المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

الأهلى والإسماعيلى اليوم فى مهمة البحث عن التوليفة المقنعة أمام الإنتاج والقناة

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
13 عدد المساهمات
7 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36035 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو خالدابوالحسن فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396992 مساهمة في هذا المنتدى , في 49387 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 2287
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا Adel Rehan

الأوسـمـة & الرصيد
 : بــدون اوســمــة
14032014
مُساهمةموضوع: الأهلى والإسماعيلى اليوم فى مهمة البحث عن التوليفة المقنعة أمام الإنتاج والقناة

تستأنف اليوم مباريات الأسبوع الثانى عشر لمسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم بإقامة ثلاث مباريات,فى اللقاء الأول يلتقى وادى دجلة مع اتحاد الشرطة على ملعب الدفاع الجوى وفى المباراة الثانية يستضيف ملعب الإسماعيلية فريقى الاسماعيلى والقناة ( دربى القناة ),

وتختتم مباريات اليوم فى الساعة الخامسة والنصف مساء بلقاء الأهلى والإنتاج الحربى على ملعب إستاد القاهرة .. تختتم مباريات الأسبوع الاثنين المقبل بلقاء وحيد يجمع المصرى البورسعيدى والزمالك.
وتأتى مباريات اليوم تحديا خاصا للأهلى والاسماعيلى , لأنهما صعدا بشق الأنفس (ضربات الترجيح) إلى دورال16 لدورى الأبطال الإفريقى وسيكون التحدى فى كيفية تطويع إمكانات الفريق فى بطولتين ,فضلا عن إيجاد البديل الجاهز وتعويض غياب بعض العناصر نتيجة الإصابة ,مثلما هو حال الاسماعيلى أمام القناة حيث يعانى حسنى عبد ربة ومحمد متولى من كدمات قوية ويحتاج جون أنطوى لمزيد من الراحة.
بينما تأكد غياب عصام على وعمرو السولية , وكانت أخر الضربات للجهاز الفنى للدراويش إصابة محمد علاء لاعب منتخب الشباب .. وسيكون على المدير الفنى البرازيلى ريكاردو إيجاد توليفة جديدة وحصد النقاط الثلاث ,من اجل الاستمرار فى ملاحقة فريق بتروجيت والصعود إلى قمة المجموعة الثانية مؤقتا فى حالة فوزه على القناة وزيادة رصيده إلى 22 نقطة.
وبدورة لعب فريق القناة 10 مباريات جمع خلالها 11 نقطة محتلا بهما المركز الثامن فى جدول الترتيب, وحصوله على نقطة أو ثلاث يعنى تحسين موقعة.
ولا يختلف موقف محمد يوسف المدير الفنى للأهلى عن ريكاردو مدرب الاسماعيلى,من حيث إثبات وحدة الفريق واللعب بسياسة النفس الطويل التى تحتاج لها فرق البطولات .. ورغم أن فوز الأهلى بالنقاط الثلاث لن يغير من موقعة فى المركز الرابع برصيد 16 نقطة, فإن الفوز والحصول على النقاط الثلاث هما الهدف الرئيسى بعيدا عن الأداء على الأقل فى هذه المرحلة حتى يعود للأداء الجماعى شيئا فشيئا.
فى الوقت الذى لا نستطيع فيه فصل الأحداث الإدارية للمجلس عن الفريق الأول,وتواكب مباراة الأهلى اليوم المؤتمر الصحفى المهم الذى دعا له حسن حمدى رئيس النادى للرد على العديد من التساؤلات الإعلامية خاصة أن النادى على المستويين الإدارى والفريق الأول قد شهد موسما استثنائها .. فعلى الصعيد الإدارى تنوعت مشكلات الانتخابات والخاصة ببند ألثمانى سنوات , وعلى جانب فريق الكرة فيعد أفقر المواسم من حيث الأداء الفنى وجماعية الفريق كما خسر ثلاث مواجهات واحتل المركز الرابع مع نهاية الدور الأول وهو ما لم يحدث من سنوات طويلة.
الإنتاج الحربى يعانى هو الآخر, حيث يقبع فى المركز الأخير بجدول الترتيب برصيد 7 نقاط فقط وفاز فى مباراة وحيدة فقط من أصل 10 مباريات.
وتعد مباراة وادى دجلة واتحاد الشرطة متكافئة, حيث يملك دجلة 14نقطة مقابل 12 للشرطة ويحتل الأول المركز الخامس بينما يحتل اتحاد الشرطة المركز السابع.. كما شهدت نهاية الدور الأول طفرة فنية لكلاهما ويلعبان بطرقة متشابهة إلى حد كبير.


توقيع العضو : Adel Rehan


# اللعبة أن نثير العوآطف نحونآ , وبعدهآ تؤمنون بنآ , فلآ مجآل للصدفة فالقوآنين تجبركم على الاختيآر !!!
A d e l  R e h a n || 2014 - 2015 || E L M A S R Y Y . C O M

شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



الأهلى والإسماعيلى اليوم فى مهمة البحث عن التوليفة المقنعة أمام الإنتاج والقناة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

الأهلى والإسماعيلى اليوم فى مهمة البحث عن التوليفة المقنعة أمام الإنتاج والقناة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري