المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

مدرب الاهلى : أثق فى قدرة اللاعبين على التألق فى كأس العالم للاندية

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
13 عدد المساهمات
7 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36035 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو خالدابوالحسن فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396992 مساهمة في هذا المنتدى , في 49387 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 2287
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا Adel Rehan

الأوسـمـة & الرصيد
 : بــدون اوســمــة
07122013
مُساهمةموضوع: مدرب الاهلى : أثق فى قدرة اللاعبين على التألق فى كأس العالم للاندية


أعرب الكابتن محمد يوسف المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي عن ثقته في لاعبيه وقدرتهم على إثبات الذات في كأس العالم للأندية التي تستضيفها المغرب .
وأوضح يوسف فى تصريح نقله موقع النادى أن فريقه بطل افريقيا توجه إلى المغرب اليوم السبت بتشكيلة تضم 24 من اللاعبين ،مؤكدا أنه يثق في قدرات لاعبيه على تحقيق الانتصارات فى أصعب الظروف بدليل فوزهم قبل شهر واحد فقط بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثامنة وهو رقم قياسي .
وقال إن الأهلى استعد لمواجهة جوانجتشو بطل آسيا في مباراته الأولى بالمونديال يوم السبت المقبل وفي حالة الفوز سيلعب ضد بايرن ميونيخ بطل أوروبا بعدها بثلاثة أيام.


وأضاف نركز في المباراة الأولى مع جوانجتشو الصيني وهي تشكل عنق الزجاجة التي نسعى للمرور منها." وبعد ذلك نفكر فى المرحلة الثانية ورغم قوة الفريق الصيني إلا أنني أثق جيدا في إمكانيات نجوم فريقي وخبرتهم التي تحسم هذه المباريات الكبيرة."
وأكد على أن الروح المعنوية مرتفعة جدا والنجوم لديهم الاصرار والعزيمة على تحقيق الانتصارات لاسعاد الشعب المصري وتعويض عدم تأهل منتخب مصر الى نهائيات كأس العالم بالبرازيل .
وأضاف" سنلعب من أجل الفوز وبمنتهى القوة مع الاحترام للخصم، فقد تعرفنا على بطل آسيا وأتيحت لي مشاهدة ست مباريات للمنافس بعضها في الدوري المحلي واثنتين منها في نهائي دوري أبطال آسيا الذي تأهل على إثره الفريق الصيني لبطولة العالم للأندية." واتوقع المساندة من جماهير المغرب وجاليات عربية أخرى للأهلي ممثل العرب مع الرجاء البيضاوي بطل الدوري المغربي".
من جهة أخرى، قال الدكتور إيهاب علي طبيب الفريق إن رامي ربيعه خرج من تدريبات الفريق اليوم بسبب شعوره بشد خفيف في العضلة الأمامية و فضل الجهاز الفني عدم الدفع به حفاظا علي سلامة اللاعب .
ولم يشارك حسام عاشور في مران الفريق اليوم حيث أكد طبيب الأهلي أن اللاعب يعاني من إجهاد في العضلة الضامة مما أدى لاستبعاده من المشاركة في التدريبات اليوم.
من جانبه، أكد إيهاب علي أن الثنائي سوف يخوض تدريبات الفريق غدا في المغرب وهو ما سوف يحدد مشاركتهما في مباراة المغرب الفاسي الودية .
وقد غادر فريق الأهلي القاهرة الى المغرب بعد أن أدى تدريبا أخيرا إنتهى بحالة من الحزن سيطرت على عمال النادي.. بعد توجه محمد أبوتريكة لغرفة خلع الملابس لجمع كافة متعلقاته تمهيدا للسفر حيث التف حوله العمال, وودعوا اللاعب, الذي كان في شدة الحزن بسبب فراقهم وهو ما بعث برسالة ضمنية مفادها أن الإعتزال هو قراره النهائي رغم المحاولات الجارية من قبل العديد من الأطراف .
وكان لأبوتريكة مع العمال "طقوس" ثابتة يؤديها الطرفان يوميا ، خاصة إذا ما أدى الفريق تدريباته في الصباح, حيث كان يذهب للنادي في السابعة ويتناول مع العمال وجبة الإفطار - التي لم تكن تخرج عن الفول والطعمية .
الجدير بالذكر أن شوقي غريب مدرب المنتخب المصري الجديد أجرى محاولات حثيثة لإقناع اللاعب بالتراجع عن قرار الإعتزال وهو ما سيتضح بشكل أكبر بعد إنتهاء مشاركة الأهلي في بطولة العالم والتي يبدأ فيها الأخير مشواره 14 ديسمبر الجاري.


توقيع العضو : Adel Rehan


# اللعبة أن نثير العوآطف نحونآ , وبعدهآ تؤمنون بنآ , فلآ مجآل للصدفة فالقوآنين تجبركم على الاختيآر !!!
A d e l  R e h a n || 2014 - 2015 || E L M A S R Y Y . C O M

شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



مدرب الاهلى : أثق فى قدرة اللاعبين على التألق فى كأس العالم للاندية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

مدرب الاهلى : أثق فى قدرة اللاعبين على التألق فى كأس العالم للاندية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري