المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

صراع القمة والقاع بين بايرن وبراونشفيج.. وليفركوزن يسعى للتغلب على أحزانه

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
23 عدد المساهمات
18 عدد المساهمات
16 عدد المساهمات
16 عدد المساهمات
13 عدد المساهمات
12 عدد المساهمات
7 عدد المساهمات
5 عدد المساهمات
5 عدد المساهمات
5 عدد المساهمات
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36304 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو max500 فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 397590 مساهمة في هذا المنتدى , في 49768 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو مميز
عضو مميز
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 2919
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا Peproznsky

الأوسـمـة & الرصيد
 : بــدون اوســمــة
29112013
مُساهمةموضوع: صراع القمة والقاع بين بايرن وبراونشفيج.. وليفركوزن يسعى للتغلب على أحزانه

تبدو الفرصة متاحة أمام بايرليفركوزن لتعويض خسارته المذلة صفر/ 5 التي تعرض لها أمام مانشستر يونايتد الانجليزي الأربعاء بدوري أبطال أوروبا حينما يستضيف نورنبيرج السبت في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الألماني (بوندسليجا).
ولا بديل أمام ليفركوزن، الذي يحتل المركز الثاني برصيد 31 نقطة ، والمتأخر بفارق أربع نقاط عن بايرن ميونيخ المتصدر، سوى الفوز واقتناص النقاط الثلاث إذا اراد أن يبقي حظوظه في المنافسة على اللقب، خاصة في ظل تواضع مستوى نورنبيرج صاحب المركز قبل الأخير برصيد ثماني نقاط ، والذي مازال يبحث عن فوزه الأول ببوندسليجا هذا الموسم.
ونجح ليفركوزن في تحقيق نتائج مميزة في مبارياته السبع التي خاضها بملعبه هذا الموسم ببوندسليجا حيث فاز في ست مباريات وتعادل في مباراة واحدة ، ولم يتلق أي خسارة حتى الآن تحت قيادة مدربه الفنلندي سامي هيبيا.
وقال رودي فولر مدير الكرة في ليفركوزن أن لاعبي الفريق يشعرون بإحباط شديد عقب الخسارة أمام مانشستر ويرغبون في محو هذه الهزيمة في أقرب وقت.
أضاف فولر "نشعر أننا نواجه رياحا شديدة، وينبغي علينا أن نتغلب عليها ونرتقي بأنفسنا مرة أخرى، يتعين علينا السبت أن نلعب بمستوانا الحقيقي أمام نورنبيرج".
في المقابل، يتطلع بايرن إلى تعميق رقمه القياسي بالحفاظ على سجله خاليا من الهزائم للمباراة التاسعة والثلاثين على التوالي ببوندسليجا عندما يستضيف إينتراخت براونشفيج متذيل الترتيب برصيد ثماني نقاط على ملعب أليانز أرينا.
وتمكن فريق المدرب الأسباني جوسيب جوارديولا من الفوز في جميع مبارياته السبع السابقة التي خاضها على ملعبه، ويخوض الفريق البافاري لقائه مع براونشفيج منتشيا بانتصاراته المتتالية سواء على الصعيدين المحلي والأوروبي والتي كان آخرها الفوز على مضيفه سيسكا موسكو الروسي 3/ 1 بدوري الأبطال الأربعاء، والذي جاء بعد فوزه الثمين على غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند 3/ صفر السبت الماضي في المرحلة الماضية بالبوندسليجا.
واحتفل بايرن، عقب تغلبه على سيسكا، بفوزه العاشر على التوالي بدوري الأبطال ليحطم الرقم السابق المسجل باسم برشلونة الأسباني الذي اكتفى بالفوز في تسع مباريات متتالية، كما يعد بايرن هو الفريق الوحيد في دوري الأبطال الذي فاز في المباريات الخمس بدور المجموعات محققا العلامة الكاملة.
ويغيب قائد الفريق فيليب لام عن المباراة بسبب معاناته من شد في أوتار الركبة.
ويشكل اللقاء بين الفريقين صراعا بين القمة والقاع، ليس فقط من الناحية الفنية ، ولكن من الناحية المادية أيضا، حيث يواجه بايرن، الذي يعتبر أغني ناد في ألمانيا حاليا ، براونشفيج صاحب أقل ميزانية في أندية البوندسليجا.
وصرح تورستن ليبيركنخت مدرب براونشفيج لمجلة (كيكر) الألمانية "لن نرفع الراية البيضاء ، ولكن ينبغي علينا أن نكون واقعيين، بالتأكيد لن تكون الأجواء ممتعة بالنسبة لنا السبت".
أضاف "إذا كان اللعب في بوندسليجا يمثل تحديا ضخما بالنسبة لنا، فإن ملاقاة بايرن هو التحدي الأضخم".
ويخرج بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثالث برصيد 28 نقطة لملاقاة ماينز، وهو منتشي بفوزه الكبير على نابولي الإيطالي 3/ 1 في دوري الأبطال  الثلاثاء ليحتفظ الفريق بآماله في الحصول على بطاقة التأهل إلى دور الستة عشر في البطولة التي حصل على وصافتها الموسم الماضي.
ولازال يورجن كلوب مدرب دورتموند يعاني من الغيابات المؤثرة في دفاع الفريق قبل لقاء ماينز الذي لعب له طوال 11 عاما قبل أن يتولى تدريبه لمدة سبع سنوات حتى عام 2008 .
وتعرض لاعب وسط الفريق سفين بيندر، الذي استعان به كلوب مؤخرا في خط الدفاع لمواجهة نقص الصفوف، إلى إصابة طارئة بكسر في الأنف في لقاء نابولي ولكنها لن تمنعه من المشاركة أمام ماينز الذي يحتل المركز السابع.
كما يلتقي السبت أيضا هوفنهايم مع ضيفه فيردر بريمن، وشالكة مع شتوتجارت ، هيرتا برلين مع أوجسبورج.
أما يوم الأحد المقبل فيشهد لقاءين : بوروسيا مونشنجلادباخ صاحب المركز الرابع مع فرايبورج، وهانوفر مع إينتراخت فرانكفورت.

توقيع العضو : Peproznsky









اهلاً بـيـكـ يـا زائر



















[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



صراع القمة والقاع بين بايرن وبراونشفيج.. وليفركوزن يسعى للتغلب على أحزانه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

صراع القمة والقاع بين بايرن وبراونشفيج.. وليفركوزن يسعى للتغلب على أحزانه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري