المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

الإخوان تدخل اليوم اختبار «الشارع لنا».. والأمن: سنواجه بيد من حديد

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
13 عدد المساهمات
7 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36038 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو sharena0001 فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396992 مساهمة في هذا المنتدى , في 49387 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 2287
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا Adel Rehan

الأوسـمـة & الرصيد
 : بــدون اوســمــة
19032014
مُساهمةموضوع: الإخوان تدخل اليوم اختبار «الشارع لنا».. والأمن: سنواجه بيد من حديد

واصل تنظيم الإخوان الإرهابى حشد أنصاره للخروج اليوم لتنفيذ مخطط حرق مصر الذى يبدأ اليوم لمدة 11 يوما تبدأ اليوم بالخروج فى مظاهرات هدفها محاصرة المنشآت والمبانى الحكومية
ومنع موظفى الدولة من الوصول إلى مقار عملهم، بمشاركة كل الحركات التى تنطوى تحت عباءة التنظيم الإرهابي، وتنتهى بتنفيذ عمليات تخريبية وتهريب القيادات الإرهابية من السجون وإشاعة الفوضى فى الشارع.
وكشفت مصادر من حركة شباب الأزهر، أن قيادات الحركة اجتمعت مساء أمس الأول لترتيب استعداداتهم للفعاليات تحت شعار «الشارع لنا.. معا للخلاص انتفاضة 19 مارس»، وأكد محمد الصاوي، العضو بالحركة، أن طلاب الإخوان بجامعة الأزهر سيشاركون فى تظاهرات اليوم داخل الجامعة، بالإضافة للمطالبة بالإفراج عن المعتقلين من زملائهم والمطالبة بعودة الرئيس المعزول محمد مرسي، فى المقابل قال مصدر أمنى مسئول بوزارة الداخلية فى تصريح للأهرام إن قوات الجيش، بالاشتراك مع وزارة الداخلية وضعت خطة أمنية لفرض السيطرة على جميع المحافظات، تعتمد على تكثيف الوجود الأمنى فى الشوارع ونشر أكمنة ثابتة ومتحركة، وقوات من الصاعقة والعمليات الخاصة أمام المنشآت الحيوية والعسكرية والأمنية، وأكد أن أى أعمال فوضى أو ارهاب تخطط جماعة الإخوان لارتكابها ستواجه بيد من حديد.

فيما استنكر عدد من الحركات الشبابية تلك الدعوات التحريضية التى تتزامن مع ذكرى إجراء الاستفتاء على الاعلان الدستورى الأول الذى صدر عقب ثورة يناير، وأكدوا أن عناصر جماعة الإخوان يستغلون تلك المناسبة للحشد والتظاهر، معلنين رفضهم المشاركة فى مظاهرات اليوم، وأبرز تلك القوى تيار المستقبل وتكتل القوى الثورية الذى يضم 11 كيانا ثوريا والجبهة الحرة للتغيير السلمى وتحالف القوى الثورية و«حركة شباب 6أبريل جبهة أحمد ماهر» وحركة تمرد والتحالف الثورى لبناء الوطن.
واتهم محمد عطية، عضو المكتب السياسى لتكتل القوى الثورية كل من دعا إلى مظاهرات اليوم بالخيانة، وكل من ينسق معهم، وطالب بإعدام قيادات الإخوان المسلمين باعتبارهم المسئولين عن حالة الفوضى والعنف التى تمر بها البلاد ، لافتا إلى أنه «لم تعد هناك إمكانية للموافقة على أى مبادرات يتقدمون بها، وأن الشعب المصرى أصبح يقف ضدهم.
بدوره أكد الدكتور كمال الهلباوي، القيادى الإخوانى المنشق، وعضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، أن دعوات الجماعة الإرهابية للتظاهر اليوم تأتى فى إطار دعواتهم المتواصلة لإثارة الفوضى داخل البلاد، مؤكدا أنها سوف تفشل مثل غيرها، وأضاف أن الجماعة تسعى فى الفترة الحالية للاعتماد على شباب الإخوان وشباب الجامعات، بعد فشلهم فى الحشد الجماهيري.
كما قلل أحمد السكرى منسق التحالف الثورى لبناء الوطن من إمكانية تأثير دعوات الإخوان للتظاهر، أو تحقيق أى من مطالبهم ومساعيهم نحو إثارة الفوضى بمصر، موضحا أن قدرة الجماعة على الحشد انحسرت حتى اختفت تماما فى ظل القبضة الأمنية القوية، بالتزامن مع رفض الأهالى مظاهرات الإخوان، واستنكر تصاعد العمليات الإرهابية التى تستهدف قوات الجيش والشرطة، موضحا أن العناصر الإجرامية المختلفة تحاول التصعيد من تحركاتها خلال الأيام المقبلة لـ «وقف تنفيذ خارطة الطريق» بأى شكل.


توقيع العضو : Adel Rehan


# اللعبة أن نثير العوآطف نحونآ , وبعدهآ تؤمنون بنآ , فلآ مجآل للصدفة فالقوآنين تجبركم على الاختيآر !!!
A d e l  R e h a n || 2014 - 2015 || E L M A S R Y Y . C O M

شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



الإخوان تدخل اليوم اختبار «الشارع لنا».. والأمن: سنواجه بيد من حديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

الإخوان تدخل اليوم اختبار «الشارع لنا».. والأمن: سنواجه بيد من حديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري