المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

فرح الأهلي‏..‏ دموع غريب‏..‏ وعفريت الدوري

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
6 عدد المساهمات
5 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36029 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو m.etoo فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396976 مساهمة في هذا المنتدى , في 49378 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 2287
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا Adel Rehan

الأوسـمـة & الرصيد
 : بــدون اوســمــة
30112013
مُساهمةموضوع: فرح الأهلي‏..‏ دموع غريب‏..‏ وعفريت الدوري

لقطة جماعية للاعبى الاهلى اثناء التكريم

مشاعر متضاربة‏..‏ ولوحة مختلفة الالوان‏..‏ شهدتها ساحة كرة القدم المصرية علي مدار الساعات الماضية‏..‏ فرحة واحتفال في الاهلي بالانجاز الافريقي الرائع وقرب السفر الي المغرب للمشاركة في مونديال الاندية بالمغرب‏..احتفال كانت له معانيه في هذه المرحلة الصعبة والشائكة خاصة بعد ما تردد من الغاء لائحة الوزير طاهر ابو زيد‏,‏ بناء علي توصية من اللجنة الاوليمبية الدولية‏.

الاحتفالية شهدت حصول لاعبي الفريق علي مكافآة مالية قدرها مليون ومائة الف جنيه من عضو مجلس الادارة صفوان ثابت, الذي اعتبرها شيئا بسيطا في ظل نجاح هذا الجيل في اسعاد الجماهير واحتفاظهم باللقب القاري للمرة الثانية علي التوالي.
المشهد الثاني كان عبارة عن دموع ساخنة للمدير الفني الجديد لمنتخب مصر شوقي غريب, الذي لم يتمالك اعصابه في ظل الهجوم والانتقادات التي تعرض لها في اعقاب اختياره لتولي مسئولية المنتخب خلفا للامريكي بوب برادلي, فالفلاح الفصيح شعر بالغبن من المنتقدين, لأنه علي حد قوله ليس تابعا لأحد وانه جاء بناء علي مشواره وتاريخه في عالم التدريب, وطالب كل من ينتقده بالصبر عليه حتي يبدأ مسيرته مع منتخب الفراعنة لاسيما ان حجم طموحاته كبير, والايام ستثبت صلاحيته لهذا المنصب من عدمها.
ثالث المشاهد المؤثرة التي القت بظلالها علي الساحة ما تردد عن ترقب الاتحاد الدولي لكرة القدم( الفيفا) لمصير الدوري سواء بالانطلاق او الالغاء, لانه في حالة الاقدام علي الخطوة الاخيرة فان هناك سلسلة من العقوبات تنتظر الكرة المصرية, علي المستويين القاري والدولي, وبات عفريت الدوري هو المتحكم في مصير الساحرة المستديرة في بلاد الفراعنة.
وصف محمد يوسف المدير الفني لفريق الأهلي مواجهة جوانجزو بطل آسيا في افتتاح مونديال المغرب يوم14 من ديسمبر المقبل بأغادير بأنها مباراة البطولة نحو المواجهة الحلم أمام بايرن ميونخ بطل أوروبا.
وقال محمد يوسف إن المواجهة في غاية الصعوبة أمام نمور الصين, خاصة وأن الفريق يقوده المدرب الكبير مارشيلو ليبي الذي يسعي بالتأكيد لوضع جوانجزو علي الخريطة العالمية.
وأضاف يوسف بأن وجود ليبي علي رأس الجهاز الفني يمثل دفعة قوية وكبيرة للفريق الصيني سواء علي الصعيد الفني أو المعنوي.
وأشار المدير الفني لفريق الأهلي إلي أنه يحترم المنافس, وذلك من خلال مشاهدته لشريطي مباراتين من6 أشرطة حصل عليها للبطل الصيني, وتكونت لديه وجهة نظر من هذه المشاهدات بأن فريقه لو أراد الفوز لابد أن يستعد جيدا, ويذاكر المنافس بقوة.
وأوضح يوسف أن الفريق الصيني يضم7 لاعبين دوليين أبرزهم موريكي الذي أحرز30 هدفا.
وصرح محمد يوسف أن فريق الأهلي سيخوض مباراتين في القاهرة قبل السفر إلي المغرب أمام مصر المقاصة يوم الاثنين والمقاولون العرب يوم الأربعاء, علي أن تختتم المواجهات الودية في الدار البيضاء يوم8 من ديسمبر المقبل أمام المغرب الفاسي, وأكد محمد يوسف أن لديه ثقة في لاعبيه بقدرتهم علي الذهاب بعيدا في البطولة رغم الظروف التي يواجهونها.
وأعرب يوسف عن سعادته بالروح المعنوية التي يعيشها اللاعبون استعدادا للمونديال, وذلك خلال الحفل الذي أقامته إحدي الشركات الراعية للنادي والتي تسانده علي مدار15 عاما, ويرأس مجلس إدارتها المهندس صفوان ثابت عضو مجلس إدارة الأهلي.
كما قال صفوان ثابت عضو مجلس إدارة النادي الأهلي إن المكافأة التي أعطاها للاعبين1.1 مليون جنيه أقل بكثير مما يقدمه الأبطال, لأنهم صناع الفرحة طوال الفترة العصيبة التي تعيشها البلاد.
وأضاف ثابت أن الفريق حقق بطولة دوري أبطال إفريقيا وسط صعاب كبيرة وتخطي كل المعوقات وقفز فوق كل الحواجز ليعود إلي كأس العالم للأندية بالمغرب والتي ستقام خلال ديسمبر المقبل.
وأشار عضو مجلس إدارة النادي الأهلي إلي أن دور الجماهير كبير في هذه البطولة ووقوفها خلف الفريق ومساندته في كل الملاعب, كان له الدافع في أن يجتاز الصعاب ويرسم البسمة علي وجوه المصريين في أصعب اللحظات.
وشدد صفوان ثابت علي أن الشركة التي يترأس مجلس إدارتها ستبقي خلف المارد الأحمر تسانده في تحقيق البطولات والصعود إلي منصة التتويج. وأعرب ثابت عن سعادته بوجود طارق سليم عضو إدارة الكرة بالنادي الأهلي رغم مرضه الشديد, لحرصه علي مشاركة الأبطال في احتفالاتهم.


توقيع العضو : Adel Rehan


# اللعبة أن نثير العوآطف نحونآ , وبعدهآ تؤمنون بنآ , فلآ مجآل للصدفة فالقوآنين تجبركم على الاختيآر !!!
A d e l  R e h a n || 2014 - 2015 || E L M A S R Y Y . C O M

شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



فرح الأهلي‏..‏ دموع غريب‏..‏ وعفريت الدوري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

فرح الأهلي‏..‏ دموع غريب‏..‏ وعفريت الدوري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري