المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

وزير الداخلية يكشف النقاب عن المتورطين في العديد من العمليات الإرهابية الأخيرة

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
13 عدد المساهمات
7 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36035 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو خالدابوالحسن فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396992 مساهمة في هذا المنتدى , في 49387 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 2287
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا Adel Rehan

الأوسـمـة & الرصيد
 : بــدون اوســمــة
23112013
مُساهمةموضوع: وزير الداخلية يكشف النقاب عن المتورطين في العديد من العمليات الإرهابية الأخيرة


كشف اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية النقاب عن المتورطين في العديد من العمليات الإرهابية التي شهدتها البلاد مؤخرا، ومن بينها المحاولة الفاشلة لاغتياله، وواقعة استشهاد المقدم محمد مبروك الضابط بقطاع الأمن الوطني، واللواء مجدي فرج مساعد مدير أمن الجيزة، واستشهاد 26 مجندا بسيناء.

واستعرض اللواء إبراهيم - في مؤتمر صحفي عقده اليوم السبت بمقر وزارة الداخلية - جهود الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في كشف تلك العناصر الإرهابية والمتطرفة الخطيرة، وكذلك كيفية تحديدهم وتحديد أوكار اختبائهم والقبض على العديد منهم وما بحوزتهم من أسلحة ومواد متفجرة.
حضر المؤتمر الصحفي كل من اللواء أحمد حلمي مساعد الوزير للأمن، واللواء سيد شفيق مساعد الوزير للأمن العام، واللواء عبدالفتاع عثمان مساعد الوزير للإعلام والعلاقات، واللواء هاني عبداللطيف نأئب مدير العلاقات العامة للإعلام.
وأكد وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم أن الأجهزة الأمنية بالتعاون والتنسيق مع القوات المسلحة واجهت خلال الفترة الماضية أخطر هجمات يشهدها الوطن.
وقال اللواء إبراهيم -خلال المؤتمر الصحفي- إن "تنظيم الإخوان قام بدعم وتمويل من التنظيم الدولي بحشد عدد من العناصر الإرهابية المتطرفة التي تعتنق الفكر التكفيري المتطرف من مختلف التنظيمات والتي يرتبط بتنظيم القاعدة وعدد من التنظيمات والعناصر المتشددة بقطاع غزة ودفعهم عقب ثورة 30 من يونيو بالقيام بسلسلة من الاعمال الإرهابية الخثيثة وذلك لترويع الامنيين من أبناء الوطن".
وأضاف أن "الأجهزة الأمنية أبت إلا أن تكشف مخططتهم وتحبط مسعاهم وترد سهامهم في نحورهم وتقوم بتحديد العديد من تلك البؤر الإجرامية وهوية المنتمين إليها والمشاركين فيها وتلقى القبض على عناصرها وتتمكن من ضبط ما بحوزتهم من أسلحة ومتفجرات وآليات وتجهيزات وتقوم بإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لتقديمهم للعدالة".
وحرص اللواء محمد إبراهيم خلال المؤتمر الصحفي على الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن الذي سقطوا في الأعمال الإرهابية التي شهدتها البلاد.
وقال إبراهيم إن قوات الشرطة كانت قد تمكنت مؤخرا من ضبط البؤر الأرهابية .. موضحا أنه تم ضبط 5 عناصر من قيادات التنظيمات الإرهابية المتطرفة، والتي ترتبط بتنظيم القاعدة وتتخذ من الفكر المتشدد منهجا لها، والتي كانت تقوم بنشر الفكر التكفيري لها في البلاد والتحريض على ارتكاب أعمال العنف وإشاعة الفوضى.
وأضاف أنه تم استهداف تلك العناصر، حيث تمكنت أجهزة الأمن ضبط كل من محمد ربيع الظواهري، وداود خيري أبوشنب، ومصطفى أحمد حسن حمزة، ومرجان مصطفى سالم مرجان، ومحمد السيد السيد حجازي.
وأكد الوزير أنه على الرغم من سياسات النظام السابق وتنظيم الإخوان الذي تعمد شل حركة أجهزة المعلومات بالوزارة وعرقلة أدائها، إلا أن وزارة الداخلية واصلت جهودها وتمكنت من خلال مجموعات البحث من ضبط العناصر الهاربة، والتوصل إلى أحد أخطر البؤر الإرهابية التي يتولى قيادتها تنظيميا القيادي المفرج عنه نبيل محمد عبدالمجيد المغربي وهو من قيادات تنظيم الجهاد وسبق الحكم عليه في قضية تنظيم الجهاد الكبرى" .. موضحا أن المغبري من احد القيادات التي أفرج عنها في عهد الرئيس المعزول محمد مرسي، كما تم ضبط 39 شخصا من عناصر تلك البؤرة .
وأشار الوزير إلى أن المغربي قام عقب ثورة 30 يونيو بارتكاب أعمال عنف وإحداث حالة من الشغب والفوضى ومحاولة إسقاط الدولة من خلال استهداف رجال القوات المسلحة والشرطة، بالإضافة إلى عدد من المنشأت العامة والحيوية وأبناء الطائفة المسيحية ودور عبادتهم.


توقيع العضو : Adel Rehan


# اللعبة أن نثير العوآطف نحونآ , وبعدهآ تؤمنون بنآ , فلآ مجآل للصدفة فالقوآنين تجبركم على الاختيآر !!!
A d e l  R e h a n || 2014 - 2015 || E L M A S R Y Y . C O M

شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



وزير الداخلية يكشف النقاب عن المتورطين في العديد من العمليات الإرهابية الأخيرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

وزير الداخلية يكشف النقاب عن المتورطين في العديد من العمليات الإرهابية الأخيرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري