المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

التعليم: تطوير مركز خدمات المواطنين للرد على الشكاوى فى10دقائق

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
3 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36027 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو genaemad فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396968 مساهمة في هذا المنتدى , في 49372 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو مميز
عضو مميز
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 2919
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا Peproznsky

الأوسـمـة & الرصيد
 : بــدون اوســمــة
24112013
مُساهمةموضوع: التعليم: تطوير مركز خدمات المواطنين للرد على الشكاوى فى10دقائق

أكد اللواء نبيل عامر مستشار وزير التربية والتعليم لتطوير وتنمية الموارد، أن الوزارة تعمل حالياً على تطوير مركز خدمة المواطنين لتلقى شكاوى الجمهور آلياً فى مدة تتراوح بين ٧ و١٠ دقائق عن طريق ربط المركز بالإدارات المختصة فى الوزارة والمديريات.

وأوضح "عامر" فى تصريحات خاصة لليوم السابع أن المركز سوف يتصل بالمديريات التعليمية "أونلاين" ويعمل على حل جميع المشكلات إذا كانت لا تحتاج إلى رأى المستشار القانونى للوزارة.

وعن الموقع الإلكترونى للوزارة، قال "عامر" إن الموقع يحتاج للتطوير وتفعيل نظم الحماية بعد اختراقه ٤ مرات، مؤكداً أن الوزارة تعاقدت مع شركة hp لتقديم الدعم الفنى على أن تتولى الإمارات تمويل المشروع.

وفيما يتعلق برواتب العاملين وطرق صرفها، قال عامر إن الوزارة متعاقدة مع بنك لصرف الرواتب والمكافآت، إلا أنه يتأخر فى إتاحة الأموال دون أى فوائد تمنح للموظفين، رغم أن باقى البنوك تمنح فوائد وقروضا بدون فوائد تصل لنصف المرتب شهرياً.

وأكد "عامر"، أن الوزارة سوف تعيد النظر فى التعاقد مع بنك عن طريق طرح مزايدة علنية، واختيار أفضل العروض بين البنوك المتقدمة.

وأضاف مستشار الوزير لتنمية الموارد "الوزارة تدرس إنشاء نظام كامل لميكنة الأوراق، وتأسيس نظام متابعة متكامل للصادر والوارد عن طريق الكمبيوتر، مؤكداً أن النظام الحالى جزئى، ولا يتيح متابعة الأوراق فى مؤسسة بحجم الوزارة ".

توقيع العضو : Peproznsky









اهلاً بـيـكـ يـا زائر



















[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



التعليم: تطوير مركز خدمات المواطنين للرد على الشكاوى فى10دقائق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

التعليم: تطوير مركز خدمات المواطنين للرد على الشكاوى فى10دقائق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري