المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

اليوم‏..‏ الأهلي يبدأ رحلة المجد بمواجهة نمور الصين في المونديال

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
13 عدد المساهمات
7 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36031 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Hooba20166Only فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396988 مساهمة في هذا المنتدى , في 49385 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 2287
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا Adel Rehan

الأوسـمـة & الرصيد
 : بــدون اوســمــة
14122013
مُساهمةموضوع: اليوم‏..‏ الأهلي يبدأ رحلة المجد بمواجهة نمور الصين في المونديال




عندما تشير عقارب الساعة إلي السادسة بتوقيت القاهرة الرابعة بتوقيت المغرب‏,‏ تتوجه أنظار عشاق الفارس الأحمر الأهلي بطل افريقيا صوب ملعب أغادير بالمغرب لمتابعة اللقاء المرتقب والمهم لبطل افريقيا أمام جوانجزو بطل اسيا.


وذلك في المباراة التي ستحدد الفريق الذي سنال شرف التأهل للمربع الذهبي بمونديال الاندية ومواجهة بطل أوروبا والمانيا بايرن ميونيخ. يدير اللقاء الحكم البرازيلي ساندرو.
وتعتبر مباراة الأهلي والملقب بالشياطين الحمر أمام جوانجزو الملقب بنمور الصين صراعا من أجل البقاء والاستمرار البطولة حتي نهايتها لان الفائز سيلعب3 مباريات والخاسر سيلعب مباراتين فقط, ويسعي كل فريق من الطرفين لإثبات جدارته في المواجهة التي ستكون حوارا ناريا ليس بين اللاعبين علي المستطيل الاخضر ولكنها خارج الملعب ايضا علي الورق بين المدرب الشاب محمد يوسف والثعلب الايطالي العجوز مارشيلو ليبي وهو ما سيضفي علي المباراة مزيدا من الإثارة والقوة والمتعة علي اللقاء الذي ستتابعه ملايين المشاهدين في إفريقيا وأسيا.
ويمتلك الفريقان دوافع واحدة نحو الفوز والأستمرار في البطولة والبقاء في الاضواء من أجل المواجهة الحلم أمام بطل اوروبا, ووقتها سيكون الحافز والمكسب المعنوي أكبر من المادي لاسيما في ظل الشعبية الكبيرة التي يحظي بها قاهر البارسا وكل أندية القارة العجوز, بالإضافة إلي أن الفوز سيزيد الحوافز المادية بمقدار مليون دولار بخلاف المليون ونصف نظير التأهل لتلك البطولة.
ويدخل الأهلي تلك المواجهة رافعا شعار الخطأ ممنوع فأي نتيجة غير الفوز ستطيح بآمال الفريق وجماهيره في اللعب أحد المراكز الأربعة الاولي وستنحصر علي مباراة تحدد المركز الخامس او السادس, وستكون النتيجة الحتمية للخاسر منهما, ويطمع الأهلي في تحقيق إنجاز برونزية2006 بينما يطمع بطل اسيا في الدخول من الباب الواسع وتسجيل أسمه بين العظماء وضرب أكثر من عصفور بحجر واحد.
ويعي محمد يوسف أنه سيواجه فريقا صعبا ولن يكون صيدا سهلا فهو يتميز بالسرعة واللياقة البدنية العالية ويمتلك اكثر من لاعب مميز علي رأسهم البرازيلي موريكي هداف دوري ابطال آسيا بـ13 هدفا, وهو الأمر الذي سيدفع يوسف للعب بتشكيل مكون من شريف اكرامي و واحمد فتحي ووائل جمعة ومحمد نجيب وأحمد شديد قناوي وحسام عاشور و ورامي ربيعة وأمامهم ابوتريكة وعبدالله السعيد ووليد سليمان عماد متعب.
وكشفت المحاضرة الفنية الأخيرة للأهلي عن أن الفريق سيلعب بحذر شديد أمام بطل الصين معتمدا علي إغلاق كل المحاور المؤدية لمرمي شريف إكرامي وإمتلاك الكرة في منطقة المناورات وتدويرها عبر أبوتريكة وعبدالله السعيد للوصول إلي مرمي تشينج زينج حارس مرمي جوانجزو بالإضافة لمحاولة خطف هدف مبكر يربك به حسابات المدير الفني الإيطالي العجوز مارشيلو ليبي وإجبار المنافس علي الهجوم لمنح الأهلي فرصة إستغلال المساحات الخالية في دفاعاته, وأظهرت التدريبات التي خاضها الفريق الأحمر في أغادير اهتمام الجهاز الفني بالضربات الثابتة والتي يجيدها محمد أبوتريكة وعبدالله السعيد ووليد سليمان فيما كان أحمد فتحي وشريف عبدالفضيل يتدربان بقوة علي التسديدات بعيدة المدي.
في المقابل يبدو جوانجزو حريصا بعض الشئ في مواجهة القلعة الحمراء خاصة بعد التصريحات التي أطلقها ليبي حول معرفته لقوة الأهلي من خلال عدد من لاعبيه الذي يمثلون العماد الرئيسي للمنتخب المصري, ويعتمد الايطالي العجوز علي الثنائي البرازيلي اليكسون وموريكي خاصة الاول الذي حصد الحذاء الذهبي في الصين, بالإضافة للمهاجم جاو لي الذي يعد أحد أفضل العناصر الفاعلة بالفريق والقادر علي التسجيل في أي وقت ومن أنصاف الفرص, ويلعب ليبي بتشكيل مكون بتشينج زينج كحارس المرمي وكل من زانج لينبينج وشياوتنيج فو و يونج جوون كيم وشيانح سوون و جي زيهينج و داريو كونكا و تشوري زاو و اليكسون و موريكي و جاولين.


توقيع العضو : Adel Rehan


# اللعبة أن نثير العوآطف نحونآ , وبعدهآ تؤمنون بنآ , فلآ مجآل للصدفة فالقوآنين تجبركم على الاختيآر !!!
A d e l  R e h a n || 2014 - 2015 || E L M A S R Y Y . C O M

شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



اليوم‏..‏ الأهلي يبدأ رحلة المجد بمواجهة نمور الصين في المونديال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

اليوم‏..‏ الأهلي يبدأ رحلة المجد بمواجهة نمور الصين في المونديال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري