المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
58 المساهمات
20 المساهمات
16 المساهمات
15 المساهمات
12 المساهمات
11 المساهمات
11 المساهمات
10 المساهمات
9 المساهمات
7 المساهمات
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36827 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو mostafa hunter فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 399317 مساهمة في هذا المنتدى , في 51129 موضوع

شاطر  |  



avatar
كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 698
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا RevengeR

الأوسـمـة & الرصيد
 : بــدون اوســمــة
28052014
مُساهمةموضوع: مشروبات طاردة لسموم الجسم

هناك العديد من المشروبات الصباحية التي تؤثر على الصحة عامة وتساعد على طرد السموم والمواد الكيميائية الضارة التي تتجمع داخل الجسم . وبالاضافة الى هذا ، فإن المشروبات عادة تخلص الجسم من السموم لمساعدة جسمك لتجديد الإمدادات الطبيعية من المعادن والفيتامينات ، ونظرا للحقيقة فإن معظم المشروبات تعتمد على عصائر الفاكهة الطبيعية ، وهنا سوف تجد معلومات عن اكثر المشروبات كفاءة ورواجا للتخلص من سموم الجسم :


1 . عصير المانجو والأناناس 
ليس أفضل أو أصح طريقة لبدء يومك مع كوب من المانجو الطازج او عصير الأناناس الطازج ، واللذيذ والمليئ بالمغذيات الأعلى لمستويات الجودة ، فهذا العصير يجمع المعادن والفيتامينات ذات قيمة لجسمك الذي يحتاجها للعمل بشكل صحيح ، وأنه يعطيك دفعة قوية لطاقة ليوم كامل . إلى جانب هذا ، فإن المانجو والأناناس هما عصير يعطي جسمك الكمية التي تحتاجها من مضادات الأكسدة والتي من شأنها تساعد في محاربة الآثار الضارة من الجذور الحرة ، وسوف تساعد أيضا على تطهير جميع السموم التي تتراكم في الأمعاء بشكل طبيعي . هذا هو مشروب الاستوائي من مصدر طبيعي ومن المواد المضادة للاكسدة .


2 . عصير الاوراق الخضراء
معظمنا مولعا جدا بالخضروات ، وخاصة ذات الأوراق الخضراء الداكنة ، على الرغم من أننا ندرك جيدا ان تحتوي جميعها على الفوائد الصحية والخصائص الغذائية المعلقة . ومع ذلك ، إذا كنت لا ترغب في تناول الطعام الاوراق الخضراء الخام فيمكنك تناولها كعصير . هذه الخضر ذات الأوراق الخضراء الداكنة تشكل جزءا أساسيا من وجباتنا الغذائية ، لأنها سوف تحافظ على نسبة الماء داخل جسمك (الماء هو المفتاح لنظام غذائي فعال للتخلص من السموم وأيضا لصحة الجلد وحسن المظهر) وأنه سيتم أيضا تقديم جميع المغذيات النباتية لجسمك . الى جانب ذلك ، سيكون لديك مجموعة كبيرة من الخضر للاختيار من بينها ، من الكرنب والسبانخ والخيار اللذيذ .


3 . الشاي الأخضر 
استخدم الشاي الاخضر منذ آلاف السنين وخاصة في آسيا لفوائده الصحية المتميزة ، فما اجمل للتذوقق والتمتع بكوب من الشاي الأخضر الطازج كل يوم ، وشرب الحمضيات و الشاي الاخضر للتخلص وطرد السموم ، مع العلم ان معظم عصائر الفاكهة الخضراء خالية من الشاي ، ولكن بإضافة القليل من الشاي الأخضر لعصير الحمضيات سيزيده طعم لذيذ ، فإنك تعزز تأثير المضادات للأكسدة . كما ان تناول الشاي الاخضر يعمل على تسريع عملية الأيض ، وزيادة البوتاسيوم ، وتناول الألياف ، وأيضا دعم عملية إزالة السموم الطبيعية . هذا المشروب له أهمية خاصة بالنسبة لأولئك الذين أساءوا استعمال الكحول أو الذين لا يعتمدون على نظام غذائي سليم ، كما انه مناب للأشخاص الذين يخافون من الآثار السلبية من المواد الكيميائية على أجسادهم عل المدى الطويل .


4 . عصير البطيخ
هو مشروب لذيذ للغاية ومتنوع ، والذي يمكنك التمتع به إما بأكل البطيخ أو شربه كعصير . تعد الوصفة بسيطة جدا ، ولا يحتاج إلى وقت لإعداده في أقل من خمس دقائق – كل ما تحتاجه هو بضع شرائح من البطيخ المتوسطة الحجم ، وبعض الليمون أو الجير ، وزوجين من أوراق النعناع ، والمياه العذبة للتخلص من السموم الكامنة في نظامك الغذائي .


5 . الليمون والماء الدافئ
عصير الليمون هو عصير غير تقليدي ، بينما يمكن تناوله مع بضعة أكواب من الماء الدافئ بدلا من الماء البارد . كل ما عليك القيام به هو القيام بعصرنصف ليمونة في كوبين من الماء الدافئ ، وشرب عصير الليمون في الصباح ، قبل وجبة الفطور . بعد ذلك ، يمكنك تناول وجبات الطعام اليومية كالمعتاد – وبذلك يكون أفضل المشروبات للسموم في الصباح .


6 . القرفة و خل التفاح 
من العصائر الاكثر شعبية التي تعمل على طرد السموم من الجسم هو شرب عصير خل التفاح والقرفة في الصباح للتخلص من السموم بما يحتوي على القرفة وعصير الليمون والماء البارد البارد وبعض خل التفاح . إذا كان الماء ليس باردا بما فيه الكفاية فيمكنك إضافة بضعة مكعبات الثلج إلى هذا المزيج . تحتاج إلى الماء البارد لأن جسمك سوف يحرق المزيد من السعرات الحرارية في محاولة لتسخين الماء لتصل إلى درجة المياه الدافئة – وهذا مهم جدا بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في حمية التخلص من السموم لانقاص الوزن الزائد وتطهير أجسادهم من السموم في نفس الوقت . كل ما عليك القيام به هو مزيج 16 أوقية من الماء البارد مع بعض مكعبات الثلج ، ثم إضافة واحد أو ملعقتين من خل التفاح ، وعصير الليمون ثم رش ستيفيا والقرفة .


هذه هي المشروبات الأكثر استخداما للتخلص من السموم إذا تم تناولها في الصباح في محاولة للحصول على آثار إيجابية قوية!


دراسات وابحاث 
اثبتت الدراسات الامريكية ان انظمتنا الغذائية لها تأثير على صحتنا وتعمل على تراكم السموم داخل الجسم ، واظهروا ان هناك بعض المشروبات التي تعمل على التخلص من هذه السموم إذا تم تناولها في الصباح الباكر قبل تناول الفطور .
كما اظهرت ان حمية التخلص من السموم معروفة بماجستير تطهير حمية السموم والتي تعتمد على بعض المشوربات ومنها الماء الدافئ بالليمون وعصير المانجو الاناناس والخل والشاي الاخضر. 
نتمنى ان نكون أفدتكم بذلك الموضوع.


توقيع العضو : RevengeR


اهلا بيك يا زائر  في توقيعي



__________________________
_________________

شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



مشروبات طاردة لسموم الجسم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

مشروبات طاردة لسموم الجسم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري