المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

موسى وصباحى والعربى يشاركون الفرا الاحتفال باليوم الوطنى الفلسطينى

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
24 المساهمات
14 المساهمات
14 المساهمات
12 المساهمات
12 المساهمات
8 المساهمات
6 المساهمات
5 المساهمات
5 المساهمات
3 المساهمات
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36369 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو gerse فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 397743 مساهمة في هذا المنتدى , في 49895 موضوع

شاطر  |  



avatar
كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 1517
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا A7MaDy

الأوسـمـة & الرصيد
 : بــدون اوســمــة
11122013
مُساهمةموضوع: موسى وصباحى والعربى يشاركون الفرا الاحتفال باليوم الوطنى الفلسطينى

جانب من الاحتفال

كتب يوسف أيوب


شارك عمرو موسى، رئيس لجنة الخمسين لكتابة الدستور، وحمدين صباحى المرشح الرئاسة السابق، والدكتور نبيل العربى الأمين العام لجامعة الدول العربية وكمال أبو عيطة وزير القوى العاملة والهجرة، فى الاحتفال الذى أقامه مساء اليوم الدكتور بركات الفرا، سفير فلسطين لدى القاهرة بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرين لليوم الوطنى الفلسطينى.

ونقل الفرا، خلال الحفل تحيات رئيس فلسطين محمود عباس، للقيادة المصرية، مشيدا بالدعم التاريخى والثابت التى تبذله تجاه القضية الفلسطينية فى المحافل الدولية، وقال إنه يتوجب على المجتمع الدولى العمل على إرغام إسرائيل على الامتثال لالتزاماتها المترتبة على قرارات الشرعية الدولية، وإنهاء احتلالها للأرض والشعب الفلسطينى، وحل قضية اللاجئين حسب قرارات الأمم المتحدة، مؤكدا أن القيادة الفلسطينية، ومن منطلق التزامها الدولى والإنسانى تجاه أبناء شعبنا، أعطت الكثير من الفرص لإنجاح المساعى السلمية فى المنطقة.

وأكد الفرا فى كلمته ضرورة العمل وبشكل فورى لإرغام إسرائيل، السلطة القائمة بالاحتلال، على الامتثال لالتزاماتها القانونية ولقرارات الأمم المتحدة ذات الصلة، ووضع حد لانتهاكاتها للقانون الدولى وسياستها وممارساتها غير القانونية والعدوانية المدمرة المتمثلة بالحملة الاستيطانية الغادرة للاستيلاء على أرض الدولة الفلسطينية المحتلة بما فيها القدس الشرقية.

وشدد على إرادة شعبنا وتصميمه على تحقيق أهدافه الوطنية المتمثلة بحق تقرير المصير وبناء دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، وإيجاد حل عادل لقضية اللاجئين وفقا لقرارات الشرعية الدولية، وبالأخص القرار رقم 194، بقيادة منظمة التحرير الممثل الشرعى والوحيد لشعبنا فى كافة أماكن تواجده.

وشارك فى الحفل سفراء دول عربية وأجنبية وأعضاء السلك الدبلوماسى المعتمدين لدى مصر، وممثلو الأحزاب السياسية المصرية، والجالية الفلسطينية.

من جانبه قال نائب الأمين العام للجامعة أحمد بن حلى، "إن هذا اليوم العالمى ليس فقط يوما فلسطينيا، إنما هو يوم كل العرب، يوم كل من يقفون مع الحق ونصرته، ولهذا نعتبر هذا اليوم هو عيد لنا وإن شاء الله نحتفل قريبا فى فلسطين، وما دام هناك إرادة قوية طال الزمن أم قصر سيحصل الشعب الفلسطينى على حقوقه الكاملة".

وأضاف أن القضية الفلسطينية دائما على أولويات الجامعة العربية، وهى دائما القضية الأولى ومفتاح السلم والأمن فى هذه المنطقة، وإذا لم يحصل الشعب الفلسطينى على حقوقه كاملة ستبقى المنطقة مضطربة وستبقى الأزمات، وستفرز الكثير من التداعيات، ولمصلحة الكل أن يحصل الشعب الفلسطينى على كامل حقوقه.

وأكد بن حلى أن الجامعة العربية كانت وستظل مع الشعب الفلسطينى حتى يحصل على حقوقه الكاملة وستتواصل الجهود والدبلوماسية العربية لخدمة القضية الفلسطينية لأنها قضية مقدسة.


توقيع العضو : A7MaDy


لــــــــــو عـــــــــايــــــــــز تـــــــــبـــــــــقـــــــــى الـــــــريـــــــــس عــــــــامـــــــــــل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كــــــــويــــــــــس xD







شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



موسى وصباحى والعربى يشاركون الفرا الاحتفال باليوم الوطنى الفلسطينى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

موسى وصباحى والعربى يشاركون الفرا الاحتفال باليوم الوطنى الفلسطينى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري