المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

قدامى اللاعبين الأوروبيين فى المتحف المصرى لتنشيط السياحة ودعم التعليم

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
13 عدد المساهمات
7 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36035 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو خالدابوالحسن فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396992 مساهمة في هذا المنتدى , في 49387 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 1129
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا Gm SeeF

الأوسـمـة & الرصيد
 : وسام الحضور الدائم
16032014
مُساهمةموضوع: قدامى اللاعبين الأوروبيين فى المتحف المصرى لتنشيط السياحة ودعم التعليم

قامت بعثة اللاعبين الأوروبيين القدامى المكونة من لاعبى مالاجا وفالنسيا الإسبانيين، ولاعبى الأندية الفرنسية بزيارة للمتحف المصرى، فى إطار حملتهم فى تنشيط السياحة المصرية، بالإضافة إلى اشتراكهم فى دورة كروية تُسمى "كل النجوم" تقام بينهم جميعا مع قدامى نجوم المنتخب المصرى لتدعيم وزارة التربية والتعليم من عائداتها.

وأتى العديد من اللاعبين السابقين مثل خوان خيسون وجوتييرز "خوانيتو" لاعبا مالاجا السابقين، وصامويل أبوا لاعب إنتر ميلان، وتورينو، وفيسنتى انجونجا لاعب فالنسيا السابق.

والتقى "كايرو كورة" حاتم صفوت المنسق الإعلامى للبطولة الذى أكد بدوره أن تلك الدورة الكروية من المقرر إقامتها فى شهر مايو المقبل تحت رعاية كل من وزارة التربية والتعليم، ووزارة السياحة، ووزارة الشباب والرياضة، وأكد "صفوت" فى تصريحاته أن الهدف من تلك البطولة هو تحقيق عائدات مادية تحول إلى وزارة التربية والتعليم للمساهمة فى تطويره فى مصر.

ومن جانبه أكد أحمد حلمى لاعب سابق بنادى الزمالك، صاحب أحد شركات تسويق اللاعبين بإسبانيا فى تصريحاته لـ"كايرو كورة" أن الهدف من الإتيان باللاعبين الأوروبيين لمصر وإقامة بطولة ودية كروية هو التأكيد على أن مصر بلد يوجد بها أمن، ولا يوجد بها مجازر مثلما يصور الإعلام الأوروبى والعالمى.

وأشاد حلمى بتعاون جميع الجهات المسئولة فى مصر من أجل إقامة البطولة واستضافة اللاعبين للتأكيد على أن مصر قادرة على تنظيم البطولات، وتابع لاعب الزمالك تصريحاته قائلاً: "هناك العديد من الأندية أعربت عن موافقتها فى المشاركة بالبطولة الموسم المقبل مثل برشلونة الإسبانى، نيوكاسل الإنجليزى، روتردام الهولندى، بورتو وسبورتنج لشبونة البرتغاليين ".

وعن تخوف اللاعبين من القدوم إلى مصر بسبب سوء الحالة الأمنية، أكد حلمى أن العديد من اللاعبين كانوا يهابون الموقف فى البداية ولكنهم وجدوا كل شىء يسير بشكل أمن منذ وصولهم إلى مطار القاهرة وصولاً بفندق إقامتهم وأثناء زيارتهم للمتحف المصرى.

وأردف قائلاً: "فيسنتى انجونجا لاعب فالنسيا السابق قام بمهاتفة زوجته قائلاً لها إنها يجب أن تأتى إلى مصر وإنها بلد رائع وآمنة وليس كما تصور لهم وسائل الإعلام".

ومن جانبه تحدث "كايرو كورة" مع بعض اللاعبين الذين أتوا لزيارة مصر، حيث أكد خوانيتو لاعب مالاجا السابق أنه بالرغم من إنها تعد زيارته الأولى لمصر، إلا أنه يرى أن وسائل الإعلام تختلق أحيانا بعض الأحداث وتقوم بتهويلها بشكل كبير.

وأضاف قائلاً: "لا يوجد شىء خارجا عن المألوف، كل ما يحدث فى مصر الآن حدث فى كل دول العالم وفى إسبانيا أيضاً".

وفى نفس السياق أكد صامويل أبوا أن هذه لا تعد الزيارة الأولى له فى مصر، حيث زارها من قبل عام 1997 مع بعثة المنتخب الكاميرونى آنذاك، مضيفاً أن الشعب المصرى يتمتع بالعديد من الصفات الجيدة، وأنه ليس عدوانياً ولكنه يبحث فقط عن حقوقه المشروعة فى دولة ديمقراطية وحياة اجتماعية أفضل.


توقيع العضو : Gm SeeF























شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



قدامى اللاعبين الأوروبيين فى المتحف المصرى لتنشيط السياحة ودعم التعليم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

قدامى اللاعبين الأوروبيين فى المتحف المصرى لتنشيط السياحة ودعم التعليم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري