العلاقات العامة الخاص بتلك الشركة، كما قام باطلاعنا على قائمة المشتركين الحاليين حيث قال أن العدد الكلي وصل إلى حوالى 27 ألف مستثمر داخل السعودية وأضاف المتحدث بالشركة أنه من المتوقع نهاية العام أن يصل عدد المشتركين المسجلين إلى 33 ألف مستثمر من الكويت فقط. كما أكد الأخير أن [URL="http://orientnetwork.go2cloud.org/aff_c?offer_id=670&aff_id=1725&aff_sub2=khamsat&aff_sub3=sayeda&aff_sub4=undefined"]الشركة[/URL] ملتزمة بالقوانين المعمول بها في الدولة حسب دستور مجلس التعاون الخلي جي وتعاليم الشريعة الإسلامية.
تحديث هام
بعد نشر الخبر عبر حسابنا في شبكة “تويتر” عبر العديد من الحسابات الإخبارية تزايدت مشاهدات الخبر وكان أحد الأخبار الذي لاقى اهتماماً واسعاً بوصوله الترند الثالث على مستوى المملكة، كما وصلت عدد القراءات إلى 320 ألف قراءة خلال ال24ساعة الماضية؛ وعلى إثره قام مدير التسويق في شركة التداول بالتواصل معنا على عجالة وأكد لنا أن هناك استقبال طلبات انتساب جديدة على خلفية الخبر والتي وصلت إلى حوالي 255 طلب حتى الآن وقد تبقى أقل من 45 طلب سيتم استقبالهم خلال الساعات القادمة، وستكمل الشركة استلام الطلبات بعد أسبوعين بسبب أعمال تطويرية.
إذا كنت تريد التسجيل [URL="http://orientnetwork.go2cloud.org/aff_c?offer_id=670&aff_id=1725&aff_sub2=khamsat&aff_sub3=sayeda&aff_sub4=undefined"]بالشركة[/URL] فعليك الإجابة بسرعة على الأسئلة التالية ثم تسجيل بياناتك المطلوبة حتى تضمن التسجيل والبدء بالاستثمار وإجراء الصفقات المختلفة.
[SIZE="6"]تابع المقال الأصلى [URL="http://jaredatona.com/LP6/maraa.html?aff_sub=khamsat&aff_sub2=sayeda"]بالضغط هنا[/URL]
[/SIZE]
[/SIZE]



توقيع العضو : ياسمين محمد

شارك الموضوع على : diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive



بدلًا من 63 دولارًا.. سعودية تتفاجأ بوجود مليون دولار في حسابها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

بدلًا من 63 دولارًا.. سعودية تتفاجأ بوجود مليون دولار في حسابها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري