المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

الزمالك يواجه جمهورية شبين اليوم وينتظر تحديد ملعب مباراة المصري

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
5 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36029 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو m.etoo فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396973 مساهمة في هذا المنتدى , في 49376 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 2287
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا Adel Rehan

الأوسـمـة & الرصيد
 : بــدون اوســمــة
14122013
مُساهمةموضوع: الزمالك يواجه جمهورية شبين اليوم وينتظر تحديد ملعب مباراة المصري




الغي حلمي طولان المدير الفني للزمالك تدريب فريقه صباح أمس بسبب برودة الجو والامطار الغزيرة وأكتفي طولان بالمران لمدة نصف ساعة في جمانيزيوم النادي فيما اصر ايمن طاهر مدرب الحراس علي استكمال تدريب الحراس‏.‏


وغاب عن المران محمود عبد الرازق شيكابالا لاصابته بنزلة برد وحصل علي أذن من الجهاز قبل المران ومحمود عبد الرحيم جنيش حارس المرمي للاستعداد للزواج وحازم امام للاصابة التي تحتاج للعلاج لمدة اسبوعين.

ويخوض فريق الكرة اليوم مبارة ودية امام فريق الجمهورية شبين بملعب حلمي زامورا استعدادا لانطلاق الدوري يوم26 ديسمبر الجاري بمواجهة المصري البورسعيدي في الاسبوع الاول ولم يتحدد الملعب الذي سيخوض فيه الزمالك المباراة وتعد المباراة هي مباراة الزمالك ولكن يستحيل قدوم المصري في هذه الاجواء الي القاهرة لذا قد يخوضها الفريق في ملعب المريخ او استاد الجيش الثالث بالسويس.

ويفضل جمال علام رئيس اتحاد الكرة ان تقام كل مباريات المصري علي ملعب واحد سواء كان هو الضيف او صاحب الارض لمنع حدوث ازمات خلال الفترة القادمة مؤكدا ان الامن تعهد بتأمين مباريات المصري اذا اقيمت في القاهرة وتأمين خروج ودخول فريق المصري من وإلي القاهرة.

واكد طاهر ابوزيد وزير الرياضة ان الامن مستعد لتأمين مبارة الزمالك مع المصري لو اقيمت بالقاهرة بدون جمهور كما هو متفق عليه ويسعي ابوزيد للمصالحة بين جماهير الاهلي والمصري بعد احداث بورسعيد الدامية في فبراير الماضي.

وصرح حلمي طولان المدير الفني للفريق بان الفريق جاهز لخوض مباراة المصري تحت اي ظروف سواء علي ملعبه او خارج ملعبه لان الفريق يلعب علي الفوز وأصبحت الارض في المواسم الاخيرة لا تلعب مع اصاحبها لان معظم الفرق تسعي للفوز في الخارج او الداخل وأكد طولان ان عودة الدوري هي الاهم الآن من أجل عودة الحياة للرياضة من جديد وقال ان الزمالك سيواجه أهم اربع مباريات في الاسابيع الاربعة الاولي والفوز فيها يضع الفريق علي القمة وهي مع المصري ثم الاسماعيلي ثم طلائع الجيش واخيرا حرس الحدود وتمني للفريق التوفيق حتي يجتاز هذه المباريات بقوة وأعتبرها طولان قياسا حقيقيا لقوة الفريق ومدي استعداده للمنافسة علي قمة المجموعة الثانية بل وعلي اللقب ايضا والمباريات الصعبة القوية في البداية ميزة وليست عيبا وسيحدد الملعب كل شئ في النهاية.

وعلي الجانب الاخر قرر مجلس إدارة النادي برئاسة كمال درويش اختيار المهندس هاني زاده عضو المجلس ممثلا للنادي في عضوية لجنة المسابقات في الموسم المحلي الجديد.وقال مجلس الزمالك ان زاده يتمتع بخبرة كبير في مثل هذه الأمور باتحاد الكرة.

وفي سياق آخر اكد نصر عزام المستشار القانوني للزمالك لشنون الرياضة ان المحكمة الرياضية الدولية قامت بايقاف تنفيذ العقوبة الصادرة ضد النادي من لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بشأن اجوجو المهاجم الغاني السابق للفريق والتي تقدر ب مليون و200 الف يورو وقال عزام ان الزمالك فوض المحامي الاسباني كريسبو لتولي الملف في المحكمة الرياضية وارسل استئنافا ضد الحكم الصادر وسوف يتم نظر استئناف الزمالك في الايام القادمة.


توقيع العضو : Adel Rehan


# اللعبة أن نثير العوآطف نحونآ , وبعدهآ تؤمنون بنآ , فلآ مجآل للصدفة فالقوآنين تجبركم على الاختيآر !!!
A d e l  R e h a n || 2014 - 2015 || E L M A S R Y Y . C O M

شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



الزمالك يواجه جمهورية شبين اليوم وينتظر تحديد ملعب مباراة المصري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

الزمالك يواجه جمهورية شبين اليوم وينتظر تحديد ملعب مباراة المصري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري