المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

الإعلام المغربي يتجاهل كأس العالم للأندية

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
9 عدد المساهمات
6 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36031 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Hooba20166Only فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396982 مساهمة في هذا المنتدى , في 49381 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 2287
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا Adel Rehan

الأوسـمـة & الرصيد
 : بــدون اوســمــة
07122013
مُساهمةموضوع: الإعلام المغربي يتجاهل كأس العالم للأندية


رغم أن موعد انطلاق منافسات كأس العالم للأندية لم يعد يتبقي عليه سوي بضعة أيام قليلة وبدأت الفرق المشاركة في المونديال تتوافد علي المدن المغربية من أجل الإعداد والتدريب قبل انطلاق مبارياتها الرسمية‏..

ورغم أن الفرق المشاركة في البطولة هي أبطال القارات الست وأفضل الفرق علي مستوي العالم لحصولها علي الألقاب القارية بالإضافة إلي فريق الرجاء المغربي مستضيف البطولة, فإن كل هذه المعطيات لم تشفع لدي وسائل الإعلام المغربية المتخصصة في نقل تفاصيل الاستعدادات الجارية حاليا قبل انطلاق مونديال الأندية الذي تستضيفه المغرب لأول مرة في تاريخها.
فلم نجد أي صحيفة أو موقع إلكتروني يمهتم بشئون البطولة أو يتحدث عن ملاعبها وقيمة التذاكر أو حتي كيفية الوصول إلي هذه الاستادات خاصة وأنه من المتوقع أن يزور المغرب خلال تلك الفترة ألاف من جماهير الكرة التي ستزحف خلف فرقها لمؤازرتها في منافسات المونديال.
حتي أخبار الفرق المشاركة أو حتي أبرز نجومها لم يكن في حسابات وسائل الإعلام المغربية بكل أشكالها, ولم يكن هناك سوي اهتمام بفريق الرجاء المغربي وبخبر إقالة مدربه محمد فاخر وتعيين نبيل معلول بشكل مؤقت لقيادة الفريق في منافسات كأس العالم, وانحصار المنافسة بين حسن شحاتة ورود كرول علي تولي تدريب الفريق بعد انتهاء مشواره في البطولة.
وكان الخبر الوحيد الذي يتعلق بالأهلي كان يخص فريق جمعية سلا المغربي الذي كان مقررا له أن يلتقي غدا مع بطل أفريقيا وديا في مدينة كازابلانكا وأنه سيخوض هذا اللقاء بالصف الثاني واللاعبين البدلاء, خاصة أن فريق جمعية سلا لديه مباراة اليوم مع فريق الوداد الفاسي ولن تتمكن المجموعة الأساسية من خوض لقاء الأهلي الودي والذي يأتي قبل مواجهة فريق جوانزو الصيني14 ديسمبر الجاري في مدينة أغادير.
الغريب أن أحد المواقع المغربية خرج بحوار طويل وعريض لمحمد أبوتريكة نجم الأهلي تحدث خلاله عن مشواره وطموحه في مونديال الأندية الذي يشارك فيه مع الأهلي للمرة الخامسة في تاريخه وعن مستوي الرجاء المغربي الذي تطور والجماهير المغربية التي ستنهي حالة الغربة بالنسبة للأهلي لوجود جمهور عربي يؤازره علي عكس مشاركاته في مونديال اليابان, قبل أن يفاجئنا محمد أبو تريكة نفسه بأن هذا الحور مفبرك ولم يدل بأي تصريحات أو حوارات مع الصحف المغربية ولم يتصل به أحد, ولا أحد يعلم سبب تجاهل الصحف المغربية لحدث كبير بهذا الحجم ووجود فرق كبري علي أرض المغرب بدأت بالفعل في الوصول والتدريب وبعضها يخوض مباريات ودية. وقد تكون هناك وسائل إعلام أخري تهتم بالحدث سواء المرئية أو المسموعة وتتحدث عن البطولة للجماهير المغربية وتستضيف محللين للتحدث حول مستوي وقوة الفرق المشاركة, لكن القاريء العربي لا سيما جمهور الأهلي بشكل خاص ومصر بشكل عام من حقه التعرف علي كل ما يدور في كواليس اعداد المغرب لاستضافة البطولة والترتيب لإقامة الوفود أو حتي علي الأقل المدن التي ستستضيف مبارياتها حيث البطولة موزعة علي أكثر من مدينة في المغرب.


توقيع العضو : Adel Rehan


# اللعبة أن نثير العوآطف نحونآ , وبعدهآ تؤمنون بنآ , فلآ مجآل للصدفة فالقوآنين تجبركم على الاختيآر !!!
A d e l  R e h a n || 2014 - 2015 || E L M A S R Y Y . C O M

شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



الإعلام المغربي يتجاهل كأس العالم للأندية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

الإعلام المغربي يتجاهل كأس العالم للأندية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري