المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

اجتماع الجبلاية مجرد ديكور فقط اختيار شوقي غريب بــالأمر المباشر

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
13 عدد المساهمات
7 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36035 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو خالدابوالحسن فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396992 مساهمة في هذا المنتدى , في 49387 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 2287
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا Adel Rehan

الأوسـمـة & الرصيد
 : بــدون اوســمــة
29112013
مُساهمةموضوع: اجتماع الجبلاية مجرد ديكور فقط اختيار شوقي غريب بــالأمر المباشر

تولي شوقي غريب مسئولية تدريب المنتخب الوطني الاول لكرة القدم وقيادة الفراعنة بالمرحلة المقبلة والتي تبدأ مع تصفيات كأس الأمم الإفريقية المؤهلة للنهائيات.
والتي ستقام بالمغرب هي مسئولية كبيرة لغريب خاصة أن الجماهير المصرية تتنظر ان يعود المنتخب من جديد لخارطة القارة السمراء بعدما فاز لثلاث دورات متتالية بلقب كأس الامم الافريقية اعوام2006 و2008و2010 وعانينا في نهائيات2012 عندما كان يتولي المهمة حسن شحاتة, والثانية عام2013 مع المدير الفني السابق الامريكي بوب برادلي.
ولهذا كان شوقي غريب في اختيار صعب للغاية من اجل هذا الهدف وايضا التأهل لنهائيات كأس العالم التي ستقام2018 في روسيا وهذا هو الأهم بالنسبة للشارع الرياضي لأنه عندما نصل الي هذا التاريخ سنكون قد وصلنا الي28 عاما وهو رقم كبير للغاية بالنسبة لمنتخب في وزن وحجم المنتخب الوطني الذي تربع لسنوات علي عرش الكرة الافريقية و يستطيع غريب من خلال خبراته الطويلة في التدريب ان يعيد هيبة الكرة المصرية, واختياره بغض النظر عن الآراء المختلفة بتوليه المسئؤلية لانه من الصعب ان نحكم عليه قبل ان يتولي المهمة.
اتحاد الكرة له الحق في اختيار مايراه مناسبا لتولي المهمة في الفترة المقبلة ولكن طريقة العرض هي التي جعلت الكثيرين يستاءون منها لأن اختيار شوقي غريب كمدير فني جاء قبل اجتماع مجلس الادارة الذي عقد ظهر الأربعاء الماضي بمقر الجبلاية بالهدف بمدينة6 اكتوبر وكان اجتماع المجلس الذي عقد برئاسة جمال علام حسن فريد وحضور جميع الاعضاء باستثناء محمود الشامي الذي اعتذر بدبلوماسية مجرد ديكور فقط.
خاصة ان قرار الاختيار لشوقي غريب اتخذ قبل الاجتماع.
الكواليس الخصبة كشفت عن أن هاني ابوريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الافريقي( الكاف) والدولي( الفيفا) اجتمع مع حسن فريد في منزل الأخير القريب من مقر الهدف بأكتوبر واتفقا علي جميع الأمور بالنسبة للمرحلة المقبلة للمنتخب الاول وايضا للمنتخب الاوليمبي.
ورغم الاجتماع الديكوري الهادف ببعض المقربين داخل الجبلاية كشفت عن أن اختيار شوقي غريب جاء بــالأمر المباشر كمدير فني وليس بالتصويت كما يراه المجلس من وجهة نظرهم بدليل ان الثلاثي محمود الشامي وايهاب لهيطة وحمادة المصري رشحوا حسام البدري لتولي المهمة في المرحلة المقبلة ولم يحدث اي تصويت لانه كان هناك خلاف داخل المجلس حول اختيار شوقي غريب.
كما كشفت بعض المصادر داخل اتحاد الكرة كيف تم ترشيح حسام البدري واختياره كمدير فني للمنتخب الاوليمبي دون ان يتم اخذ رأيه قبل اتخاذ القرار واكدت تلك المصادر أن اختيار البدري كان فقط من قبل حفظ ماء الوجه بالنسبة لجبهة المعارضة داخل الجبلاية واتحاد الكرة يعرف تماما أن البدري لن ولم يقبل مهمة تدريب المنتخب الاوليمبي لعدة اسباب أنه كان مديرا فنيا للنادي الاهلي النادي الأكبر شعبية وبطولات وحقق معه انجازات عديدة فكيف يقبل ان يتولي مهمة تدريب المنتخب الاوليمبي التي اسندت من قبل لمدربين اقل منه بالنسبة للسيرة الذاتية والتي هي مقياس الاختيار.


توقيع العضو : Adel Rehan


# اللعبة أن نثير العوآطف نحونآ , وبعدهآ تؤمنون بنآ , فلآ مجآل للصدفة فالقوآنين تجبركم على الاختيآر !!!
A d e l  R e h a n || 2014 - 2015 || E L M A S R Y Y . C O M

شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



اجتماع الجبلاية مجرد ديكور فقط اختيار شوقي غريب بــالأمر المباشر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

اجتماع الجبلاية مجرد ديكور فقط اختيار شوقي غريب بــالأمر المباشر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري