المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

مجموعة غانا تثير ارتياح المصريين‏..‏ وأبياه يتجاهل الحديث عن البرتغال‏!‏

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
9 عدد المساهمات
7 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36031 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Hooba20166Only فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396983 مساهمة في هذا المنتدى , في 49382 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 2287
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا Adel Rehan

الأوسـمـة & الرصيد
 : بــدون اوســمــة
08122013
مُساهمةموضوع: مجموعة غانا تثير ارتياح المصريين‏..‏ وأبياه يتجاهل الحديث عن البرتغال‏!‏


بمجرد الاعلان عن نتيجة قرعة مونديال البرازيل‏..2014‏ انطلقت التعليقات‏..‏ وتوالت التوقعات‏..‏ وانتشرت دائرة المفارقات‏,‏ ليس فقط من جانب المنتخبات المشاركة في هذا المهرجان العالمي الكبير‏,‏

ولكن ايضا من بعض الاطراف الخارجية, وكان من الطريف اهتمام الجمهور المصري بما ستسفر عنه القرعة, لمعرفة ما كان سيئول اليه مصيره في حالة لو تأهل الفراعنة, وكانت المصادفة انه تنفس الصعداء عندما علم بوجود منتخب غانا في مجموعة حديدية تضم المانيا احد المرشحين الاوائل للقب والبرتغال بقيادة نجمها كريستيانو رونالدو بالاضافة الي امريكا الحصان الاسود في المونديال اكثر من مرة, وبالتالي فان فرصة النجوم السوداء في التأهل تبدو صعبة ان لم تكن مستبعدة.
لم يتطرق المدير الفني لمنتخب غانا كوايسي ابياه في تعليقه علي نتيجة القرعة اطلاقا, وركز حديثه علي انه سعيد بمواجهة الماكينات الالمانية, مشيرا الي ان فريقه قادر علي احداث المفاجأة لانه افضل من نظيره الذي شارك في نهائيات جنوب افريقيا2010, وانه غير قلق من لقاء امريكا لانه سبق لبلاده الفوز عليها في المونديال السابق.
ولم تتوقف الحسابات المعقدة في هذه المجموعة عند هذا الحد, بل انها جاءت لتضع الاستاذ امام التلميذ وجها لوجه, من خلال مواجهة المنتخب الامريكي بقيادة يورجن كلينسمان المدرب السابق لالمانيا امام الماكينات ويقودها مساعده يواكيم لوف, وقد علق الاخير علي هذا الموقف بقوله أنه متحمس لهذه اللحظة, معتبرا انها ستكون مواجهة مميزة امام من كان مساعدا له خلال فترة ماضية في المنتخب الالماني, وقال لوف: كنت علي علاقة وطيدة مع كلينسمان لفترة طويلة, وانا اتطلع لهذه المباراة, لكن تلك الاشياء لا نتكلم عنها قبل مباريات من هذا النوع.
ورد كلينسمان علي هذه الكلمات بقوله: إنه توقع مواجهة المانيا في المونديال, مشيرا الي صعوبة مجموعته حيث قال إن القرعة أوقعته في أصعب المجموعات لان عليه لقاء البرتغال وكريستيانو رونالدو بالإضافة إلي ألمانيا فضلا عن غانا وحظها الجيد أمام الولايات المتحدة..
واذا كان الحظ أدار ظهره للنجوم السوداء ولو بشكل نسبي بهذه المجموعة النارية, فانه كان علي عكس ذلك لاحد ممثلي القارة السمراء في البطولة وهو المنتخب الجزائري, فقد ارتفعت اسهمه في الصعود الي الدور الثاني وهو ما عبر عنه مديره الفني البوسني وحيد خليلوزيتش بقوله أن فريقه لن يكون في نزهة أثناء مباريات كأس العالم بل سيخوض المباريات بكل جدية.
وأضاف أن الفريق سيستعد بكل قوة للمونديال ويسعي لتشريف الكرة الجزائرية والمنافسة بكل قوة من أجل التأهل للدور الثاني, مشيرا الي انه يعرف المنتخب البلجيكي أحد فرق مجموعته بشكل جيد وأنه يقدم مستويات جيدة للغاية.
ولم يختلف موقف افيال كوت ديفوار كثيرا بعد ان مهدت الاقدار لهم الطريق بوجودهم في قرعة متوزانة تضم كولومبيا واليونان واليابان, وهو ما اعترف به المدير الفني صبري اللموشي أري مجموعتنا في المونديال متوازنة جدا, وأنا سعيد للغاية بالتواجد في عرس قاري مثل كأس العالم وفي هذه المجموعة التي تضم معنا كولومبيا واليونان واليابان, وأتمني تقديم الأفضل في هذه البطولة.
الموقف بالنسبة للكبار كان مختلفا, فالبعض تحفز, والاخر تفاءل لان الهدف اكبر من مجرد الصعود الي الدور الثاني, وقد أبدي لويس فيليب سكولاري المدير الفني للمنتخب البرازيلي سعادته بالقرعة التي أوقعته في مجموعة متوازنة.. وأضاف: انها قرعة جيدة لنا, ايطاليا وإنجلترا في مجموعة واحدة مع أوروجواي ونحن بعيدا عنها, وهذا شيء جيد أيضا, كما انه لا باس بوجود الكاميرون معنا لانه يمكن تخطيها.
في حين اشار مدرب المنتخب الإسباني فيسنتي ديل بوسكي الي أن منتخب بلاده وقع في مجموعة معقده, واضاف أنها ليست سيئة خاصة ان هناك مجموعات اخري اقوي منها.
ولم ينف لويس فان جان المدير الفني لهولندا صعوبة مجموعته مؤكدا انه كان يفضل التواجد في مجموعة أخري بعيدا عن كل من اسبانيا وتشيلي, وقال: لا يمكننا فعل شيء حيال الموضوع, لكن يجب ان نقول ان المجموعة ليست جيدة لنا, سنلعب امام البطل, ولذلك فان القرعة بالتأكيد ظلمتنا.
في حين فجر سيزار برانديلي المدير الفني لايطاليا المفاجأة بالاشارة الي سعادته بوجود الازوري في مجموعة صعبة, لانه علي حد قوله قادر علي الاستفادة من ذلك, وزاد من غرابة تصريحاته بالقول ان كوستاريكا وليس انجلترا واوروجواي المنافس الاصعب له لانه غامض بالنسبة له.
ولم يخف المدير الفني لمنتخب الارجنتيين الياندور سابيلا خوفه وقلقه من منتخبي نيجيريا وايران, وقال ان جميع المباريات صعبة وتتطلب تركيزا كبيرا, وانه سيبدأ في دراسة المنافسين لانه ليس علي دراية كاملة بهم.
المجموعات
> المجموعة الأولي: البرازيل, الكاميرون, المكسيك, كرواتيا.
> المجموعة الثانية: اسبانيا, تشيلي, استراليا, هولندا.
> المجموعة الثالثة: كولومبيا, كوت ديفوار, اليابان, اليونان.
> المجموعة الرابعة: اوروجواي, ايطاليا, كوستاريكا, انجلترا.
> المجموعة الخامسة: سويسرا, الاكوادور, هندوراس, فرنسا.
> المجموعة السادسة: الأرجنتين, نيجيريا, إيران, البوسنة.
> المجموعة السابعة: المانيا, غانا, الولايات المتحدة, البرتغال.
> المجموعة الثامنة: بلجيكا, الجزائر, كوريا الجنوبية, روسيا.


توقيع العضو : Adel Rehan


# اللعبة أن نثير العوآطف نحونآ , وبعدهآ تؤمنون بنآ , فلآ مجآل للصدفة فالقوآنين تجبركم على الاختيآر !!!
A d e l  R e h a n || 2014 - 2015 || E L M A S R Y Y . C O M

شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



مجموعة غانا تثير ارتياح المصريين‏..‏ وأبياه يتجاهل الحديث عن البرتغال‏!‏

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

مجموعة غانا تثير ارتياح المصريين‏..‏ وأبياه يتجاهل الحديث عن البرتغال‏!‏

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري