المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

الأهلي يبيع الحقوق التليفزيونية لمبارياته مقابل‏41‏ مليون جنيه

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
13 عدد المساهمات
7 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36035 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو خالدابوالحسن فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396992 مساهمة في هذا المنتدى , في 49387 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 2287
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا Adel Rehan

الأوسـمـة & الرصيد
 : بــدون اوســمــة
12012014
مُساهمةموضوع: الأهلي يبيع الحقوق التليفزيونية لمبارياته مقابل‏41‏ مليون جنيه




بدأت ادارة النادي الأهلي في اتخاذ الاجراءات الخاصة بإبرام تعاقد بيع الحقوق التليفزيونية لبث مباريات النادي في الدوري‏,‏ ودوري الـ‏16‏ والـ‏32‏ في بطولة افريقيا‏,‏ ومباريات الناشئين والشباب مع شركة المستقبل مقابل‏41‏ مليون جنيه.


وذلك بعد اعتماد مجلس الادارة لمزايدة البيع التي أجراها النادي, وتأكيد صحة الموقف القانوني من التعاقد, علي أن تتحمل الشركة تكاليف شارة البث مع تضمن العقد حفظ حقوق المواطن المصري من خلال البث الأرضي والاذاعة علي تليفزيون وراديو الدولة.

ويأتي ذلك تأكيدا لاستمرار خطوات ادارة الاهلي, وفي الطريق الذي اختارته لتسويق الحقوق التليفزيونية لمبارياتها بشكل منفرد, وعدم التراجع في الأمر مهما كانت ردة فعل اتحاد الكرة أو المسئولين بالتليفزيون أو حتي وزارة الرياضة رغم الحرب الاعلامية الدائرة حاليا بين الأطراف الثلاثة والاهلي, حيث يري مجلس الادارة أنه لايوجد مانع قانوني من إبرام التعاقد بعد موافقة الجهة الادارية علي اجراء المزايدة, واعتماد كراسة الشروط, وهو الأمر الذي لايحتاج إلي اعتماد جديد لتوقيع العقد, ذلك ما توصل إليه حسن حمدي رئيس النادي بعد مناقشة اللجنة القانونية بالاهلي في جميع الجوانب خلال اجتماع مجلس الادارة أمس الأول بحضور المستشارين رجائي عطية وأسامة قنديل ومعهم محمد فتحي عضو الشئون القانونية بالنادي.

علي جانب أخر, يعود فريق الكرة إلي تدريباته في العاشرة من صباح اليوم عقب الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة48 ساعة عقب تأجيل مباريات الاسبوع الخامس للدوري, وقال محمد يوسف المدير الفني إن التدريبات ستسير بشكل يومي في نفس الموعد حتي يوم الجمعة المقبل المحدد لسفر الفريق إلي الاسكندرية استعدادا لمباراة الرجاء باستاد المكس في الخامسة من مساء اليوم التالي, مشيرا إلي أنه لا نية للجهاز الفني في لعب أي مباريات ودية خلال الفترة المقبلة في ظل جدول الدوري المضغوط, حيث لاتوجد فرصة حتي لمواجهة الكويت الكويتي كما كان يتردد. وقد أعلن الاهلي أمس تجديد تعاقد شريف اكرامي لمدة سنتين, في حين مازالت الأوراق متشابكة بالنسبة لعبدالله السعيد بعدما تردد عن رفضه مبلغ الـ2 مليون ونصف المليون جنيه الذي عرضه عليه في الموسم الواحد, وأنه يفرض شروطا للتجديد يطلب فيها الحصول علي4 مليون جنيه في الموسم خالصة الضرائب, بينما مازال أحمد فتحي يبحث عن عقب مناسب للرحيل! وعلي صعيد مختلف, ارتفعت وتيرة سهام النقد الموجهة للاعب محمد أبو تريكة المعتزل أخيرا بعد أن قامت ادارة الاهلي بتوريطه في خبر للدفاع عنه علي الموقع الرسمي للنادي, حيث أراد النادي الاشارة إلي أن اللاعب اتجه بالأمس لأداء مناسك العمرة وليس مسافرا لأية جهة أخري, ولكن الخبر كشف عن تحليل مختلف يتهم اللاعب بالتهرب من المشاركة في الاستفتاء علي الدستور بالسفر في هذا التوقيت خارج البلاد ليؤكد موقفه من مقاطعة الدستور, كما ردد البعض.


توقيع العضو : Adel Rehan


# اللعبة أن نثير العوآطف نحونآ , وبعدهآ تؤمنون بنآ , فلآ مجآل للصدفة فالقوآنين تجبركم على الاختيآر !!!
A d e l  R e h a n || 2014 - 2015 || E L M A S R Y Y . C O M

شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



الأهلي يبيع الحقوق التليفزيونية لمبارياته مقابل‏41‏ مليون جنيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

الأهلي يبيع الحقوق التليفزيونية لمبارياته مقابل‏41‏ مليون جنيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري