المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

أبو الفتوح يعلن عن مشروعاته القومية.. ويؤكد: مشروعاتنا رسالة للعابثين بأمن الوطن.. وتحقيق الاكتفاء الذاتى من الحبوب الأساسية وتنمية محور قناة السويس الاقتصادى على رأس الأولويات

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36026 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو turkisheslam فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396963 مساهمة في هذا المنتدى , في 49367 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 820
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا MohanadMahmoud
08042012
مُساهمةموضوع: أبو الفتوح يعلن عن مشروعاته القومية.. ويؤكد: مشروعاتنا رسالة للعابثين بأمن الوطن.. وتحقيق الاكتفاء الذاتى من الحبوب الأساسية وتنمية محور قناة السويس الاقتصادى على رأس الأولويات

رفع الصور



قال الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، المرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، إن إعلانه عن المشروعات القومية ببرامجه الرئاسى اليوم، كان بمثابة رسالة لكل المصريين، لكى ننصرف إلى العمل وإلى بناء هذا الوطن، بعيدا عن الانقسامات، فهى طوق الإنقاذ للوصول إلى بر الأمان بعيدا عن التصرفات العبثية التى تتعامل بها بعض القوى والتيارات التى لا تمت للمسئولية الوطنية بأى حال من الأحوال.

وأشار أبو الفتوح خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم الأحد للإعلان عن المشروعات القومية فى برنامجه الانتخابى، بحضور فريقه الرئاسى المكون من عدد من الخبراء والمتخصصين، إلى أنه ليس مشغولا بالمظهر العبثى الذى يتم حاليا من خلال تقدم بعض الوجوه الجديدة والمفاجئة بأوراق ترشحهم لانتخابات رئاسة الجمهورية، مؤكدا أن هدفه الآن مرتبط بتنفيذ المشروعات القومية لخدمة المصريين، مضيفا أنه يثق فى المصريين الشرفاء لمؤازرة مشروعه الوطنى الذى يتفق عليه كل مصرى حقيقى.

كما أعلن أبو الفتوح عن مشروعاته القومية التى تتكون من 11 مشروعا، بالإضافة لإعلانه عن فريقه الرئاسى الذى يتكون من عدد من الخبراء والمتخصصين فى مختلف المجالات.

وجاء على رأس المشروعات القومية الموجودة على أجندة المرشح الرئاسى، مشروع محور قناة السويس الاقتصادى وتحويله إلى مركز للإنتاج والتوزيع والتجارة العالمية ليحقق دخلا لا يقل عن 100 مليار دولار خلال 5 سنوات.

كما كشف أبو الفتوح عن مشروع لتطوير توربينة رياح محلية بطاقة 1.5 ميجا وات لتناسب مناخ خليج السويس خلال 4 سنوات بالاعتماد على طاقة الرياح، فى ظل ارتفاع الطلب المحلى على الطاقة وبدون الحاجة إلى الاعتماد على الخارج، بالإضافة إلى مشروع تحقيق الاكتفاء الذاتى من محاصيل الحبوب الأساسية خلال ثلاث سنوات.

كما تم عرض مشروع تنمية المجتمع المدنى، وتهيئة بيئة داعمة له، وتفعيل العمل الأهلى، ودعم قدرات منظمات المجتمع المدنى بما يحقق الكفاءة والفاعلية فى عملية التنمية.

ومن المشروعات المحورية التى تمت الإشارة إليها مشروع تطوير المنشآت المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بما يمثل قرابة 90 بالمائة من الاقتصاد المصرى، والاهتمام بدعم هذا القطاع فنيا وإداريا وتقنيا، وخلق فرص عمل.

بجانب ذلك يأتى مشروع إعادة تأهيل الأشخاص ذوى الإعاقة، وتفعيل طاقاتهم الإنتاجية مع أعداد قانون لحملة حقوق ذوى الإعاقة من خلال تطبيق الاتفاقية الدولية للأمم المتحدة، وحماية حقوق 15 بالمائة من الشعب، بالإضافة لمشروع استراتيجية العطاء الاجتماعى لمحاربة الفقر وسبل تفعيله.

فضلا عن مشروع تنمية تنمية التكنولوجيا واستخدام الوسائل الحديثة لتكنولوجيا المعلومات والإنترنت فى مجالات التسويق الالكترونى، وجذب الاستثمارات العالمية.

إلى جانب مشروع محمد النواوى نائب الشئون الإستراتيجية بالمصرية للاتصالات والذى يهدف إلى تنمية قطاع التكنولوجيا وتحقيق دخل وفرص عمل والاعتماد على الموقع الفريد لمصر وتحقيق المنفعة المتبادلة.


توقيع العضو : MohanadMahmoud







خلاص مبقتش اخاف الموت !!!!
هتسكتونا طيب هتضربونا طيب ياريت تموتونا عشان اخوتنا وحشونا !!!!
وخلاص معرفناش نجيب حقهم خلاص يبقى نروح عندهم !!!!

شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



أبو الفتوح يعلن عن مشروعاته القومية.. ويؤكد: مشروعاتنا رسالة للعابثين بأمن الوطن.. وتحقيق الاكتفاء الذاتى من الحبوب الأساسية وتنمية محور قناة السويس الاقتصادى على رأس الأولويات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

أبو الفتوح يعلن عن مشروعاته القومية.. ويؤكد: مشروعاتنا رسالة للعابثين بأمن الوطن.. وتحقيق الاكتفاء الذاتى من الحبوب الأساسية وتنمية محور قناة السويس الاقتصادى على رأس الأولويات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري