المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

فابريجاس وميسي يقودان برشلونة للفوز على سلتا فيجو بالثلاثة

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36026 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو turkisheslam فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396963 مساهمة في هذا المنتدى , في 49367 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو مميز
عضو مميز
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 2919
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا Peproznsky

الأوسـمـة & الرصيد
 : بــدون اوســمــة
23112013
مُساهمةموضوع: فابريجاس وميسي يقودان برشلونة للفوز على سلتا فيجو بالثلاثة

سجل سيسك فابريجاس هدفين وصنع هدفا ليقود برشلونة إلى نصر جديد بالدوري الأسباني بعدما تغلب على مضيفه سلتا فيجو العنيد 3/صفر مساء الثلاثاء في المرحلة الحادية عشر من المسابقة ليعزز برشلونة موقعه في صدارة جدول المسابقة.
وكسر برشلونة عناد مضيفه سلتا فيجو بثلاثية نظيفة ليرفع برشلونة حامل اللقب رصيده إلى 31 نقطة في الصدارة بفارق أربع نقاط أمام أتلتيكو مدريد الذي يستطيع تقليص الفارق مجددا لنقطة واحدة فقط إذا تغلب على مضيفه غرناطة غدا الخميس في مباراة أخرى بنفس المرحلة.
وأنهى برشلونة الشوط الأول لصالحه بهدف سجله التشيلي أليكسيس سانشيز الذي واصل عروضه القوية مع الفريق واستغل الكرة المرتدة من الحارس بعد تسديدة فابريجاس ليسجل هدف التقدم في الدقيقة التاسعة.
وفي الشوط الثاني ، نال فابريجاس المكافأة على تألقه في المباراة وسجل هدفين في الدقيقتين 48 و54 من صناعة زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي استعاد جزءا كبيرا من مستواه المعهود وتألقه وساهم بقدر كبير في الفوز وإن عانده الحظ أكثر من مرة وحرمه حارس مرمى سلتا فيجو من هز الشباك.
وتجمد رصيد سلتا فيجو بقيادة مديره الفني لويس إنريكي نجم برشلونة السابق عند تسع نقاط في المركز السادس عشر بعدما مني بالهزيمة الخامسة له في آخر ست مباريات خاضها بالمسابقة.
وبدأ سلتا فيجو المباراة بثقة كبيرة ونشاط ملحوظ سعيا منه لهز شباك برشلونة بهدف مبكر ومباغت.
واضطر فيكتور فالديز للتدخل في الوقت المناسب وإبعاد الكرة إلى خارج الملعب بعد دقيقتين فقط من بداية المباراة وسط ارتباك واضح في دفاع برشلونة.
وتوالت محاولات سلتا فيجو في الدقائق الأولى وسط انكماش من برشلونة لامتصاص حماس مضيفه.
وسدد هوجو مالو كرة قوية من خارج المنطقة في الدقيقة الرابعة ولكنها ذهبت خارج المرمى.
ورغم هذه البداية القوية من سلتا فيجو ، تخلى برشلونة عن انكماشه وبدأ في الضغط على مضيفه ولم يتأخر في ترجمة هذا الضغط حيث سجل التشيلي أليكسيس سانشيز هدف التقدم لبرشلونة في الدقيقة التاسعة.
وجاء الهدف عندما قطع سيسك فابريجاس الكرة من لاعبي سلتا فيجو بالقرب من وسط الملعب ومررها إلى بدرو رودريجيز الذي أعادها إليه خلال انطلاقة فابريجاس الذي اخترق منطقة الجزاء ثم سددها في الزاوية البعيدة على يسار الحارس ولكن الحارس تصدى لها بصعوبة لتتهيأ أمام أليكسيس وسط المنطقة فلم يجد صعوبة في إيداعها المرمى الخالي من حارسه.
ومنح الهدف فريق برشلونة دفعة معنوية هائلة وواصل الفريق محاولاته لتعزيز تقدمه في الدقائق التالية وتلاعب نجومه بقيادة الأرجنتيني ليونيل ميسي بدفاع سلتا فيجو لكنهم فشلوا في ترجمة تفوقهم إلى مزيد من الأهداف في الدقائق التالية.
وحاول سلتا فيجو منع الضيوف من مواصلة الهجوم وتهديد مرماه فشن لاعبوه عدة هجمات ولكن فيكتور فالديز حارس برشلونة كان لها بالمرصاد رغم اهتزاز دفاع فريقه.
وسدد تشارلز كرة صاروخية من مسافة بعيدة في الدقيقة 27 تصدى لها فالديز ببراعة وأمسك بالكرة.
وكاد رافينيا يسجل هدف التعادل لسلتا فيجو في الدقيقة 28 بعدما هيأ الكرة لنفسه خارج المنطقة وسددها زاحفة قوية ولكنها مرت بجوار القائم مباشرة على يسار فالديز.
وسدد رافينيا كرة أخرى قوية في الدقيقة التالية وأمسكها فالديز بصعوبة على مرتين قبل متابعة اثنين من لاعبي سلتا فيجو المتواجدين أمام المرمى بلا أي رقابة.
وعادت السيطرة سريعا لبرشلونة بينما لجأ لاعبو سلتا فيجو للخشونة كثيرا من أجل إيقاف هجمات الفريق الكتالوني مما أصفر عن عدة إنذارات بينما انتهى الشوط الأول بالهدف الوحيد الذي سجله أليكسيس.
وواصل برشلونة تفوقه مع بداية الشوط الثاني ولم يتأخر في ترجمة هذا التفوق بهدف ثان حيث نال فابريجاس المكافأة على مجهوده وتألقه في هذه المباراة اثر هدجمة منظمة في الدقيقة 48 .
وبدأت الهجمة بتمريرة من داني ألفيش إلى ميسي الذي تبادل الكرة مع ألكسندر سونج خارج المنطقة ثم مرر ميسي الكرة إلى فابريجاس على حدود قوس منطقة الجزاء ليقابلها الأخير بتسديدة مباشرة رائعة مرت من فوق الحارس وارتطمت بالقائمة ثم في ظهر الحارس يويل لتتهادى إلى داخل الشباك.
وبعد محاولات يائسة من سلتا فيجو للرد وتقليص الفارق مع برشلونة ، أهدى الثنائي ميسي وفابريجاس هدفا آخر للفريق الكتالوني في الدقيقة 54 ليحسما اللقاء تماما.
وجاء الهدف من هجمة مرتدة سريعة انطلق خلالها ميسي بالكرة من منتصف الملعب حتى وصل إلى حدود منطقة الجزاء ليمرر الكرة إلى فابريجاس المندفع في الناحية اليسرى حيث سيطر فابريجاس على الكرة وتقدم بها قليلا داخل المنطقة ثم سددها في الشباك ليكون الثاني له والثالث للفريق.
ورغم محاولات سلتا فيجو لتعديل النتيجة في الدقائق التالية ، ظلت الخطورة والسيطرة لبرشلونة الذي كاد يعزز النتيجة في أكثر من مناسبة لولا عدم التوفيق.
وتصدت العارضة لهدف من سلتا فيجو في منتصف هذا الشوط ولكن الفريق لم ييأس وواصل محاولاته لتعديل النتيجة من خلال تبادل الهجوم مع برشلونة.
وشهدت الدقيقة 79 هجمة خطيرة قادها ميسي وصنع منها فرصة خطيرة لنفسه بعدما اخترق دفاع سلتا فيجو بمهارة وأنهى الهجمة بتسديدة قوية بيسراه ولكن الحارس يويل أبعدها لضربة ركنية لم تستغل.
وكرر ميسي المحاولة بمهارة وعبقرية في الدقيقة 81 حيث انطلق بالكرة من منتصف الملعب وراوغ دفاع سلتا فيجو داخل المنطقة ثم سدد بيسراه في الزاوية البعيدة على يمين يويل ولكن الحارس تألق مجددا وأبعد الكرة لركنية أخرى.
وعاند الحظ سانتي مينا لاعب سلتا فيجو في الدقيقة 84 ومنعه من هز شباك فالديز بعد هجمة منظمة لفريقه وخطأ دفاعي قاتل لبرشلونة حيث أنهى اللاعب الهجمة بتسديدة إلى خارج المرمى.
كما واصل الحظ عناده لميسي في الوقت بدل الضائع وأبعد الحارس تسديدة أخرى منه إلى ضربة ركنية لم تستغل لينتهي اللقاء بفوز برشلونة بثلاثية نظيفة.
لمشاهدة أهداف اللقاء إضغط هنا

لمشاهدة صور اللقاء إضغط هنا


توقيع العضو : Peproznsky









اهلاً بـيـكـ يـا زائر



















[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



فابريجاس وميسي يقودان برشلونة للفوز على سلتا فيجو بالثلاثة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

فابريجاس وميسي يقودان برشلونة للفوز على سلتا فيجو بالثلاثة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري