المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

زادة يطالب بتطبيق اللائحة علي عباس..الزمالك يشكو رئيسه السابق للجبلاية بعد اللجوء إلي المحاكم المدنية

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
13 عدد المساهمات
7 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36035 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو خالدابوالحسن فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396992 مساهمة في هذا المنتدى , في 49387 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 2287
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا Adel Rehan

الأوسـمـة & الرصيد
 : بــدون اوســمــة
21122013
مُساهمةموضوع: زادة يطالب بتطبيق اللائحة علي عباس..الزمالك يشكو رئيسه السابق للجبلاية بعد اللجوء إلي المحاكم المدنية




تسببت الدعوي التي أقامها ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق ضد وزارة الرياضة والمجلس الحالي في القضاء الاداري لعودة مجلسه من جديد في أزمة جديدة داخل أروقة النادي وتقدم مجلس الادارة الحالي الذي يقوده الدكتور كمال درويش بمذكرة لاتحاد الكرة يطالب بتطبيق لائحة الانضباط علي عباس‏.‏


وصرح المهندس هاني زادة عضو المجلس بان الزمالك تقدم بالفعل بمذكرة لمجلس ادارة اتحاد الكرة, يطالبه بتنفيذ لائحة الانضباط المعتمدة من الفيفا والتي تحرم علي أي فرد أو هيئة تابعة لاتحاد الكرة اللجوء إلي المحاكم المدنية وان الطريق المرسوم لتلك الشكاوي هو اللجوء الي اتحاد الكرة من خلال لجنة الانضباط ثم الي الفيفا والمحكمة الرياضية الدولية. وأكد زادة ان اتحاد الكرة سبق له تطبيق اللائحة علي ماجدة الهلباوي ود. هيرماس رضوان عندما اقاما دعوي ضد اتحاد الكرة في المحاكم المدنية وأوقفهما نهائيا.

وقال عضو مجلس ادارة الزمالك ان لائحة اتحاد الكرة معتمدة من الفيفا وتتطابق مع لوائحه تماما, لذا طلب الزمالك تطبيق اللائحة علي عباس اسوة بماجدة الهلباوي وهيرماس وقد أرفق الزمالك في شكواه لاتحاد الكرة صورا ضوئية للدعوي رقم3937 التي اقامها عباس ضد الوزارة والنادي والتي يؤكد تضرره من قرار الوزارة بانهاء مدة مجلس المعين ومحضر جلسات المجلس والصورة الضوئية لدعوي سابقة امام القضاء الاداري ضد الوزارة والنادي لضم مدة الـ15 شهرا لمجلس الادارة السابق.

وأشار هاني زادة إلي انه والمستشار القانوني نصر عزام أعدا مذكرة أخري للفيفا ولكن رفضا للاستقواء بالخارج الآن منعهما من ارسال المذكرة حتي لا تسئ لمصر في هذا التوقيت الحساس وينتظر مجلس الادارة قرار اتحاد الكرة من خلال لجنة الانضباط ضد عباس.

وفي السياق نفسه, أكد زادة انه ومرتضي منصور رئيس النادي الاسبق قاما برد هيئة المحكمة في الدعوي التي سيتم نظرها الثلاثاء المقبل والتي رفعها عباس ضد النادي والوزارة وسوف يحضر مرتضي بنفسه الجلسة القادمة من أجل مساندة النادي في الفترة القادمة.

وبعيدا عن شكوي عباس للجنة الانضباط, يسعي أيمن يونس عضو مجلس الادارة والمشرف علي الكرة للم شمل الفريق قبل انطلاق مسابقة الدوري ويشرح يونس الموقف المالي الذي يتعرض له النادي للاعبين ويعد بحل جميع المشاكل خلال شهرين من الان بعد عودة نشاط الكرة وحصول النادي علي حقوقه من البث والرعاية وبث المباريات الافريقية الثلاث قبل دور الثمانية دوري المجموعات وقال ان مشكلة شيكابالا في طريقها للحل, كذلك أحمد عيد عبد الملك وفتح الله ونور السيد وسيتم منح اللاعبين جزءا من مستحقاتهم خاصة فتح الله وعيد اللذين لم يحصلا علي مستحقاتهما الماليه مثل زملائهما.

وقال ان ازمات الكرة ورثها المجلس الحالي ومع ذلك يتدخل لحلها دون تردد رغم ان الزمالك يقع الآن في منطقة انعدام الجاذبية في كل شئ علي حد قوله بسبب توقف النشاط والمشاكل المالية الكبيرة. وأكد يونس ان الزمالك سيخرج من كبوته سريعا وجار الآن فصل الكرة عن النادي تماما, وخلال شهرين سيتم نقل ادارة الكرة الي منطقة بجوار صالة عبد الرحمن فوزي وستضم الادارة ادارات منبثقة, منها ادارة التسويق وادارة مالية خاصة وادارة قانونية خاصة بالكرة بجانب لجنة الكرة والتي ستتم اعادة تشكيلها من عناصر جديدة ستتم اضافتها.

ونفي يونس ان تكون هناك ثمة مشكلة بينه وبين حلمي طولان المدير الفني او د محمود سعد مدير قطاع الناشئين وقال مصلحة الزمالك فوق الجميع

كان فريق الكرة قد واصل مرانه استعدادا لمواجهة المصري الاربعاء المقبل في الاسبوع الاول للدوري بملعب استاد الجيش بالسويس ويسعي ايمن طاهر مدرب الحراس لتجهيز محمد ابو جبل ومحمود جنش لحماية عرين الفريق في ظل غياب عبد الواحد السيد الفترة الماضية للاصابة.


توقيع العضو : Adel Rehan


# اللعبة أن نثير العوآطف نحونآ , وبعدهآ تؤمنون بنآ , فلآ مجآل للصدفة فالقوآنين تجبركم على الاختيآر !!!
A d e l  R e h a n || 2014 - 2015 || E L M A S R Y Y . C O M

شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



زادة يطالب بتطبيق اللائحة علي عباس..الزمالك يشكو رئيسه السابق للجبلاية بعد اللجوء إلي المحاكم المدنية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

زادة يطالب بتطبيق اللائحة علي عباس..الزمالك يشكو رئيسه السابق للجبلاية بعد اللجوء إلي المحاكم المدنية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري