المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

حسن حمدي‏:‏ فخور بإنجاز الأهلي و‏40‏ مليون يورو تفصلنا عن تنظيم بطولة العالم للأندية

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
13 عدد المساهمات
7 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36038 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو sharena0001 فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396992 مساهمة في هذا المنتدى , في 49387 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 2287
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا Adel Rehan

الأوسـمـة & الرصيد
 : بــدون اوســمــة
26112013
مُساهمةموضوع: حسن حمدي‏:‏ فخور بإنجاز الأهلي و‏40‏ مليون يورو تفصلنا عن تنظيم بطولة العالم للأندية

حسن حمدي وأبوريدة ومندوب الفيفا خلال المؤتمر الصحفي أمس

أكد حسن حمدي رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أنه فخور بفوز الفريق الأول بدوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية علي التوالي والثامنة في تاريخه رغم الصعوبات والتحديات الكبيرة التي مر بها والجميع بعرفها جيدا‏.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي العالمي الذي عقد بمقر النادي بمناسبة زيارة نسخة كأس العالم للأندية للقاهرة احتفالا بتتويج الأهلي باللقب الافريقي بحضور وفد من الاتحاد الدولي لكرة القدم والمهندس هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الافريقي والدولي وممثلا عن الكاميروني عيسي حياتو رئيس الكاف وجمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وأعضاء مجلس إدارة الأهلي والجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول.
وقال حمدي: إنه سعيد دون شك بهذا الحدث الكبير الذي يشير لتقدير كبير من الفيفا للأهلي بعد وصوله للمرة الخامسة لمونديال الأندية عقب التتويج باللقب الافريقي في ظل ظروف صعبة للغاية تواجه النادي من كل الاتجاهات بالإضافة لفوز النادي أيضا بجائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للابداع الرياضي عن أفضل فريق جماعي.
ووجه رئيس النادي التحية لمنظومة كرة القدم بالأهلي من جهاز فني ولاعبين علي المجهود الكبير والرائع الذي بذلوه طوال مشوار البطولة وتحمل عناء السفر الدائم حتي في المباريات التي تقام بمصر وكلل المولي عز وجل كفاحهم بالوصول الي كأس العالم للأندية للمرة الخامسة في تاريخه من أصل9 بطولات أقيمت لكأس العالم للأندية وهو انجاز استثنائي في عالم كرة القدم خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تواجه الأهلي والرياضة المصرية علي نحو السنوات الثلاث الماضية.
وشدد حمدي علي أن الأهلي يتمني دون شك التقدم بطلب لتنظيم مونديال العالم للأندية لكن هناك عوامل كثيرة تعوق الأمر لعل أهمها هو إرتباط الأمر بالجانب التسويقي حيث يتطلب استضافة الحدث العالمي توفير مبلغ لا يقل عن40 مليون يورو وهو شيء صعب جدا في تلك الظروف التي تمر بها البلاد.
وأثني رئيس النادي علي علاقة الأهلي بنادي بايرن ميونيخ الإلماني التي وصفها بالقوية, مشيرا إلي أنه قد ترأس وفدا من نائبه محمود الخطيب والمهندس خالد مرتجي عضو المجلس وزار البايرن منذ فترة وأطلع علي كل نظم الإدارة عندهم بالإضافة إلي أن الفريق الأحمر قد واجه بطل المانيا وأوروبا في الدوحة وخسر في الوقت القاتل1-2 في المباراة التي كنت أتمني التعادل خلالها وقدم لاعبو الأهلي مستوي رائعا انئذاك.
من جانبه أكد المهندس هاني أبوريده عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والافريقي والذي حضر المؤتمر ممثلا شخصيا للكاميروني عيسي حياتو أن الأهلي بات يقدم ملحمة كروية بوصوله الي كأس العالم للأندية للموسم الثاني علي التوالي خاصة في ظل مواجهة العديد من الصعوبات التي تواجه الفريق ما بين توقف نشاط رياضي وازمة اقتصادية تعيشها الرياضة في مصر.
وقال أبوريدة إنه فخور بإنجاز القلعة الحمراء بالوصول الي كأس العالم للاندية وفوزه بدوري رابطة أبطال افريقيا معتبرا الوجود في هذا المحفل العالميه هو مصدر فرحة المصريين و سبيلا لتخفيف الأعباء الثقيلة التي تواجههم في السنوات الأخيرة.
بينما أكد أوليفر فوجت مندوب الاتحاد الدولي لكرة القدم افيفاب ومدير بطولة كأس العالم للأندية التي تقام في المغرب في الفترة من11 إلي21 ديسمبر أن ما حققه الأهلي من انجاز يرجع الفضل فيه الي روح الفانلة الحمراء التي يتحلي بها كل لاعبيه ومسئوليه علي مدار تاريخه ويواجه بها هؤلاء اللاعبون حاليا كل الظروف المستحيلة.
وقال خلال المؤتمر الصحفي: إنه في انتظار الأهلي في مونديال الأندية متمنيا أن يحقق الفريق نتائج طيبة تليق ببطل افريقيا, وأن يلقي الأهلي المعاملة التي تليق به خلال تلك البطولة, نافيا تتدخل الشركات الراعية في اختيار افضل لاعب كما يتردد, وأوضح أن هناك لجنة من الفيفا هي صاحبة الحق في ذلك وغير صحيح أن لاعب الأهلي محمد أبوتريكة قد ظلم مسبقا لمصلحة أحد اللاعبين مجاملة لشركة راعية كما يتردد.
وأشار إلي أن الفيفا يدرس بجدية زيادة عدد الأندية المشاركة لـ8 لتحقيق مبدأ العدالة وتقسيمهم لمجموعتين بدلا من تجنيب بطلي أوروبا وأمريكا الجنوبية للدور الأول.
ووجه محمد يوسف المدير الفني للفريق خلال المؤتمر الصحفي التحية للاعبين أصحاب الإنجاز لما تحملوه من تعب لحصد لقب سيظل محفورا في تاريخ النادي لما واجهه من صعوبات في الحفاظ عليه, وقال: إنه الأهلي دوما يبحث عن المجد والبطولات ولكنه لا يستطيع أن يعد بشيء لأن ذلك يعد دربا من الجنون مشيرا إلي أنه يتمني أن يواجه بايرن ميونيخ ولكن يجب التفكير أولا في مواجهة فريق جوانزو بطل الصين وقارة آسيا وهو فريق مميز و يملك كل العناصر التي تجبر الأهلي علي احترامه و التركيز في هذه المواجهة الصعبة قبل الحديث عن بايرن ميونيخ.


توقيع العضو : Adel Rehan


# اللعبة أن نثير العوآطف نحونآ , وبعدهآ تؤمنون بنآ , فلآ مجآل للصدفة فالقوآنين تجبركم على الاختيآر !!!
A d e l  R e h a n || 2014 - 2015 || E L M A S R Y Y . C O M

شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



حسن حمدي‏:‏ فخور بإنجاز الأهلي و‏40‏ مليون يورو تفصلنا عن تنظيم بطولة العالم للأندية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

حسن حمدي‏:‏ فخور بإنجاز الأهلي و‏40‏ مليون يورو تفصلنا عن تنظيم بطولة العالم للأندية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري