المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

هل تعلم كيفية علاج الاكتئاب وضعف الثقة بالنفس.....انظر

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
17 المساهمات
9 المساهمات
8 المساهمات
6 المساهمات
6 المساهمات
5 المساهمات
5 المساهمات
4 المساهمات
4 المساهمات
4 المساهمات
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36827 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو mostafa hunter فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 399483 مساهمة في هذا المنتدى , في 51259 موضوع
data-matched-content-ui-type="image_card_stacked" data-matched-content-rows-num="1" data-matched-content-columns-num="5" data-ad-format="autorelaxed">

شاطر  |  



avatar
كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 698
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا RevengeR

الأوسـمـة & الرصيد
 : بــدون اوســمــة
29052014
مُساهمةموضوع: هل تعلم كيفية علاج الاكتئاب وضعف الثقة بالنفس.....انظر

سنبدأ الموضوع بالتحدث عن بعض انواع الخلل فى الجسم او من الممكن تسميتها امراض متشعبة من منبع واحد وهى القلق والتوتر والاكتئاب واليأس وضعف الثقة بالنفس والرغبة فى الموت وقلة التركيز وسرعة النسيان كلها تقريبا متعلقة ببعضها ولها نفس الاسباب او نفس السبب ، سأبدا معكم بكلام منطقى مستند على اسباب فيزيائية موجودة داخل جسمك او داخل عقلك ، الكل يعتقد ان الاكتئاب شرط ان يكون سببه فقط الظروف المحيطه بالانسان والاحباط النفسى وقلة التشجيع من الاسرة والاصدقاء وعدم وجود عوامل محفزة على الحياة ، انا معك فى كل هذا ولكن ما لا نعرفه ان هناك اسباب بالفعل داخل جسمك تجعلك مكتئبا كثيرا وتشعر بالحزن معظم الوقت اذا بقيت لوحدك فترة طويلة غارق فى التفكير ، مثل زيادة مادة ما او نقصها فى تركيبة المخ والاعصاب داخل جسمك.


بالنسبة للنواقل العصبية هناك ثلاثة نواقل هامة جدا وهي الدوبامين والنور ابينيفرين والسيروتونين ، وهذا الاخير السروتونين هو فى الغالب المرتبط بحدوث الاكتئاب والياس والقلق فنقس السيروتونين فى الجسم يؤدى الى احباط الجهاز العصبى فيما يعرف باسم CNS depression ويقوم بتثبيط عمل المخ والاعصاب ويؤدى الى قلة التركيز وسرعة النسيان وضعف النشاط الجسدى والكسل الغير عادى وايضا شعور بالوحدة طول الوقت وضعف الامل وفقدانه من اول صدمه تقابل المريض.


ما اود قوله انه لا تحمل نفسك ثقلا كبيرا باعتقادك انك محبوس فى هذا المرض لاسباب ظروف المجتمع فقط ، بل هناك اسباب داخل جسمك تجعلك وحدانى طول الوقت ، اذن فلنتطرق للعلاج وتستمع الى كل كلمة منى


علاج الاكتئاب والقلق وطرق جلب السعادة النفسية


بالطبع يجب عليك محاولة تجنب ما يضايقك من الاسره او الاصدقاء فى البداية وتحاول ان تبتعد عن المشاكل فى الفتره الاولى من العلاج.
ستمشى معى على برنامج محدد للعلاج بكبسولات فيلوزاك ، عليك ان تشترى كبسولات فيلوزاك من الصيدلية 20 مجم هذا الدواء يقوم بمنع امتصاص السيرتونين من الاعصاب ولذلك يعمل على زيادة تركيز هذه المادة فى المخ ، وهو ثالث انجح دواء فى علاج الاكتئاب والجهاز العصبى وستاخذ كل يوم كبسولة منه فى الصباح.


ستكثر من اكل الفواكه والخضروات وكل ما يحتوى على فيتامينات مثوية للجسم فنقص فيتامينات ب يؤدى الى اليأس والاكتئاب ، وعليك بالبحريات ايضا ، بالنسبة لفيتامينات الاعصاب ب يمكنك تناولها كل اسبوع فى حقنة ديبوفيت من الصيدلية وتواظب عليها او تتناول كبسولات فيتاماكس بلاس كل يوم كبسولة بعد الغذاء سواء الامبولات او الكبسولات كل منهما نتيجته فعاله ويزودك بالفيتامينات المطلوبة.


اذن ساجمع كلامى ثانية
فيلوزاك كبسولات + ديبوفيت حقنه كل اسبوع او فيتاماكس بلاس كبسولة كل يوم + الابتعاد عن اي شئ يضايقك قدر الامكان + محاولة تغيير الاماكن والاشخاص وفعل الجديد كل يوم.
ومن الافضل المتابعة مع دكتور الاعصاب والحالات النفسية لتناول العقاقير بطريقة سليمة ونتمنى الشفاء العاجل للجميع بمشيئة الله.


توقيع العضو : RevengeR


اهلا بيك يا زائر  في توقيعي



__________________________
_________________

شارك الموضوع على : diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive



هل تعلم كيفية علاج الاكتئاب وضعف الثقة بالنفس.....انظر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

هل تعلم كيفية علاج الاكتئاب وضعف الثقة بالنفس.....انظر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري