المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

ميدو يبحث عن تصحيح المسار مع الزمالك أمام المصرى فى "عجرود"

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
13 عدد المساهمات
7 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36035 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو خالدابوالحسن فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396992 مساهمة في هذا المنتدى , في 49387 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 1129
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا Gm SeeF

الأوسـمـة & الرصيد
 : وسام الحضور الدائم
17032014
مُساهمةموضوع: ميدو يبحث عن تصحيح المسار مع الزمالك أمام المصرى فى "عجرود"

يستضيف فريق المصرى البورسعيدى نظيره الزمالك اليوم بملعب "عجرود" بالسويس، ضمن مباريات الأسبوع الـ13 للمجموعة الثانية، ويتطلع كلا الفريقين لتحقيق الفوز فى ظل اهتزاز نتائجهما فى الفترة الأخيرة، وسعى كلايهما نحو التقدم خطوة فى جدول المسابقة.

ويدخل المصرى لقاء اليوم، ولديه "13" نقطة من 4 تعادلات و3 مباريات فوز و3 هزائم يحتل بها الفريق الساحلى المركز السابع فى جدول المجموعة الثانية من بطولة الدورى، ويأمل النادى المصرى فى تخطى عقبة الزمالك لتعديل موقعه فى الجدول.

ويسعى المصرى للفوز والوصول للنقطة 16 التى تدفعه نحو المربع الذهبى مباشرة والحفاظ على العودة لصحوتهم التى بدأت منذ تولى الجهاز الفنى الجديد بقيادة أنور سلامة، الذى ينتظر من لاعبيه هدية عيد الميلاد بعد أن وعدوه بإهدائه الفوز على الزمالك بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاده فى الأيام الماضية.

ومن المنتظر أن يجرى الجهاز الفنى للمصرى بقيادة أنور سلامة بعض التعديلات فى التشكيل لمباراة اليوم، خاصة بعد عودة إسلام صلاح من الإصابة، واستعادة أحمد فوزى لمستواه، ومن المنتظر أيضاً أن يُمثل المصرى فى اللقاء؛ أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، أمامه الرباعى إسلام صلاح وكريم ذكرى وأحمد فوزى ومحمود شاكر فى خط الظهر، ومحمد عاشور الأدهم وحسام حسن ومحمود عبد الحكيم وعبد العزيز توفيق فى خط الوسط، وفى الهجوم إيمانويل إدووى ومحمد شعراوى.

فى المقابل يبحث أحمد حسام ميدو المدير الفنى للزمالك، عن تصحيح مسار الفريق عبر مباراة اليوم، حيث يعول ميدو الكثير على الفوز بنقاط اللقاء من أجل استعادة الثقة بعد الهجوم الذى تعرض له الجهاز الفنى واللاعبين عقب التعادل مع تليفونات بنى سويف وتواصل إهدار النقاط، حيث لا يملك الأبيض فى جعبته سوى 15 نقطة فقط حققها من 4 انتصارات وثلاث تعادلات والخسارة مرتين، محتلاً المركز الرابع فى المسابقة.

وشهدت الأيام الماضية محاولات من جانب ميدو، لدفع لاعبيه لتطوير أدائهم، وقام بتحفيظهم بعض الجمل التكتيكية لكل خط على حدة، بل وصل الأمر إلى تدريب بعض اللاعبين بشكل منفصل، وأبرزها كيفية التعامل مع الكرات الثابتة بشكل إيجابى يساهم فى تحقيق الخطورة على مرمى المنافس، وكذلك الكرات العرضية من على الأطراف، كما شدد على ضرورة عدم الاحتفاظ بالكرة كثيراً حتى لا يمثل ذلك سلبية على الفريق.

ومن المنتظر أن يشهد تشكيل الزمالك أمام المصرى عودة الثنائى نور السيد وعمر جابر بعد انتهاء إيقافهما، وكذلك أحمد على الذى استبعد من مباراة التليفونات لأسباب فنية.

ويعد التشكيل المتوقع للزمالك عبد الواحد السيد لحراسة المرمى، ومحمود فتح الله وياسر إبراهيم فى قلب الدفاع وحمادة طلبة ومحمد عبد الشافى ظهير جانبى، وفى الوسط المدافع نور السيد وأحمد توفيق، وفى الهجوم أحمد على، ومن خلفه الثلاثى مؤمن زكريا وعمر جابر ومحمد إبراهيم.


توقيع العضو : Gm SeeF























شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



ميدو يبحث عن تصحيح المسار مع الزمالك أمام المصرى فى "عجرود"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

ميدو يبحث عن تصحيح المسار مع الزمالك أمام المصرى فى "عجرود"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري