المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

مجلس الأهلي‏:‏ أسقطنا التدخل الحكومي

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
3 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36027 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو genaemad فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396968 مساهمة في هذا المنتدى , في 49372 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 2287
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا Adel Rehan

الأوسـمـة & الرصيد
 : بــدون اوســمــة
29112013
مُساهمةموضوع: مجلس الأهلي‏:‏ أسقطنا التدخل الحكومي


ثلاث خطوات تصعيدية يبدأ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي تفعيلها خلال الأيام القليلة المقبلة والمتضمنة إلغاء اتمام العملية الانتخابية التي تم تحديدها‏28‏ من مارس المقبل موعدا لإجرائها‏,

والاسراع باعتماد لائحة النظام الاساسي الخاصة بالنادي, والدعوة إلي عقد جمعية عمومية غير عادية نهاية ديسمبر المقبل
جاء كل ذلك عقب خطاب اللجنة الأوليمبية الدولية التي رفضت اعتماد لائحة وزارة الرياضة الجديدة2013, وحذرت من التدخل الحكومي في الأندية والاتحادات, وهو الأمر الذي ترتب عليه إقدام الأهلي ومجلس إدارته علي هذه الأمور, وهو ما سيدعو حسن حمدي لعقد مؤتمر صحفي خلال الساعات القليلة المقبلة لشرح كل التفاصيل الخاصة بأزمة القلعة الحمراء مع وزارة الرياضة.
ويضع حمدي النقاط فوق الحروف خلال المؤتمر وكشف الملابسات التي تحيط بالفترة السابقة وشرح خارطة الطريق التي وضعتها اللجنة الأوليمبية الدولية والتي سيسير عليها النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.
ووصف مجلس إدارة النادي الأهلي قرار اللجنة الأوليمبية الدولية الأخير وخارطة الطريق بأنها أنهت وهم ما يسمي بالتدخل الحكومي في الأندية الرياضية وأنها حررتها من لائحة الفرد الواحد تحت مسمي ما يعرف بـهيبة الدولة.
وأشار مجلس إدارة الأهلي إلي أن الأيام أثبتت أن النادي كبير ويدافع عن مصالح الجمعيات العمومية للرياضة المصرية, مؤكدا أن الأهلي تكبد الكثير من العناء والمشقة علي مدار ربع قرن, وهو يحاول وضع خط فاصل بين التدخل الحكومي في الهيئات الرياضية والرقابة المالية علي تلك الهيئات.
وأوضح مجلس الأهلي أنه انتصر في النهاية ووجد من يسمع بعد طول هذه الفترة ويقتنع بوجهة نظره بضرورة ابعاد التدخل الحكومي عن الرياضة, ورفض الاستسلام طوال الفترة الماضية والخنوع والقتال من أجل الحفاظ علي الرياضة كهيئات مستقلة طبقا للميثاق الاوليمبي. وأكد أنه يحترم دور الدولة في الرقابة المالية فهو حق أصيل ولا أحد يستطيع أن يمنعه احتراما لمبدأ الشفافية, لكن لابد من ابعاد الدولة عن التدخل في اللوائح ووضع يدها في مالا يعنيها.
واستطرد مجلس الأهلي أن الرياضة المصرية دفعت الثمن غاليا من الفكر العقيم للقانون77 لسنة1975, الذي استغله الفاشلون لمحاربة اصحاب الانجازات, وهم من كانوا يقفون وراء الابقاء علي هذا القانون ليواروا به سوءات فشلهم ومحاربة الكيانات الناجحة.
وحمل مجلس الأهلي مندوب وزارة الدولة لشئون الرياضة الذي حضر اجتماع اللجنة الأولمبية الدولية مسئولية تضليل الرأي العام, عندما قلب الحقائق غير أن بيان اللجنة الأوليمبية كشف المستور. وأبدي المجلس إصراره وحرصه علي المضي قدما لتنفيذ خارطة الطريق التي وضعتها اللجنة الأولمبية الدولية وهو ما أدي إلي تكثيف الاجتماعات للجنة القانونية برئاسة المستشار محمود فهمي للانتهاء من لائحة النادي خلال48 ساعة, وتؤكد مصادر أنه بات هناك مواجهة بدون حسابات بين مجلس إدارة النادي الأهلي ووزارة الدولة لشئون الرياضة ستكشف عنها الأيام المقبلة, ولا يعلم أحد ما هي المفاجآت التي سيتم إزاحة الستار عنها, خاصة أن المسئولين بالقلعة الحمراء أكدوا أن طاهر أبوزيد وزير الدولة لشئون الرياضة ليس بالشخص الذي يقبل التسليم بسهولة.


توقيع العضو : Adel Rehan


# اللعبة أن نثير العوآطف نحونآ , وبعدهآ تؤمنون بنآ , فلآ مجآل للصدفة فالقوآنين تجبركم على الاختيآر !!!
A d e l  R e h a n || 2014 - 2015 || E L M A S R Y Y . C O M

شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



مجلس الأهلي‏:‏ أسقطنا التدخل الحكومي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

مجلس الأهلي‏:‏ أسقطنا التدخل الحكومي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري