المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

الجماهير للاعبى الأهلى: «استرجلوا أو ارحلوا»

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36024 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو MODA5 فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396962 مساهمة في هذا المنتدى , في 49366 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو مميز
عضو مميز
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 2919
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا Peproznsky

الأوسـمـة & الرصيد
 : بــدون اوســمــة
07022014
مُساهمةموضوع: الجماهير للاعبى الأهلى: «استرجلوا أو ارحلوا»

عهد محمود الخطيب، نائب رئيس النادى الأهلى، عضو لجنة الكرة، بحسم التجديد لثنائى الفريق الكروى الأول، أحمد فتحى وحسام عاشور، خلال الأيام المقبلة، ووعد بغلق الملف عقب مباراة السوبر المقبلة أمام الصفاقسى التونسى، والمقررة يوم ٢٠ من الشهر الجارى.
وعلمت «المصرى اليوم» أن الخطيب جلس مع اللاعبين، واتفق على ترضيتهما مالياً من خلال القيام بإعلان خاص لمنتجات شركة الراعى الرسمى للنادى، كما تم الاتفاق على وضع بند فى العقد الجديد يسمح للاعبين بالاحتراف خارجياً حال تلقيهما عروضاً مناسبة.
ويرفض اللاعبان تمديد عقديهما منذ فترة لخوفهما من عدم استكمال بطولة الدورى وعودة النشاط الرياضى للتجميد فى مصر فى ظل الظروف التى تمر بها البلاد. من جهته، قال حسام عاشور: «قلت من قبل إن الأهلى بيتى ولا يمكن أن ألعب فى مصر لناد آخر، لكننى أخشى من توقف البطولة مجدداً، ولذا طلبت منحى الفرصة حتى نهاية الموسم للتأكد من استقرار الأحوال».
فى شأن متصل، حذرت لجنة الكرة اللاعبين من أى تهاون فى المرحلة المقبلة فى ظل ثورة غضب جماهير الفريق بعد الخسارتين من «المقاولون والداخلية»، وطالب محمود الخطيب، اللاعبين ببذل كل الجهد خلال مباراة السوبر الأفريقى المقبلة، من أجل حصد اللقب لتهدئة الجماهير وتجديد ثقتهم فى الجهاز الفنى واللاعبين.
وكانت مجموعة من الجماهير قد هاجمت اللاعبين والجهاز الفنى قبل المران الصباحى أمس الأول، ودخلوا مدرجات التتش وطالبوا اللاعبين بمعرفة قيمة القميص الأحمر الذى يرتدونه وحملوا لافتتين كتبوا على الأولى «استرجلوا أو ارحلوا»، بينما كتبوا على الثانية: «الأهلى ليس مكاناً للشهرة.. استعيدوا الرجولة ولن تخسروا بطولة»، وغادرت بعدها هذه الجماهير مدرجات التتش وكأنها كانت توجه رسالة سريعة وغاضبة للاعبين قبل الانفجار.
من جانب آخر، رفضت لجنة الكرة ما يتردد حول عودة حسام البدرى، المدير الفنى السابق لقيادة الفريق فنياً فى الفترة المقبلة، وقال مصدر مسؤول فى اللجنة: «عودة البدرى غير واردة إطلاقاً خاصة أن ترك الفريق العام الماضى فى مرحلة صعبة لهثاً وراء المال فى ليبيا، وقد اتخذت اللجنة من وقتها قراراً نهائياً بعدم عودته لتدريب الفريق مرة أخرى».
كان المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى قد قال فى تصريح له عقب خسارتى الفريق الأخيرتين إن عودته لتدريب الفريق واردة حالياً، وهو ما دعا لاعب الفريق المعتزل محمد بركات لمهاجمته، مؤكداً أن تصريحه ليس فى محله، وقال إن يوسف من خلال تجربته معه مدرب قدير وقادر على قيادة الفريق للانتصار مجدداً، مشيراً إلى أن الخسارة واردة فى كرة القدم، ويجب أن يكون النظر للنتائج الإجمالية فى البطولات وليس بالمباراة.
فيما وضع تألق الموريتانى دومينيك دا سيلفا مع الزمالك، المدير الفنى، محمد يوسف، فى حرج بالغ أمام جماهير النادى، وعدد من الخبراء والمدربين السابقين الذين أكدوا أن الفريق لم يستفد من اللاعب رغم المستوى المميز الذى كان يقدمه أثناء احترافه فى تونس، ودعا النادى للتعاقد معه، وهو ما ظهر جلياً فى المباراتين اللتين لعبهما مع الزمالك وتسجيله هدفاً جميلاً أمام القناة والحصول على ركلة الجزاء التى أدرك منها الزمالك التعادل مع بتروجت.
ويستأنف الفريق اليوم «الجمعة» تدريباته استعداداً لمباراة الاتحاد السكندرى ضمن الجولة التاسعة للبطولة والمقررة الثلاثاء المقبل، وسيطرت على الجهاز الفنى حالة من الارتياح بعدما أكد الجهاز الطبى عودة عدد من اللاعبين الغائبين منذ فترة للإصابة فى هذه المباراة، وفى مقدمتهم محمد ناجى جدو وشريف عبدالفضيل، خاصة مع وجود ٤ أيام بين مباراة المحلة والاتحاد.
ووضع الجهاز الفنى برنامجاً تأهيلياً خاصاً لتجهيز جدو، كما يبذل جهوداً كبيرة لمحاولة تجهيز فتحى للحاق بمباراة السوبر.

توقيع العضو : Peproznsky









اهلاً بـيـكـ يـا زائر



















[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



الجماهير للاعبى الأهلى: «استرجلوا أو ارحلوا»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

الجماهير للاعبى الأهلى: «استرجلوا أو ارحلوا»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري