المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

فريد يبحث مع غريب خريطة الطريق‏..‏ وتشـكيل الجهاز المعاون

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
13 عدد المساهمات
7 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36039 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Mahmoud Adel20 فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396994 مساهمة في هذا المنتدى , في 49389 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 2287
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا Adel Rehan

الأوسـمـة & الرصيد
 : بــدون اوســمــة
29112013
مُساهمةموضوع: فريد يبحث مع غريب خريطة الطريق‏..‏ وتشـكيل الجهاز المعاون

يعقد حسن فريد نائب رئيس اتحاد كرة القدم والمشرف العام علي المنتخب الوطني بعد غد الأحد اجتماعا في الواحدة ظهرا بمقر الجبلاية مع شوقي غريب المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول.
لمناقشة خطة الاستعداد للمرحلة المقبلة والبرنامج المقترح الذي سيتم تنفيذه للفريق وتوقيتات المباريات التي سيخوضها المنتخب ضمن الأجندة الدولية لتحسين ترتيب الفريق و تشكيل الجهاز المعاون للمنتخب والعقود التي ستمتد إلي عام.2015
كما يناقش الاجتماع ملامح خطة الطريق التي وضعها فريد لتنمية مكونات المنتخب بشكل متكامل وسيتم إضافة أفكار شوقي غريب إليها بما يضمن تنمية كل ما يتعلق بشئون الفريق فنيا وإداريا وتسويقيا باعتبارها أمورا متشابكة لا يمكن فصلها عن بعض, من خلال تخصيص ملعب تدريب للفريق في مشروع الهدف في6 أكتوبر وتوفير كل الأدوات المساعدة التي تصب في المنظور العام لصالح كيان المنتخب الذي سيتم تدعيمه بشكل غير مسبوق للمنافسة علي البطولات المقبلة.
وسوف يقوم حسن فريد بعرض كل التصورات والملاحظات علي مجلس الإدارة بما فيها تصور الجهاز المعاون الذي سيقوم شوقي بتشكيله لاعتماد التصور العام إضافة إلي تجهيز العقد الذي سيمتد كما أكد حسن فريد إلي عامين.
في شأن آخر نفي حسن فريد تقديم محمود الشامي لاستقالته من عضوية مجلس الإدارة مشيرا إلي أن الجبلاية لن تقبل رحيل الشامي الذي يمثل عامل خبرة مهم داخل المجلس لا يمكن الاستغناء عنه إضافة إلي تمتعه بعلاقات جيدة وصداقة ممتدة تحتم عليه الاستمرارية في مجلس يتمتع بكل مقومات النجاح وخبرات في شئون اللعبة والتسويق والقانون والإعلام والإدارة.
وفي شأن متصل أكد المهندس إيهاب لهيطة عضو مجلس الإدارة أن اجتماع المجلس المقبل سوف يناقش تقرير المشرف العام علي المنتخب الأول الذي يتضمن اختيارات شوقي غريب لجهازه المعاون وهو حق أصيل للمدير الفني الذي يجب أن يختار معاونيه بكل حرية ليتم عرضها علي المجلس الذي سيناقش الأسماء وفي حالة وجود تحفظ لدي البعض يمكن تغيير اي منصب لكن الأساس يكمن في اختيارات شوقي الذي تم اختياره بالإجماع وبالتالي ستكون له الحرية في الاختيارات بالاتفاق مع الكابتن حسن فريد.
من ناحية أخري أكد حمادة المصري عضو اتحاد الكرة والمشرف علي المنتخب الأوليمبي أن حسام البدري المدير الفني لأهلي طرابلس وافق علي تولي مهمة المدير الفني للمنتخب الأوليمبي رسميا,ونفي الأنباء التي ترددت عن رفض البدري منصب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي لرغبته في تدريب المنتخب الأول.
وقال المصري إن البدري وافق بشكل نهائي علي تولي تدريب المنتخب الأوليمبي مؤكدا أن هناك جلسة ستجمعهما غدا السبت عقب عودته من ليبيا للتنسيق للمرحلة المقبلة.
ومن جانبه نفي المهندس هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي بالاتحادين الدولي والإفريقي وجود مجاملة من جانب اتحاد الكرة في اختيار شوقي غريب لتولي مسئولية المنتخب الأول بدليل أن الأمر لم يستغرق دقائق من مجلس إدارة الاتحاد لان اختيار غريب كان الأمثل في الفترة الحالية وليس هذا تقليلا من احد كما أنه ليس تقليلا من الرجل الذي ارتبط مثل الكثيرين في الوسط الكروي بعلاقات جيدة ولكن الخبرة والمقومات التدريبية كانت الاساس في الاختيار.
وتساءل ابوريدة بقوله إذا كنت كما يصورني البعض بانني في محاولة خبيثة لتشويهي أتحكم في شئون الجبلاية وانني صاحب القرار, وهذا غير صحيح وليس منطقيا, فكيف تم اختيارغريب بالإجماع فالمجلس الحالي يضم شخصيات محترمة ومن العيب التقليل من آرائهم حتي ولو اختلف البعض حول اي قرار.
وتابع ابوريدة بقوله اعمل بالمجال الكروي علي مدي أكثر من ثلاثين عاما والحمد لله اكتسبت خبرات محلية ودولية كثيرة لا ابخل علي بلدي بالاستفادة منها وهناك العديد من الملفات التي قمت بانجازها ولكنني لم ولن أتحدث عنها لأنها تمثل الضريبة الطبيعية لمن ينتمي للدولة المصرية
وبعيدا عن ذلك طالب أبوريدة بإعادة تصحيح أوضاع المنتخب والنزول بأعمار اللاعبين التي وصلت إلي35 و39 سنة في الوقت الراهن مشيرا إلي أن42 لاعبا فقط استطاعوا أعوام2006 و2008 و2010 الحصول علي3 بطولات أمم إفريقيا إلا أن107 لاعبين ضمهم الأمريكي بوب برادلي خلال الموسمين الماضيين لم يساهموا في وصول أعمار سن اللاعبين إلي معدل جيد والذي وصل إلي35 و39 عاما خاصة أن منهم مواليد1983 فما أعلي.
وأكد أن غريب تنتظره مهمة ثقيلة وعمل كبير ليعيد تجديد شكل المنتخب.


توقيع العضو : Adel Rehan


# اللعبة أن نثير العوآطف نحونآ , وبعدهآ تؤمنون بنآ , فلآ مجآل للصدفة فالقوآنين تجبركم على الاختيآر !!!
A d e l  R e h a n || 2014 - 2015 || E L M A S R Y Y . C O M

شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



فريد يبحث مع غريب خريطة الطريق‏..‏ وتشـكيل الجهاز المعاون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

فريد يبحث مع غريب خريطة الطريق‏..‏ وتشـكيل الجهاز المعاون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري