المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

الحملة تبدأ توزيع المهام.. و«الشعبية» تنطلق اليوم السيسى يستقبل وفدا من قدامى العسكريين الأمريكيين

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
9 عدد المساهمات
5 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36030 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو رقية حسن فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396979 مساهمة في هذا المنتدى , في 49379 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 2287
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا Adel Rehan

الأوسـمـة & الرصيد
 : بــدون اوســمــة
16042014
مُساهمةموضوع: الحملة تبدأ توزيع المهام.. و«الشعبية» تنطلق اليوم السيسى يستقبل وفدا من قدامى العسكريين الأمريكيين

استقبل المشير عبدالفتاح السيسي، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية أمس، وفدا أمريكيا رفيع المستوي، يضم عددا من قدامى العسكريين والمحللين الاستراتيجيين، الذى يزور مصر حاليا فى إطار تناول مستقبل تطورات الأوضاع السياسية والأمنية فى مصر والشرق الأوسط.
وقد شدد السيسى على أهمية عدم الفصل بين تحديات البيئة الأمنية فى المنطقة وتداعيات ذلك على أمن واستقرار شعوبها، وأبرز بضرورة ايجاد حلول جذرية وأمنية للتعامل مع المشكلات الاقتصادية المتراكمة التى تواجه مصر، والتى أثرت على جميع مناحى الحياة، وقال إن الشعب المصرى له كامل الحرية فى اختيار من يتولى المسئولية.
كما استقبل السيسى أمس وفدا يضم نخبة من عمد ومشايخ القبائل العربية بمصر ويمثلون 240 قبيلة والذين جاءوا لإعلان دعمهم وتأييدهم المشير ومن جانبه أكد السيسى أن القبائل العربية لها دور وطنى وتاريخى كبير فى دعم الاستقرار ومعاونة أجهزة الدولة فى استعادة الأمن وعلى صعيد آخر، بدأت الحملة الرسمية للمشير عبدالفتاح السيسى المرشح الرئاسى المحتمل، فى العمل الفعلى على الأرض، وتوزيع المهام بين أعضائها، وذلك عقب تقدم المشير بأوراق ترشحه الى لجنة الانتخابات الرئاسية، ويواكب ذلك انطلاق عمل الحملة الشعبية الموحدة لدعم السيسي، والتى ستعقد أول مؤتمراتها الصحفية اليوم للإعلان عن الطرق غير التقليدية لحظة الترويج للمرشح المحتمل.
وقد أكد مصدر مسئول بالحملة أنها تعقد اجتماعات مكثفة بين جميع مسئوليها لبحث خطة العمل خلال المرحلة المقبلة، خاصة بعد تقدم المشير بأوراقه رسميا.
وقال المصدر ـ فى تصريحات لـ «الأهرام» ـ إنه تم تكليف بعض أعضاء الحملة بمهام معينة خلال الأيام المقبلة، ويتم حاليا الاتصال بالمنسقين بجميع المحافظات للاستعداد لبدء الدعاية الانتخابية وعقد المؤتمرات الداعمة للسيسي، وكل ذلك سيبدأ تزامنا مع بدء فترة الدعاية التى حددتها اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، وذلك فى إطار حرص المشير على الالتزام بالقانون.
ومن جانبه، أوضح محمود بكرى عضو حركة »مصر بلدي« أنه تم تكليفه بشكل رسمى من قبل الحملة المركزية للمشير السيسى بالاشراف على مقر منطقة الجمالية، وقال إن العمل التنظيمى للحملة قد انطلق بالفعل، وقد تم توزيع المسئوليات، وأنه يباشر مهامه فى منطقته والتى تضم حلوان والتبين و15 مايو، كما يتم التنسيق مع مناطق أخرى منها الدرب الأحمر وباب الشعرية والسيدة زينب والصف.
وأشار الى أن مشرفى المناطق المختلفة يقومون حاليا بعقد لقاءات مع الوفود المختلفة، كما يتم اختيار المندوبين ووكلاء الحملة الذين سيتابعون اللجان الانتخابية المختلفة.
وقال بكري : إن التشكيل النهائى للحملة الانتخابية للمشير قد تبلور بشكل كبير بعد إبلاغ بعض المشاركين وتحديد مهامهم، وأضاف أن إعلانه سيتم قريبا بعد حصر جميع أعضاء التشكيل فى المراكز والأقسام والأحياء المختلفة على مستوى الجمهورية.
وبالنسبة لأرقام التوكيلات التى قدمتها الحملة والتى تمثل أقل من نصف التوكيلات لديها، أشار محمود بكرى الى انه كان من الصعب على الحملة ولجنة الانتخابات الرئاسية أن تفرز نحو نصف مليون توكيل، وقال إن الحملة قامت بجهد كبير من أجل اعداد كشوف التوكيلات وتوثيق بياناتها وعمل «سيديهات» لها، وأكد أن الحملة ستعقد مؤتمرا صحفيا عقب غلق باب الترشح تعلن فيه عن أرقام التوكيلات المتبقية لديها بكل شفافية أمام الإعلام.
وعلى جانب آخر، تنطلق الحملات الشعبية لدعم المشير، والتى تنطلق فعالياتها اليوم بعقد مؤتمر صحفى عالمى لشرح خطة تحركاتها للترويج لبرنامج السيسي، أعلن محمود نفادى ممثل إحدى الحركات بالحملة الشعبية الموحدة، أنه سيتم إنشاء صندوق مالى لتمويل الحملة عبر الاشتراكات والتبرعات.
وكشف عن أن الحملة الموحدة ستنبثق عنها 5 لجان هى لجان الإعلام والمالية والمؤتمرات والحشد والتعبئة وإدارة المقار، وأن عمل هذه الحملة سيمتد بعد الانتخابات الرئاسية الى الانتخابات البرلمانية والمحلية، وأضاف أنه تقرر أن تقوم كل حركة من الـ 36 حركة المشاركة فى الحملة الموحدة بتقديم أسماء 100 متطوع للتأكد من جدية عمل هذه الحركات المختلفة.
ومن جانبه، أكد محمد نبوى المتحدث الرسمى لحركة تمرد أن مقارهم لاتزال تشهد إقبالا جماهيريا كبيرا لتسليم التوكيلات المؤيدة للمشير السيسي، وقال إن قراءة الحركة للمشهد الانتخابى تشير الى انه لن تكون هناك جولة إعادة، وأن مرشحهم سيحسم النتيجة من الجولة الأولي.


توقيع العضو : Adel Rehan


# اللعبة أن نثير العوآطف نحونآ , وبعدهآ تؤمنون بنآ , فلآ مجآل للصدفة فالقوآنين تجبركم على الاختيآر !!!
A d e l  R e h a n || 2014 - 2015 || E L M A S R Y Y . C O M

شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



الحملة تبدأ توزيع المهام.. و«الشعبية» تنطلق اليوم السيسى يستقبل وفدا من قدامى العسكريين الأمريكيين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

الحملة تبدأ توزيع المهام.. و«الشعبية» تنطلق اليوم السيسى يستقبل وفدا من قدامى العسكريين الأمريكيين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري