المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

تأجيل قرعة الدوري الممتاز لحين الحصول علي موافقات الأمن على انطلاقه

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
13 عدد المساهمات
7 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36032 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو شيماء234 فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396988 مساهمة في هذا المنتدى , في 49385 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 2287
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا Adel Rehan

الأوسـمـة & الرصيد
 : بــدون اوســمــة
26112013
مُساهمةموضوع: تأجيل قرعة الدوري الممتاز لحين الحصول علي موافقات الأمن على انطلاقه

كمال درويش ----- حسن فريد

بداية غير موفقة‏,‏ هذا هو الواقع العملي لأول قرار للجنة الأندية برئاسة الدكتور كمال درويش التي كانت قد أعلنت عن اجراء مراسم قرعة مسابقة الدوري العام الممتاز الجديد‏2014/2013‏ أمس الا أن عدم الحصول علي الموافقات الامنية الخاصة بانطلاق الدوري كانت سببا في تأجيل إجراء القرعة‏,‏ وهو ما سبب حالة من التضارب بين مسئولي لجنة أندية الدوري واتحاد كرة القدم قبل ساعات من إجراء قرعة منافسات الموسم الجديد

وفوجئ مسئولو الأندية باتصالات من المهندس محمود الشامي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة واللجنة يؤكد خلالها أن القرعة لن تجري بمقر نادي الزمالك كما كان مقررا, في حين سافر المهندس إيهاب لهيطة عضو الجبلاية واللجنة إلي الجزائر للمشاركة في منافسات مؤتمر الأمن والنزاهة التابع للاتحاد الدولي الفيفا.
ورفض الدكتور كمال درويش رئيس نادي الزمالك ولجنة الأندية الرد علي استفسارات الأندية بخصوص موعد القرعة في ظل عدم وجود اي آلية لتنظيم المسابقة حيث لم يتم الإعلان رسميا حتي الآن عن الموعد النهائي لانطلاق البطولة سوي اقتراحات مبدئية بانطلاقها في الأسبوع الأول من شهر ديسمبر المقبل.
وكان أكثر من ناد قد أعلن مقاطعته للقرعة وعلي رأسها الأهلي والاتحاد السكندري اعتراضا علي سياسة لجنة الأندية وطالبت بتسويق مبارياتها منفردة مما يهدد عملية البيع المجمع للدوري.
وقد عقدت لجنة الأندية اجتماعها أمس بنادي الزمالك بحضور المهندس مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات حيث جرت مناقشة لائحة لجنة المسابقات في الموسم الجديد, والتي من المقترح أن تشهد عقوبات مغلظة تصل لحد خصم النقاط ونقل المباريات خارج الملعب في حالة الخروج عن النص من قبل الجماهير في حالة محاولاتها اقتحام الملاعب خاصة وأن الدوري سيقام بدون حضور الجماهير.بالإضافة إلي وضع بند جديد في لائحة لجنة المسابقات, ينص علي إيقاف أي لاعب يقوم برفع أي إشارات سياسية داخل الملاعب أو أثناء المباريات لمدة3 مباريات, وذلك استنادا إلي القرار الذي وصل اتحاد الكرة مؤخرا من قبل طاهر أبو زيد وزير الرياضة الذي يطالب بضرورة معاقبة أي لاعب يخلط بين الرياضة والسياسة.
من ناحية أخري تنازل محمد عبدالسلام, رئيس نادي مصر المقاصة عن الترشح لرئاسة لجنة البث لصالح جمال علام رئيس اتحاد الكرة..
من ناحية أخري اقترب الدكتور وليد الفيل أحد كوادر النادي الأهلي المعروفة والتي تتمتع بخبرات واسعة من تولي منصب المدير التنفيذي للجنة البث الفضائي وجاء ترشيح الفيل من قبل بعض الأندية نظرا للخبرة التي يمتلكها الفيل في مجال البث الفضائي.
ومن جانبة قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة تكليف ثروت سويلم المدير التنفيذي للجبلاية, بالتنسيق مع الأمن واستطلاع رأيهم في مشاركة المصري بالدوري الموسم المقبل عقب أحداث الاعتداء علي فريق اليد البورسعيدي. وقال حسن فريد نائب رئيس اتحاد الكرة إن سويلم يتولي الملف الأمني بالكامل في كل الأمور الكروية لما يمتلكه من علاقات وصداقات بجميع مسئولي وزارة الداخلية.
في سياق مختلف اتفق غالبية أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة علي إعلان اسم المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول, قبل المجلس المقرر له غدا لحسم هذا الملف حتي يستطيع الفريق الإعداد بشكل جيد قبل الارتباطات, وسيقوم حسن فريد نائب رئيس الاتحاد والمشرف العام علي المنتخب بعرض كل الأسماء لاختيار المدرب الذي تتسق مواصفاته وقدراته التدريبية مع أهمية المرحلة المقبلة. في شأن أخر تجتمع لجنة الانضباط باتحاد الكرة برئاسة الدكتور جمال دياب بعد غدا الخميس للكشف عن عقوبات أحمد عبد الظاهر مهاجم الأهلي بعد الاطلاع علي محضر التحقيق والعقوبات التي فرضها الاهلي علي اللاعب.


توقيع العضو : Adel Rehan


# اللعبة أن نثير العوآطف نحونآ , وبعدهآ تؤمنون بنآ , فلآ مجآل للصدفة فالقوآنين تجبركم على الاختيآر !!!
A d e l  R e h a n || 2014 - 2015 || E L M A S R Y Y . C O M

شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



تأجيل قرعة الدوري الممتاز لحين الحصول علي موافقات الأمن على انطلاقه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

تأجيل قرعة الدوري الممتاز لحين الحصول علي موافقات الأمن على انطلاقه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري