المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

صباحك أوروبي.. ماركيتي على رادار برشلونة.. وبالوتيلي ليس كائنا فضائيا

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
9 عدد المساهمات
6 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36031 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Hooba20166Only فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396982 مساهمة في هذا المنتدى , في 49381 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
الادارة العليا
الادارة العليا
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 2870
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا Wii

الأوسـمـة & الرصيد
 : وسام الإدارة العليا
07112013
مُساهمةموضوع: صباحك أوروبي.. ماركيتي على رادار برشلونة.. وبالوتيلي ليس كائنا فضائيا

 أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية. .

اسبانيا 

ماركا المدريدية 

بيل يبدا ماكينة التهديف مع الريال 

 يشهد مستوى الويلزي جاريث بايل تطورا يوما بعد يوم، وظهر هذا واضحا في عودة اللاعب للتألق أمام يوفنتوس في دوري الأبطال. وعمل اللاعب الويلزي منذ وصوله إلى الريال مطلع الموسم الجاري على الارتقاء بمستواه حيث ارتفعت سرعته وقدرته على صناعة الأهداف وإحرازها، وسجل هدفين وصنع مثلهما أمام إشبيلية في الليجا الإسبانية، وكذا تمريرتين سحريتين أسفرتا عن هز شباك رايو فايكانو مرتين في الدوري أيضا. 

وفي مباراة الثلاثاء  بدوري الأبطال أمام يوفنتوس أطلق بايل كرة صاروخية (ق60) لم يرها الحارس جيانلويجي بوفون إلا وهي  في مرماه الشباك ويحمل أغلى لاعب في العالم (100 مليون يورو) ذكريات مبهجة عن زياراته لإيطاليا مع فريقه الإنجليزي السابق توتنها، كما أنه يتأقلم بشكل سريع ومستمر مع هجوم الريال  خاصة كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة.

وكان بيل قد انتقل إلى ريال مدريد في اللحظات الأخيرة من موسم الانتقالات الصيفية الماضي في صفقة تعتبر الأضخم في تاريخ كرة القدم، لينضم إلى مجموعة صفقات ال(جالاكتيكوس) التاريخية التي أبرمها رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز خلال حقبتيه الأولى والثانية، واللتين شهدتا ضم كل من البرتغالي لويس فيجو والفرنسي زين الدين زيدان والبرازيلي رونالدو والإنجليزيين ديفيد بيكهام ومايكل أوين والبرازيلي ريكاردو كاكا والبرتغالي كريستيانو. 

وغطت صفقة الجناح الويلزي على أخرى ضخمة شغلت جمهور كرة القدم حول العالم في الأعوام الماضية على رأسها ضم كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد مقابل 94 مليون يورو، وانتقال السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من الإنتر لبرشلونة ب69.5 مليون يورو، وكاكا من ميلان الى الريال مقابل 65 مليون يورو. وسجل بايل الموسم الماضي 31 هدفا ليؤكد قدرته على اللعب كمهاجم أيضا كما اختير كأفضل لاعب في الدوري الانجليزي  خلاله.

البايس المدريدية 

اتليتكو يواصل اللمعان 

سجل أتلتيكو مدريد العلامة الكاملة حتى الآن بعد أن فاز على ضيفه أوستريا فيينا بأربعة أهداف نظيفة . 

وأنهى أتلتيكو المباراة في شوطها الأول حين سجل أهداف المباراة الثلاثة عن طريق ميراندا في الدقيقة 11، ثم أضاف راؤول جارسيا الهدف الثاني في الدقيقة 25، والهدف الثالث عن طريق فيليبي كاسميريسكي في الدقيقة 45. وفي الشوط الثاني، أضاع البرازيلي المتألق دييجو كوستا ركلة جزاء في الدقيقة 75، لكنه صالح جماهيره في الدقيقة 82 عندما سجل الهدف الرابع الذي انهى فيه أتلتيكو مسلسل الأهداف ليكتفي بالرباعية.

يوفنتوس سيرافق الريال 

يرى البرتغالي كريستيانو رونالدو جناح ريال مدريد الإسباني أن يوفنتوس هو أقرب الفرق المرشحة للعبور إلى دور ال16 لدوري أبطال أوروبا بجانب الفريق الملكي متصدر المجموعة الثانية. وقال رونالدو في تصريحات أبرزتها الصحف الإيطالية بعد تعادل الريال واليوفي 2-2 في الجولة الرابعة: "يوفنتوس فريق قوي للغاية، وأعتقد أنهم سيحجزون بطاقة التأهل الثانية إلى دور ال16". وأبدى اللاعب الفائز بجائزة الكرة الذهبية عام 2008 سعادته بهدفه في مرمى "السيدة العجوز"، والذي رفع رصيده إلى ثمانية أهداف في دوري الأبطال، مؤكدًا أنه يتطلع لإحراز المزيد، ومشيرًا إلى أن فريقه سيركز على جمع أكبر قدر من النقاط في مباراتيه القادمتين أمام جالاتا سراي التركي وكوبنهاجن الدنماركي رغم ضمان التأهل للدور الثاني.  

يُذكر أن ريال مدريد يحتل الصدارة برصيد 10 نقاط، خلفه جالاتا سراي وكوبنهاجن برصيد 4 نقاط، وخلفهما يوفنتوس في المركز الرابع والأخير برصيد ثلاث نقاط من ثلاثة تعادلات.

سبورت  الكاتلانية   :

"التيكي تاكا " تسحق  " التكتيك " 

استعاد ليونيل ميسي مذاق التهديف من جديد وقاد العملاق الكتالوني برشلونة إلى فوز مهم على ضيفه ميلان 3-1 مساء على ملعب "كامب ناو" و افتتح ليو التسجيل لبرشلونة من ضربة جزاء ق 29 ثم أضاف سيرخيو بوسكيتس الهدف الثاني للفريق ق  39 قبل أن يرد ميلان بهدف في الثواني الأخيرة من الشوط الأول سجله جيرارد بيكيه بالخطأ في شباك برشلونة عندما كان يحاول قطع تمريرة ريكاردو كاكا. وقبل سبع دقائق من نهاية المباراة ، أضاف ليو  الهدف الثاني له والثالث للفريق الكتالوني بعد تبادل ممتع مع البديل فابريجاس  ، ليقضي على أمال ميلان في استعادة توازنه في المباراة. كما اثبت تفوق التيكي تاكا المشهور بها برشلونه على التكتيك الذي يلعب به الميلان 

تشافي كسر رقم مالديني في كاس الابطال 

ضمن تشافي هيرنانديز في مباراة فريقه إيه سي ميلان في الجولة الرابعة لدوري أبطال أوروبا، كسر رقم باولو مالديني قائد إيه سي ميلان المعتزل، ودخوله قائمة أكثر ثلاثة لاعبين خاضوا مباريات مع أنديتهم دوري الابطال  
تشافي الذي ارتدى قميص "البارسا" آخر 16 عامًا في دوري الأبطال خاض امس  مباراته رقم 141، ليحتل المركز الثالث خلف الويلزي ريان جيجز جناح مانشستر يونايتد الإنجليزي برصيد 147، ثم راؤول جونزاليس مهاجم ريال مدريد الإسباني وشالكة الألماني السابق برصيد 144 مباراة، وفي المركز الرابع باولو مالديني 140 مباراة، ثم إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد 133 مباراة.

موندو ديبورتيفو الكاتالانية 

ماركيتي لاتسيو على رادر البلاوجرانا 

يستعد نادي برشلونة للدخول في منافسة مع أربعة أندية إنجليزية هي مانشستر يونايتد وجاره مانشستر سيتي، وآرسنال، وتوتنهام هوتسبيرز للتعاقد مع فيديريكو ماركيتي حارس مرمى لاتسيو الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية عقب كأس العالم  بالبرازيل.  

ذكرت صحيفة "تيمبو" الإيطالية أن برشلونة يسعى لضم ماركيتي لتعويض رحيل فيكتور فالديز الذي ينتهي تعاقده مع "البلوجرانا" بنهاية الموسم الجاري، وهو نفس الأمر بالنسبة لمانشستر سيتي الذي يبحث عن دعم مرماه  بعد هبوط أداء حارسه الأساسي الإنجليزي جو هارت. 

كما يرغب الفرنسي آرسين فينجر في ضم حارس لاتسيو لينافس حارسه الأساسي البولندي فوشياك تشيزني، بينما تبدو فرص مانشستر يونايتد وتوتنهام ضعيفة في استكمال مشوار المنافسة على ضم ماركيتي. ورجحت صحيفة "تيمبو" أن إدارة لاتسيو ستطلب 13 مليون يورو مقابل التخلي عن خدمات حارسها .

نيمار منزعج من الجمهور  

طلب البرازيلي نيمار دا سيلفا من جماهير برشلونه  التوقف عن الاتصال به و إزعاجه في الساعات الأولى من الصباح الباكر، مما جعله يضطر إلى تغيير رقم هاتفه الشخصي مرة كل أسبوعين. واستخدم مهاجم برشلونة برنامج التواصل الإجتماعي "إنستجرام" لكتابة رسالة مفتوحة لجمهوره طالباً منهم التوقف عن هذا السلوك. وقال المهاجم الشاب: "لدي الكثير من المودة و المحبة لجمهور برشلونة، لكن لا أستطيع الحفاظ على نفس الرقم لإسبوعين بسبب اتصالات ورسائل هذه المجموعة". وأكمل حديثه: "والأسوأ من ذلك أنهم يعرفون أعداد عائلتي وصديقتي وأصدقائي، انهم يختلقون القصص والأكاذيب وبالنهاية يغيرون أرقام هواتفهم". 
صاحب الـ21 عام لم يجد الصعوبة في التكييف في الدوري الإسباني لكنه وجد المشاكل والإزعاجات خارج أرض الملعب من قبل أنصار فريقه.

ايطاليا 

كورييري ديلا سبورت

كونتي: المال ليس كل شيء 

تحدث انطونيو كونتي مدرب يوفنتوس في الموسم الماضي عن عدم امتلاكه للموارد المالية لمنافسة أندية القمة في اوروبا لكن لهجته تغيرت بعد التعادل 2-2 على أرضه مع ريال مدريد 
وقال كونتي  إن المال ليس كل شيء بعدما صمد فريقه أمام العملاق الاسباني الذي ينفق ببذخ كما أكد أنه قادر على منافسة أفضل أندية اوروبا في حال اجتيازه دور المجموعات والتقدم من المركز الأخير إلى المركز الثاني في المجموعة الثانية. وأنفق ريال 100 مليون يورو لضم جاريث بيل وهو المبلغ الذي يفوق ثلاثة أضعاف ما أنفقه يوفنتوس على الصفقات الجديدة في الصيف الماضي والبالغ قيمته 31.7 مليون يورو. وكان المدافع انجيلو اوجوبونا أغلى صفقة ليوفنتوس بعدما ضمه مقابل 13 مليون يورو. وقال كونتي للصحفيين "صفقات الانتقال ليست دليلا على شيء. أثبتنا أن ما يحدث في الملعب أهم من حجم الانفاق. خرجنا من هذه المباراة بقوة أكبر والفريق يستحق الإشادة."  

وأضاف "خضنا الشوط الأول بشكل رائع فيما يتعلق بالتنظيم والقوة والمستوى. دفعنا ثمن تراجع الأداء في بداية الشوط الثاني أمام فريق كبير مثل ريال. ورغم ذلك كانت لدينا رغبة واضحة في العودة واعتقد أن ايكر كاسياس (حارس ريال) هو أفضل لاعب في المباراة." 

وتابع "أنا معجب باللعب بجرأة أمام ريال.. واجهنا عدة مواقف يجب الاستفادة منها." وتتناقض لهجة كونتي مع ما قاله عقب خروج يوفنتوس من دور الثمانية لدوري الأبطال أمام بايرن ميونيخ في الموسم الماضي. وقال كونتي آنذاك إن كرة القدم الايطالية أهدرت وقتها بالحديث عن أمور جانبية وتجاهل الأمور الأساسية وحذر من إمكانية انتظار فترة طويلة قبل أن يفوز أي فريق ايطالي باللقب القاري. 

انا لست كائنا فضائيا  

تعجب ماريو بالوتيلي من تعامل بعض وسائل الإعلام والمدربين معه في الكثير من الأمور ،مؤكدًا أنه مثل أي لاعب طبيعي . وقال بالوتيلي في تصريحات صحفية  :" البعض يتعامل معي وكأنني كائن فضائي أو غير طبيعي ،لا ادري لماذا ؟". وأضاف المهاجم المشاكس أنه ليس كما يظن البعض من الناحية الشخصية ،مشيرًا إلى أنه سيظل كما هو وسيترك الجميع يتحدث عنه .

جازيتا ديلا سبورت 

ميسي و نيمار يلقنان ميلان درسا في كرة القدم 

أصبح فريق برشلونة الإسباني على بعد نقطة واحدة من التأهل إلى دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما تغلب على ضيفه ميلان الإيطالي 3/1 وسجل ليونيل ميسي هدفين لبرشلونة فيما تكفل سيرخيو بوسكيتس بتسجيل الهدف الآخر فيما جاء الهدف الوحيد لميلان بنيران صديقة بعدما سجل جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الكرة عن طريق الخطأ في شباك فريقه. و تالق نيمار و ميسي بشكل خاص و شكلا خطورة كبيرة على دفاع ميلان الذي عانى منهما بشدة وسجل ميسي الهدف الأول من ضربة جزاء ثم أضاف بوسكيتس الهدف الثاني وعاد ميسي وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 83 بينما جاء الهدف الوحيد لميلان من بيكيه بعد عرضية كاكا  في نهاية الشوط الاول .و حاول اليجري بادخال بالو في الشوط الثاني لكنه كان اسرع من ايقاع الميلان الواضح انه كان مجهدا للغاية فلم ينسجم على الاطلاق مع كاكا 

برشلونه الاقوى باوروبا حاليا 

اكد ادريانو جالياني ، على  احترامه الكبير لفريق برشلونه  الذي  وصفه  بالاقوى في اوروبا حاليا. و قال  جالياني في تصريح له لوسائل الاعلام :” انه لأمر مدهش ورائع ان نلعب ضد برشلونة 8 مباريات في اقل من 24 شهرا.. ” واضاف:” انهم اقوى فريق في اوروبا حاليا ، لكننا دائما نحاول لعب كرة هجومية ضدهم ، انهم فريق كبير و مميز جدا ، وبدون شك مباراتنا معهم  مثيرة كالعادة..” وعن تراجع مستوى ميسي مؤخرا:” برشلونة ليس ميسي فقط ، لديهم خط وسط من لاعبين هم ابطال اوروبا و العالم..”

انجلترا 

دايلي ميل  

ايتو يلمع في البريدج 

قاد صامويل إيتو تشيلسي  للفوز على ضيفه شالكه بثلاثية نظيفة  وسجل الكاميروني المخضرم  الهدفين الأول والثاني في الدقيقتين 31 و54 بينما تكفل المهاجم السنغالي ديمبا با بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 83. وتقدم إيتو بالهدف الأول بعدما إرتكبت تيمو هيلدبراند حارس شالكه خطاء فادحا إستغله إيتو وأسكن الكرة الشباك. وأضاف إيتو الهدف الثاني له ولفريقه بعد مجهود رائع من البرازيلي ويليان. وتكفل ديمبا با بتسجيل الهدف الثالث قرب نهاية اللقاء  مستغلا تمريرة ويليان إلى فرانك لامبارد، قبل أن يرسل الأخير عرضية متقنة إستقبلها المهاجم السنغالي بشكل جيد وسدد الكرة في الشباك. ورفع تشيلسي رصيده إلى تسع نقاط في الصدارة بينما تجمد رصيد شالكه عند ست نقاط في المركز الثاني 

مويس : اهدرنا كل الفرص 

أكد ديفيد مويس  أن فريقه أهدر فوزا كان في متناوله أمام ريال سوسييداد الأسباني في لقائهما الذي انتهى بالتعادل السلبي أمس الثلاثاء بدوري أبطال أوروبا، لكنه أشار إلى أن فريقه مازال يمتلك حظوظا كبيرة للتأهل إلى الدور الثاني للمسابقة. وقال مويس عقب المباراة في تصريحات أوردها الموقع الرسمي للفريق الانجليزي على شبكة الإنترنت "كان ينبغي علينا الفوز بالمباراة، كانت النقاط الثلاث متاحة، وكان يمكننا أن نضع أنفسنا في وضعية أقوى، لم نفعل ذلك، ولكننا نملك القدرة على فعل ذلك في المباريات المقبلة، نحن نحتل صدارة المجموعة". أضاف "كان لدينا ما يكفي من الفرص لتحقيق الفوز، لاسيما في الشوط الثاني، كنا مسيطرين في أغلب أوقات المباراة، وأعتقد أننا كنا الأقرب للفوز". يذكر أن مانشستر مازال يحتل صدارة المجموعة الأولى برصيد ثماني نقاط متقدما بفارق نقطة واحدة عن ملاحقه بايرليفركوزن الألماني صاحب المركز الثاني، إلا أن مهمة الفريق للوصول إلى دور الستة عشر ليست سهلة حيث يخرج في الجولة المقبلة لملاقاة ليفركوزن، قبل أن يستضيف شاختار دونتسك الأوكراني في الجولة الأخيرة.

دايلي ميرور

ارسنال يفاجيء دورتموند 

اقتنص آرسنال فوزا غاليا من ملعب بوروسيا دورتموند بهدف نظيف  ويدين آرسنال بالفضل في هذا الفوز لنجمه الويلزي آرون رامسي الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 62.
وثأر آرسنال من هزيمته على ملعبه في الجولة الماضية أمام دورتموند بهدفين مقابل هدف.
ورفع آرسنال رصيده إلى تسع نقاط في صدارة المجموعة بينما ظل تراجع دورتموند إلى المركز الثالث برصيد ست نقاط فيما يأتي نابولي في المركز الثاني برصيد تسع نقاط ويتذيل مرسيليا الترتيب بلا رصيد من النقاط.

فورستر بدلا لجو هارت لحراسة  الاسود الثلاثة 

يدرس روي هودجسون ضم فرايزر فورستر حارس مرمى سيلتيك لتعويض جو هارت حارس مرمى مانشستر سيتي البعيد عن مستواه خلال الفترة الأخيرة مما دفع مانويل بيلجريني للاستعانة بالحارس الاحتياطي الروماني بانتيليمون. وتشير مصادر صحفية  إلى أن هودجسون أرسل مراقبين  لمتابعة أداء فورستر في مباراة سيلتيك وأياكس الهولندي امس بدوري أبطال أوروبا، للحكم على مستواه بشكل نهائي قبل ضمه إلى منتخب "الأسود الثلاثة". وأضافت المصادر  أنه في حالة ظهور حارس سيلتيك ( 25 عاما ) ا بمستوى متميز، فإنه سينضم إلى قائمة منتخب إنجلترا التي ستخوض مباراتين وديتين أمام شيلي يوم الجمعة على "ويمبلي"، ثم مواجهة ألمانيا بعدها بأربعة أيام.

بلاتر في ايران و الاصوات السبب 

بشكل مفاجيء و غير متوقع وصل السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي (فيفا) امس  إلى العاصمة الإيرانية طهران للمشاركة في فعاليات مؤتمر دولي للعلوم والكرة. واستقبل الرئيس الإيراني حسن روحاني بلاتر، وهنأه الأخير على تأهل منتخب بلاده لمونديال البرازيل 2014. كما استقبله في مطار الخميني بضواحي طهران رئيس اتحاد الكرة الإيراني علي كافاشيان والمدربين المحليين. ويشارك بلاتر في النسخة الثانية من مؤتمر العلوم وكرة القدم بطهران في حضور عدد آخر من ممثلي الفيفا، ورئيس الاتحاد الآسيوي للعبة سلمان بن ابراهيم آل خليفة. وسيعقد بلاتر اليوم  مؤتمرا صحفيا عقب الاجتماع برئيس البرلمان علي لاريجاني. و معروف ان بلاتر يعتمد في الانتخابات على اصوات مثل الاتحاد الايراني  


توقيع العضو : Wii


1- [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
2- [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
3- [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]أهم مواضيعى

شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



صباحك أوروبي.. ماركيتي على رادار برشلونة.. وبالوتيلي ليس كائنا فضائيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

صباحك أوروبي.. ماركيتي على رادار برشلونة.. وبالوتيلي ليس كائنا فضائيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري