المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

24‏ ساعة علي انطلاق مونديال الأندية‏:‏ الإصابات تضرب الأهلي بقوة ومعوض يعود للقاهرة وقيد مانجة

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
13 عدد المساهمات
7 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36033 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو المطرى فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396989 مساهمة في هذا المنتدى , في 49386 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 2287
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا Adel Rehan

الأوسـمـة & الرصيد
 : بــدون اوســمــة
10122013
مُساهمةموضوع: 24‏ ساعة علي انطلاق مونديال الأندية‏:‏ الإصابات تضرب الأهلي بقوة ومعوض يعود للقاهرة وقيد مانجة




وافق الجهاز الفني للفريق الاول للكرة بالنادي الأهلي بقيادة محمد يوسف المدير الفني علي عودة سيد معوض الظهير الأيسر للقاهرة لتنفيذ برنامج تأهيلي بعد إصابته بمزق في العضلة الخلفية يحتاج لأربعة أسابيع علي الاقل للعودة للملاعب‏.


وعقد محمد يوسف اجتماعا صباح أمس مع الدكتور ايهاب علي رئيس الجهاز الطبي بعد الطلب الذي تقدم به معوض للعودة واتفقا علي تحقيق رغبة اللاعب كون الجهاز الطبي لن يكن متفرغا بالقدر الكاف لحالته ويحتاج للانتظام في برنامج تأهيلي.

وقال سيد معوض انه حزين للغاية للإصابة في هذا التوقيت الحرج قبل ساعات قليلة من إنطلاق البطولة التي يحلم اي لاعب من المشاركة فيها, وأضاف أنه سيعود للقاهرة للانتظام في برنامج تأهيلي من الإصابة التي قدرها الطبيب إيهاب علي بأنها تحتاج إلي4 أسابيع للعودة للملاعب, وفي نفس الإتجاه أعد الجهاز الطبي بالأهلي تقريرا طبيا عن حالة معوض واستحالة مشاركته في البطولة لتسليمه غدا للجنة المنظمة لبطولة العالم للأندية للبدء في إجراءات تسجيل وقيد احمد نبيل مانجة بديلا للاعب وهو ما كان يخشاه الاهلي لذا ضم الأخير للقائمة.

ويعاني الجهاز الفني للاهلي من كثرة الإصابات التي ضربت الفريق بقوة منذ وصوله المغرب ويخشي من تأثير ذلك علي مشاركته في البطولة, فبعد تأكيد غياب معوض وعودته للقاهرة لاستكمال برنامجه التأهيلي, يجري كل من صانع ألعاب الفريق وليد سليمان ومحمود حسن تريزجيه أشعة رنين اليوم بعد شعور الأول بآلام في الركبة وإصابة الثاني بورم في الركبة بعد مباراة المغرب الفاسي, وتحدد الاشعة مدي مشاركتهما في المواجهة الاولي أمام بطل اسيا, ولم يشارك اللاعبان في مران الفريق الذي جري صباح أمس بملعب الرجاء المغربي.

كما لم يشارك كل من عماد متعب وشهاب الدين أحمد لإصابتهما بإجهاد في العضلة الخلفية وعاني الموريتاني دومنيك من إجهاد واكتفي بالجري الخفيف حول الملعب وكان الثلاثي سيشارك في مران اليوم بأغادير بصورة عادية, وشهد المران الأخير للفريق بكازابلانكا والذي جري باستاد الرجاء مشاركة حسام عاشور لأول مرة الذي كان يعاني من آلام الحوض وكذلك رامي ربيعة بعد شفائه من إجهاد العضلة الخلفية.

ويخوض الفريق اولي تدريباته بمدينة أغادير صباح اليوم بعد ان دخل رسميا فعاليات مونديال العالم أمس بنقل مقر إقامته لفندق البطولة وتم استقباله رسميا من قبل اللجنة المنظمة مساء أمس, وكانت البعثة قد لبت دعوة السفير المصري أحمد إيهاب جمال الدين للاحتفال بهم قبل مغادرة كازابلانكا بمناسبة الفوز بدوري الأبطال الأفريقي والمشاركة في مونديال العالم للمرة الخامسة. وكان عدد من نجوم كرة القدم بالمغرب قد زاروا بعثة الاهلي بالفندق لتحفيزهم قبل إنطلاق فعاليات البطولة منهم عزيز بودرباله, واختص الاخير صانع ألعاب الاهلي محمد أبوتريكة بحوار خاص حيث جلس معه وطالبه بعدم الإعتزال الآن, وقال بودرباله لابوتريكه إن الكرة المصرية والعربية في حاجة لجهودك ومنتخب بلادك يريد خبراتك وأمامك خمس سنوات علي الأقل حتي تفكر في هذا القرار. علي الجانب الآخر, استطاع المهندس خالد مرتجي رئيس البعثة من إحتواء أزمة محمد أبوتريكة والتي تركت وخلفت أثارا سلبية لها بالقاهرة بسبب الشعبية الجارفة التي يحظي بها اللاعب, وقال محمد مرجان المنسق الأمني للفريق إن أبوتريكة يعاني من ضغوط شديدة وهو مظلوم تماما في تلك الواقعة وليس عليه أن يراقب كل من يطلب التصوير معه, وأضاف أن الصور التي تم تداولها حدث بها بعض التشوية فتم حذف الاشخاص الأصليين الذي كان يتصور معهم اللاعب فيما تركت الفتاة التي دخلت باللافتة وقت التصوير فظهر وكأن أبوتريكة يتصور معها.

وشدد مرجان علي أن الأهلي لن يتهاون مع أي سلبية مهما حدث ولا ننتظر من أحد أن يلفت نظرنا لشيء فنحن نعي جيدا حدود وقدرات كل فرد في المنظومة التي إن خرج شخص عن آدابها واجه عقابا شديدا ولعل واقعة عبدالظاهر خير دليل.


توقيع العضو : Adel Rehan


# اللعبة أن نثير العوآطف نحونآ , وبعدهآ تؤمنون بنآ , فلآ مجآل للصدفة فالقوآنين تجبركم على الاختيآر !!!
A d e l  R e h a n || 2014 - 2015 || E L M A S R Y Y . C O M

شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



24‏ ساعة علي انطلاق مونديال الأندية‏:‏ الإصابات تضرب الأهلي بقوة ومعوض يعود للقاهرة وقيد مانجة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

24‏ ساعة علي انطلاق مونديال الأندية‏:‏ الإصابات تضرب الأهلي بقوة ومعوض يعود للقاهرة وقيد مانجة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري