المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

خبراء: حادثا الأميرية ومسطرد «بروفة» لعمليات أكبر قبل 19 مارس

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
9 عدد المساهمات
6 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36031 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Hooba20166Only فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396982 مساهمة في هذا المنتدى , في 49381 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 2287
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا Adel Rehan

الأوسـمـة & الرصيد
 : بــدون اوســمــة
17032014
مُساهمةموضوع: خبراء: حادثا الأميرية ومسطرد «بروفة» لعمليات أكبر قبل 19 مارس

فى الوقت الذى يدفع فيه أبناء مصر من القوات المسلحة والشرطة ثمن إرهاب تنظيم الإخوان من دمائهم التى تروى أرض الوطن كل يوم فى أشرس الهجمات الإرهابية التى تواجهها البلاد، يواصل تنظيم الإخوان «الإرهابي» دعواته التحريضية من خلال ما يسمى «تحالف دعم الشرعية»، الذى أصدر بيانا جديدا

حث فيه شباب التنظيم وطلاب الجامعات على مواصلة حراكهم الإجرامى فى الشارع وتعطيل بناء مؤسسات الدولة بكل السبل الممكنة.
وحرض التحالف فى بيانه أمس شباب التنظيم والمناصرين لهم من الإرهابيين على أن«يفعلوا ما يشاءون»، فى إطار «دقة التحرك الميداني» والعمل على عدم منح الراحة لمن وصفهم بـ «أعوان الباطل»، ووضعهم دائما تحت حصار القلق بحسب نص البيان.
وقوبلت هذه الدعوات التحريضية بسعادة بالغة من المنتمين للتنظيم عبر مواقع التواصل الاجتماعى واللجان الالكترونية التابعة للتنظيم، وأكدوا فى تعليقاتهم ارتياحهم لتخلى التحالف عن ادعاء السلمية، وناقشوا سبل تطوير تحركاتهم الميدانية خلال الأيام القليلة المقبلة استعدادا لما أطلقو عليه الموجة الثورية الكبرى الأربعاء المقبل الموافق 19 مارس فى ذكرى التعديلات الدستورية الأولى قبل 3 أعوام.
وقال نشطاء تابعون لتنظيم الإخوان عبر قنواتهم الإلكترونية المغلقة إن حادثى استهداف أفراد القوات المسلحة فى منطقتى الأميرية ومسطرد عبارة عن «بروفة»لعمليات نوعية أكبر حجما وأكثر احترافية تم الإعداد لها جيدا والتخطيط لتنفيذها فى القريب العاجل.
تأتى هذه الدعوات عقب فتوى جواز حرق واستهداف سيارات الشرطة وقتل أفراد الجيش التى أطلقها الشيخ محمد عبد المقصود الإخوانى الهارب فى قطر وتصريحات القيادى الإخوانى جمال حشمت التى أصدرها عبر شاشة الجزيرة منذ يومين قبل الحادث الإرهابى الأخير- التى أعلن فيها صراحة وجود عمليات «غير اعتيادية» قبل يوم 19 مارس.
وعلق خبراء أمنيون على تزايد وتيرة عنف جماعة الإخوان الإرهابية بأن أعضاء التنظيم فقدوا كل معانى الوطنية وتجردوا من معانى الإنسانية وخالفوا تعاليم الدين الإسلامى الذى يحرم الدم، وأن التنظيم لا يستهدف النيل من أعضاء وأفراد القوات المسلحة والشرطة فقط، بل يستهدف كل أبناء الشعب الرافض لأفكارهم المتطرفة الهدامة.
وأكدوا أن الأجهزة الأمنية تبذل قصارى جهدها فى جمع المعلومات وتتبع تحركات هؤلاء الإرهابيين القتلة وملاحقتهم، وأنه بالرغم من تكرار العمليات الارهابية فإن الأجهزة الأمنية تتمكن من إحباط عشرات العمليات المماثلة يوميا، وأن رهان تلك الجماعة الارهابية مصيره الخسارة لأنهم يحاربون الدولة المصرية بالكامل بمواطنيها ومؤسساتها.
من جانبه قال اللواء سامح سيف اليزل ـ الخبير الأمني، مدير مركز الجمهورية للدراسات الاستراتيجية ـ إن تحريض الإخوان يستهدف أبناء الشعب المصرى دون تمييز، وإن الحوادث الإرهابية الأخيرة تأتى فى إطار استحلال دم الأبرياء من أبناء الوطن سواء الذين يرتدون الزى العسكرى أو المدني.
وأشار سيف اليزل إلى أن ما تفعله هذه الجماعات يزيد من غضب الشعب عليهم ،ويقف حائلا أمام أى امكانات للتوجه إلى مسارات أخرى يطالب بها البعض من أن لآخر مثل المصالحة السياسية.
واوضح الفريق حمدى وهيبة ـ رئيس أركان حرب القوات المسلحة الاسبق ـ أن موجة العمليات الإجرامية والإرهابية زادت فى هذا التوقيت ، واستهداف عناصر القوات المسلحة والشرطة لاقتراب الانتخابات الرئاسية.
وأكد وهيبة أن ماتفعله هذه الجماعات، رسالة تخويف وتهديد للقوات المسلحة بأنها تستطيع الوصول لأفرادها وتنفيذ عملياتها الاجرامية داخل العاصمة.
بدوره أكد اللواء محمد الغبارى رئيس كلية الدفاع الوطنى الأسبق بأكاديمية ناصر العسكرية ـ أنه حتى الآن لم تفعل جماعة الاخوان المسلمين الارهابية شيئا جديدا ،لان ما قالوه على منصة رابعة ايام الاعتصام يقومون بتنفيذه الآن بعد فض الاعتصام.
وأكد أن العمليات الإرهابية كانت موجودة بشكل كبير فى سيناء منذ فترة بينما الآن تمت السيطرة عليها من خلال جمع المعلومات داخل سيناء والضربات الاستباقية للجيش ،وبالتالى تم تضييق الخناق عليهم ،وبدأوا فى استهداف المحافظات لنشر الفوضى .وأشار إلى أن هؤلاء يستغلون وجودهم وسط المواطنين فى تنفيذ عملياتهم.
وطالب جميع أجهزة الدولة وأجهزة جمع المعلومات والمباحث الجنائية بضرورة العمل على القضاء على هذه الجماعات بجمع المعلومات عنها واتخاذ اجراءات امنية مشددة وكشف مخططها قبل تنفيذه ،كى تستعيد الدولة هيبتها ودورها.
وتوقع أن تشهد الفترة المقبلة استمرارا وكثرة فى العمليات الإرهابية مع اقتراب موعد اعلان الفريق السيسى الترشح لانتخابات الرئاسة.
وأرجع الغبارى سبب كثرة هذه العمليات إلى طول امد التقاضى فى الحكم على المتهمين فى العمليات الارهابية ،وقال انه لو تمت محاكمة المتهمين واصدار احكام مشددة عليهم لارتدع غيرهم .وطالب القضاء المصرى بسرعة محاكمة من يتعدى على القوات المسلحة بمحاكمته أمام محكمة عسكرية ليكون عبرة لمن تسول له نفسه القيام بمثل هذه الأفعال الإجرامية.


توقيع العضو : Adel Rehan


# اللعبة أن نثير العوآطف نحونآ , وبعدهآ تؤمنون بنآ , فلآ مجآل للصدفة فالقوآنين تجبركم على الاختيآر !!!
A d e l  R e h a n || 2014 - 2015 || E L M A S R Y Y . C O M

شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



خبراء: حادثا الأميرية ومسطرد «بروفة» لعمليات أكبر قبل 19 مارس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
2014-03-20, 5:31 pm
الكاتب:
اللقب:
عضو مستجد
الرتبه:
عضو مستجد
المشاركات : 2
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
أوسمتك يا manngm
الحالة:
وسائل الإتصال:
مُساهمةموضوع: رد: خبراء: حادثا الأميرية ومسطرد «بروفة» لعمليات أكبر قبل 19 مارس 2014-03-20, 5:31 pm

شكرا على المنتدى الرائع والموضوع الجميل

توقيع العضو : manngm
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

خبراء: حادثا الأميرية ومسطرد «بروفة» لعمليات أكبر قبل 19 مارس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري