المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

المنتخب الكولومبي يدهس أفيال كوت ديفوار ويضع قدما في الدور الثاني

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
9 عدد المساهمات
5 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36031 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Hooba20166Only فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396980 مساهمة في هذا المنتدى , في 49379 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 698
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا RevengeR

الأوسـمـة & الرصيد
 : بــدون اوســمــة
19062014
مُساهمةموضوع: المنتخب الكولومبي يدهس أفيال كوت ديفوار ويضع قدما في الدور الثاني

حصد المنتخب الكولومبي 3 نقاط ثمينة، وضعت قدمه بنسبة كبيرة  في الدور الثاني من مونديال البرازيل، بعدما تخطى منتخب كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف في مباراة مثيرة ومشتعلة في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة على ملعب إستاد ماني جارينشا الوطني.
 
أحرز هدفي كولومبيا جيمس رودريجيز وخوان كوينتيرو  في الدقيقتين 64 و70 ، بينما أحرز هدف الأفيال الوحيد جيرفينيو في الدقيقة 73 ، ليحتل المنتخب الكولومبي بهذه النتيجة صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط ويقترب من الدور الثاني، بينما ظل المنتخب الإيفواري في المركز الثاني برصيد 3 نقاط
 
بدأت المواجهة بشكل قوي للغاية من جانب المنتخب الكولومبي الذي خاض اللقاء بحماسة كبيرة معتمدًا على طريقة 4-2-3-1 ، بتواجد تيوفيلو جوتييريز في الأمام وخلفه الثلاثي الخطير فيكتور إباربو و جيمس رودريجيز و خوان جوادرادو ، كما أعتمد منتخب كوت ديفوار على الخطة نفسها معتمدًا على ويلفريد يوني في الأمام وخلفه ألان جرادل ويايا توريه وجيرفينهو
 
شكل منتخب كولومبيا خطورة كبيرة وأعتمد على سرعات مهاجميه والانطلاقات من العمق والأطراف ، فيما ظل المنتخب الإيفواري في الربع الساعة الأولى مقيدًا في منطقة الدفاع معتمدًاعلى الهجمات المرتدة.
 
وكاد منتخب كولومبيا أن يحرز الهدف الأول من هجمة سريعة عن طريق جوادرادو الذي مرر كرة بينية  نحو جيميس الذي لعبها عرضية متقنة لجوتييريز ، قبل أن يسددها الأخير برعونة خارج المرمى في الدقيقة 28 ، الطوفان الكولومبي لم يهدأ واعتمد بدرجة كبيرة على الكرات البينية والطولية لاستغلال سرعة جواردادو ورودريجيز.
 
المنتخب الإيفواري انتفض بعض الشيء في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، وحاول يايا توريه وسيري دي  أن يستحوذا على الكرة لبناء الهجمات، والتهديد الوحيد كان عن طريق تسديدة سيرج أوريير الأرضية تعامل معها الحارس ديفيد أوسيينا بنجاح، فضلاً عن بعض التسديدات غير المكتملة لتنتهي الفترة الأولى  بالتعادل السلبي .
 
لم يتغير الحال كثيرًا في الشوط الثاني، حيث واصل المنتخب الكولومبي هجومه المتواصل وكاد خوان جييرمو كوادرادو أن يحرز الهدف الأول لولا القائم الذي يحرمه من التسجيل، وذلك  في ظل الانكماش غير المبرر من الأفيال، حيث اكتفى المنتخب الإيفواري بالتسديدات البعيدة لضرب اليقظة الدفاعية الكولومبية.
 
دخل ديدييه دروجبا مكان ويلفريد بوني في تشكيلة الأفيال في الدقيقة 60 على أمل تنشيط الجانب الهجومي، لكن الضغط الكولومبي أثمر عن الهدف الأول، بعدما عكس جواردادو كرة ركنية ارتقى لها جيميس رودريجيز يلعبها برأسية متقنة تسكن الشباك في الدقيقة 64.
 
لم تمر 6 دقائق، حتى أضاف المنتخب الكولومبي الهدف الثاني، من خطأ فادح لسيري دي ليحرز خوان كوينتيرو الهدف من تسديدة لم يستطع الحارس التعامل معها.
 
اشتعلت المباراة في الدقائق الأخيرة، حيث تخلى المنتخب الإيفواري عن الحذر الدفاعي بشكل كبير على أمل إنقاذ ما يمكن إنقاذه، واستطاع بالفعل جيرفينيو أن يقلص الفارق من مهارة فردية رائعة وتسديدة ماكرة في الدقيقة 73.
 
استمر المنتخب الإيفواري بعد الهدف في ضغطه الهجومي، بينما لجأ المنتخب الكولومبي للدفاع والإنقضاض بالمرتدات، وقام منتخب الأفيال بالهجوم بشتى الطرق المتاحة بالتسديدات البعيدة من توريه وجيرفينو أو بلعب العرضيات لدروجبا والاختراق من العمق
 
محاولات الأفيال لم تثمر عن الهدف المأمول، لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الكولومبي بهدفين لهدف وحيد ويقترب بنسبة كبيرة من التأهل للدور الثاني.


توقيع العضو : RevengeR


اهلا بيك يا زائر  في توقيعي



__________________________
_________________

شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



المنتخب الكولومبي يدهس أفيال كوت ديفوار ويضع قدما في الدور الثاني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

المنتخب الكولومبي يدهس أفيال كوت ديفوار ويضع قدما في الدور الثاني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري