المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

بيل يحرز أول هاتريك مع ريال مدريد ويقوده لتخطي بلد الوليد برباعية بالدوري الأسباني

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
4 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36027 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو genaemad فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396972 مساهمة في هذا المنتدى , في 49375 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو مميز
عضو مميز
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 2919
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا Peproznsky

الأوسـمـة & الرصيد
 : بــدون اوســمــة
01122013
مُساهمةموضوع: بيل يحرز أول هاتريك مع ريال مدريد ويقوده لتخطي بلد الوليد برباعية بالدوري الأسباني

قاد النجم جاريث بيل فريقه ريال مدريد لمواصلة انتصاراته بعدما حقق فوزه الثاني عشر هذا الموسم والخامس على التوالي عقب فوزه الكبير على ضيفه بلد الوليد 4/ صفر السبت في المرحلة الخامسة عشرة للدوري الأسباني، الذي شهد أيضا فوز أتليتكو مدريد على مضيفه التشي 2/ صفر، وسيلتا فيجو على ضيفه الميريا 3/ 1.
جاءت المباراة قوية وممتعة من الريال رغم غياب نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي شاهد اللقاء من مدرجات ملعب سانتياجو برنابيو لعدم تعافيه من الإصابة التي لحقت به الأسبوع الماضي.
وتألق جميع لاعبي الفريق الملكي خاصة بيل الذي أحرز ثلاثة أهداف مسجلا أول (هاتريك) له مع الفريق والفرنسي كريم بنزيمة والأرجنتيني أنخيل دي ماريا ونجحوا في هز شباك منافسيهم أربع مرات، ليستمر تألق الفريق هجوميا بعدما ارتفع عدد الأهداف التي سجلها الريال في مبارياته الخمس الأخيرة إلى 24 هدفا.
افتتح جاريث بيل أهداف المباراة في الدقيقة 33، قبل أن يضيف بنزيمة الهدف الثاني بعدها بثلاث دقائق ليواصل تألقه مع الفريق بعدما نجح في التسجيل في المباراة الخامسة على التوالي بالدوري الأسباني، لينتهي الشوط الأول بتقدم الريال 2/ صفر.
وفي الشوط الثاني واصل جاريث بيل تألقه ونجح في إضافة الهدف الثالث للريال والثاني له في المباراة في الدقيقة 64 ، قبل أن يعود مجددا ويحرز الهدف الرابع للفريق الأبيض والثالث له قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة.
بتلك النتيجة رفع ريال مدريد رصيده إلى 37 نقطة ليظل في المركز الثالث متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر برشلونة الذي يخوض لقاء صعبا غدا الأحد أمام مضيفه أتلتيك بلباو، في حين تجمد رصيد بلد الوليد عند 12 نقطة في المركز السابع عشر بعدما تلقى الخسارة السابعة له هذا الموسم.
من جانبه شدد أتليتكو مدريد الخناق على برشلونة وحقق فوزا غاليا على مضيفه التشي 2/ صفر في وقت سابق اليوم السبت.
وجاء هدفا المباراة في الشوط الثاني عن طريق خورخي ميروديو كوكي في الدقيقة 63، قبل أن يضيف نجم الفريق دييجو كوستا الهدف الثاني في الدقيقة 74.
ويعد هذا الفوز هو الثالث عشر لأتليتكو هذا الموسم والثاني على التوالي، كما نجح الفريق في تحقيق رقما قياسيا جديدا له بعدما حقق الفوز للمرة السادسة خلال مبارياته الثمانية التي خاضها خارج ملعبه هذا الموسم.
بتلك النتيجة ارتفع رصيد أتليتكو إلى 40 نقطة في المركز الثاني متخلفا بفارق الأهداف فقط عن برشلونة المتصدر الذي سيحل ضيفا على أتليتك بلباو غدا الأحد، في حين تجمد رصيد التشي عند 17 نقطة في المركز الحادي عشر بعدما تلقى خسارته السادسة هذا الموسم.
من جانبه نجح سيلتا فيجو في قلب تأخره صفر/ 1 إلى فوز كبير 3/ 1 على ضيفه ألميريا ليحقق سيلتا انتصاره الأول على ملعبه هذا الموسم.
تقدم ألميريا مبكرا عن طريق لاعبه سوسو في الدقيقة التاسعة، قبل أن يرد أصحاب الأرض بثلاثة أهداف متتالية جاءت عن طريق فابيان أورييانا، وبورخا أوبينا، وتشارليز دي أوليفيرا في الدقائق 26، 49، 59.
وارتفع رصيد سيلتا فيجو بهذا الفوز إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر، محققا فوزه الرابع هذا الموسم، في حين تجمد رصيد الميريا عند 12 نقطة في المركز الثامن عشر بعدما تلقى خسارته التاسعة هذا الموسم والثانية على التوالي.

توقيع العضو : Peproznsky









اهلاً بـيـكـ يـا زائر



















[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



بيل يحرز أول هاتريك مع ريال مدريد ويقوده لتخطي بلد الوليد برباعية بالدوري الأسباني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

بيل يحرز أول هاتريك مع ريال مدريد ويقوده لتخطي بلد الوليد برباعية بالدوري الأسباني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري