المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

دوري مراكز الشباب المعدل يرتدي ثوب التجديد في نسخته الأولي

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
4 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36027 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو genaemad فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396970 مساهمة في هذا المنتدى , في 49373 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 2287
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا Adel Rehan

الأوسـمـة & الرصيد
 : بــدون اوســمــة
07122013
مُساهمةموضوع: دوري مراكز الشباب المعدل يرتدي ثوب التجديد في نسخته الأولي

رصدنا‏5‏ ملايين جنيه لإفراز لاعبين جدد لخدمة الأندية والمنتخبات وسط احتفالات كبيرة وفرحة شبابية داخل جميع مراكز الشباب علي مستوي الجمهورية التي تستعد لاستقبال اول حدث رياضي من نوعه في مصر ينطلق اليوم دوري مراكز الشباب لكرة القدم في مرحلتة الأولي بملاعب محافظة القاهرة في نسخته الأولي
 الذي يعد حدثا رياضيا تاريخيا لشباب مصر قد يكون هذا الحدث الذي خطط له بشكل جيد ومدروس أحد أهم الأسباب في إحداث بعض المتغيرات في اعادة الشباب الي الملاعب وممارسة الرياضة للحد من العنف والتعصب والابتعاد بهم عن الحديث في السياسة والاضطرابات السياسية التي مرت بها مصر خلال السنوات الثلاث الماضية وجرفت معها افكار الكثير من الشباب الذين نسعي معهم لإحداث عدة تغييرات في الفكر والسلوك واعادتهم الي الملاعب والحياة الرياضية.
حيث اعلن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب ان وزارة الشباب قررت تنظيم دوري لمراكز الشباب علي مدار6 اشهر خلال الفترة من ديسمبر وحتي مايو المقبل وتقام علي الملاعب القانونية مثلها مثل بطولة الدوري العام بمشاركة ما يقرب من15 ألف لاعب ومدرب واداري, مبينا أن الدوري الجديد سيتضمن اقامة4260 مباراة تشهدها27 محافظة, وستتقام البطولة في شكل مجموعتين بكل محافظة علي حدةت.
وأوضح المهندس خالد عبد العزيز أن الهدف الأول والأقوي من تنظيم بطولة دوري مراكز الشباب في ثوبها الجديد تكمن في إعلاء قيمة الأخلاق بين أوساط الشباب المشاركين بالبطولة كقاعدة أساسية ترتكز عليها البطولة بجانب ممارسة منافسات مميزة علي مستوي الجمهورية داخل مراكز الشباب للحد من ظاهرة التعصب والبطالة بشكل تدريجي وتفاعل الشباب من خلال العائد الذي يحصل عليه المشاركون بالبطولة والذي يبلغ عددهم ما يقرب من100 الف مشارك مقسمون إلي لاعبين وإدارييين وفنيين وغيرهم.
وعن نظام ولوائح البطولة اكد مازن مرزوق المشرف العام علي البطولة في تصريح خاص لـ خارج العاصمة أن دوري مراكز الشباب يعد احد اهم المشروعات القومية التي ستفرز لاعبين مميزين يكونوا بمثابة نواه جيدة للمنتخب المصري لكرة القدم والأندية, بخلاف التشجيع وحث هؤلاء الشباب علي ممارسة الرياضة في بطولة تنافسية منظمة علي مستوي مراكز الشباب تحكمها القواعد واللوائح وتتشابه بشكل كبير مع مسابقة الدوري العام,.
واوضح مرزوق أن نظام البطولة جاء مجزيا جدا من الناحية المالية حيث ان حصول الفريق علي النقطة الواحدة سيحصل في مقابلها علي ألف جنيه, أي ان الفوز بالنقاط الثلاث سيمنح المركز3 الاف جنيه وذلك لاعطاء دفعة قوية للفرق المشاركة بالبطولة من جانب وكدعم مالي يقدم للمركز من جانب أخر.
واشار مازن مرزوق أن وزارة الشباب متمثلة في الوزير خالد عبد العزيز وضعت بنود مجزية للفرق الفائزة من بينها حصول الفريق الفائز بالمركز الأول بالبطولة بكل محافظة علي مائة ألف جنيه بينما يحصل صاحب المركز الثاني علي75 ألف والثالث علي50 الف جنيه توالرابع علي15 ألف جنيه بخلاف الألف جنيه المخصصة لكل نقطة يحصل عليها الفريق.
وعن البطولة اكد مازن مرزوق ان اليوم السبت سيشهد انطلاق اولي المنافسات بمحافظة القاهرة وذلك بمشاركة24 فريق تم تقسيمهم الي مجموعتين يقام بينهم268 مباراة وتبلغ قيمة الجوائز المقدمة من الوزارة للفرق الأربعة الأولي نحو240 ألف جنيه.
وقد تم اختيار ملاعب جيدة ومناسبة لاقامة مباريات البطولة عليه تابرزها ملعب مركز شباب الأميرية وعرب الحصن والوايلي والهايكستب ومنشية التحرير والشرابية والسلام والقاهرة الجديدة والمستقبل والتجمع الأول وحلمية الزيتون والزاروية الحمراء شباب والساحل وحلوان الجديدة والمعادي والجزيرة وسراي القبة وزينهم وأبوالسعود والقلعة وعين الصيرة وشرق حلوان والمعصرة و15 مايو وكلها ملاعب تم تجهيزها بالشكل المناسب لاستقبال البطولة.


توقيع العضو : Adel Rehan


# اللعبة أن نثير العوآطف نحونآ , وبعدهآ تؤمنون بنآ , فلآ مجآل للصدفة فالقوآنين تجبركم على الاختيآر !!!
A d e l  R e h a n || 2014 - 2015 || E L M A S R Y Y . C O M

شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



دوري مراكز الشباب المعدل يرتدي ثوب التجديد في نسخته الأولي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

دوري مراكز الشباب المعدل يرتدي ثوب التجديد في نسخته الأولي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري