المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

حصاد برادلي‏..‏ الخروج من المونديال وكأس إفريقيا استدعي‏110‏ لاعبين وأشرك‏40‏ كلف مصر 20 مليونا في 700 يوم

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36025 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو megze فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396963 مساهمة في هذا المنتدى , في 49367 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 2287
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا Adel Rehan

الأوسـمـة & الرصيد
 : بــدون اوســمــة
22112013
مُساهمةموضوع: حصاد برادلي‏..‏ الخروج من المونديال وكأس إفريقيا استدعي‏110‏ لاعبين وأشرك‏40‏ كلف مصر 20 مليونا في 700 يوم


بوب برادلي

يعكف الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم حاليا علي إعداد التقرير الفني الخاص بمباراة غانا في الجولة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم التي انتهت بفوز مصر بهدفين مقابل هدف‏,‏ كما يعكف برادلي أيضا علي إعداد تقرير ثان يشرح فيه مسيرته مع منتخب مصر بالأرقام منذ تعاقده مع اتحاد الكرة في شهر أكتوبر‏2011‏ وخوضه أول مباراة له أمام البرازيل يوم‏14‏ نوفمبر‏2011‏ وحتي مباراة غانا الأخيرة‏..‏ ومن المنتظر أن ينتهي من كتابة التقريرين ليقدمهما للاتحاد أواخر الأسبوع المقبل‏,‏ حتي يكونا تحت تصرف الاتحاد والمدير الفني الجديد الذي سيتولي مسئولية قيادة المنتخب الوطني خلفا له‏.‏

ومن المنتظر أن يتضمن التقرير الثاني كل الإيجابيات والسلبيات التي رصدها المدير الفني بالإضافة للمعوقات التي تعرض لها المنتخب, وسيختتم التقرير بتقديم رؤية مستقبلية للخطوات التي يمكن اتباعها لرفع مستوي الكرة المصرية بما يعود بالنفع علي المنتخبات الوطنية المصرية.
وعلي الرغم من ذلك, فمازالت أصداء خروج المنتخب الوطني من سباق التأهل لكأس العالم تترك آثارها علي الجهاز الفني الذي أصابته خيبة أمل كبيرة بعد الجهد الكبير الذي بذله الجهاز واللاعبون طوال الفترة الماضية.
وحصل الأهرام علي نسخة من التقرير الرقمي الذي يشرح مشوار الجهاز الفني بالأرقام عن طريق المهندس سمير عدلي مدير المنتخب الذي يحتفظ بسجلات رقمية لكل كبيرة وصغيرة تخص الفريق, حيث خاض المنتخب38 مباراة تحت قيادة برادلي منها28 مباراة ودية و10 مباريات رسمية, وقد حقق الفوز في23 مباراة وتعادل في6 مباريات وخسر9 مباريات. ونجح المنتخب الوطني في تسجيل75 هدفا منها22 هدفا رسميا و53 هدفا في المباريات الودية منها10 أهداف في شباك بتسوانا وهو أكبر فوز للمنتخب في عهد برادلي, وتلقت شباك المنتخب41 هدفا منها18 هدفا في اللقاءات الرسمية منها سداسية غانا, و23 هدفا في المباريات الودية.
ولأن برادلي تولي المسئولية في ظروف غير عادية, فقد استدعي110 لاعبين للانضمام للمنتخب نال منهم شرف اللعب في المباريات الرسمية40 لاعبا فقط, بينما حصل49 لاعبا علي فرصتهم كاملة في المشاركة في المباريات الودية, بينما لم يحصل21 لاعبا علي أي فرصة للعب باسم المنتخب الوطني.
من جانبه يقوم المهندس سمير عدلي مدير المنتخب بالتنسيق مع جمال علام رئيس الاتحاد ونائبه حسن فريد وأعضاء مجلس الإدارة والعميد ثروت سويلم مدير الاتحاد, بإنهاء جميع مستحقات الجهاز الفني لدي الاتحاد, وقال عدلي: إن أعضاء المجلس يحملون تقديرا كبيرا لبرادلي والجهاز الفني بسبب الجهد الكبير الذي بذلوه في الفترة الماضية وعملهم في أصعب الظروف ونجاح الجهاز الفني في الوصول بالمنتخب للمرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم.
وأضاف أنه لا يري أي سبب يمكن أن يحول دون إنهاء العلاقة بين الاتحاد والجهاز الفني بشكل حضاري يعكس العلاقة الطيبة التي سادت بين الطرفين, مشيرا إلي أنه من الضروري التفكير في المستقبل بشكل علمي سليم حتي تتقدم الكرة المصرية بشكل عام وليس المنتخب الأول فقط.


الجهاز الفني : كلف مصر20 مليونا في700 يوم

الأرقام تفرض نفسها علي الحقبة الزمنية لبرادلي ورفاقه في الجهاز.. فالمدة التي قضاها في مصر700 يوم انتهت في مباراة مصر أمام غانا الاخيرة.
اختلفت التكلفة المالية لها من فترة لاخري.. فعندما تولي المسئولية ايام اتحاد سمير زاهر( شفاه الله وعفاه) دار الحديث عن تقاضي المدرب30 ألف يورو شهريا دون ان يتحمل الضرائب, أي سيصل الراتب بعد الضرائب لـ37 ألف يورو.. أما باقي الجهاز فإن نصيب زكي عبد الفتاح مدرب حراس المرمي7 آلاف دولار وضياء السيد المدرب العام60 الف جنيه ومدرب الاحمال7 الاف دولار.. وبحسبة بسيطة فإن يوم برادلي في مصر وصل إلي عشرة آلاف جنيه.
ومن مفارقات القدر ان الاتحاد رفض وقتها تعيين زكي عبد الفتاح علي اساس ان هناك من هو أفضل منه في مصر وبمراحل, ولكنه تنازل وبلع كلمته اكراما للمدير الفني الامريكي بل ووافق علي منحه الراتب الشهري بالدولار, علي اساس انه ربما يمتلك الوصفة السحرية للصعود الي نهائيات المونديال.. بالاضافة ايضا الي اخصائي اللياقة توماك الذي دخل في حسبة الميزانية بناء علي طلب برادلي.
وبينما كان الاتحاد ومسئولوه يئن ولو علي استحياء من رواتب الجهاز الفني خاصة في ظل احوال البلد المضطربة بعد25 يناير.. إلا ان المفاجأة المذهلة كانت في زيادة المبالغ المخصصة له وذلك علي الرغم من فشل المنتخب في التأهل لنهائيات أمم إفريقيا بجنوب أفريقيا في يناير الماضي بعد الهزيمة من منتخب أفريقيا الوسطي بمجموع مباراتي الذهاب والعودة في التصفيات الإفريقية المؤهلة للبطولة الإفريقية3/4.
جري تجديد عقد برادلي رغم الفشل الساحق بزيادة عشرة في المائة ليصل الي45 الف يورو شهريا.. وعشرة الاف لعبد الفتاح, ليرتفع اجمالي الرواتب الي مليون جنيه شهريا, بخلاف الامور الاخري مثل المكافآت وتكاليف المعسكرات وخلافه.. واستدعاء المحترفين المغمورين من الخارج دون الاستفادة منهم مثل أدم العبد لضعف مستواهم لدرجة ان عدد اللاعبين الذين قام بتجربتهم بشكل عام وصل الي تسعين في رقم قياسي جديد يحسب للمدرب الامريكي, بالإضافة إلي تكلفة استدعاء بعض المنتخبات ذات المستوي الرابع والخامس لاداء مباريات ودية اخرهم رديف زامبيا الذي كلف الخزانة65 الف دولار, علي الرغم من أن الدرس انتهي في كوماسي وبفضيحة غير مسبوقة في تاريخ الفراعنة وقبل انطلاق لقاء الإياب في القاهرة.
ويبدو ان المدير الفني الامريكي لم يكتف بكل هذه الخسائر علي كل شكل ولون سواء كرويا او ماديا.. فإن برادلي جاء ليضيف صفرا آخر في رصيد انجازاته, بإصراره علي طلب الحصول علي45 ألف يورو من اتحاد الكرة راتب شهر ديسمبر المقبل, وفقا للعقد, بالإضافة إلي10 آلاف يورو, الراتب الشهري لزكي عبدالفتاح, لأن اتحاد زاهر وضع بنودا تحمي حقوق برادلي ورفاقه دون اعتبار لمصلحة البلاد والعباد في ارض المحروسة..


توقيع العضو : Adel Rehan


# اللعبة أن نثير العوآطف نحونآ , وبعدهآ تؤمنون بنآ , فلآ مجآل للصدفة فالقوآنين تجبركم على الاختيآر !!!
A d e l  R e h a n || 2014 - 2015 || E L M A S R Y Y . C O M

شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



حصاد برادلي‏..‏ الخروج من المونديال وكأس إفريقيا استدعي‏110‏ لاعبين وأشرك‏40‏ كلف مصر 20 مليونا في 700 يوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

حصاد برادلي‏..‏ الخروج من المونديال وكأس إفريقيا استدعي‏110‏ لاعبين وأشرك‏40‏ كلف مصر 20 مليونا في 700 يوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري