المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

الكعب العالي وأسباب أخرى تكسبك الوزن الزائد !

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
9 عدد المساهمات
6 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36031 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Hooba20166Only فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396982 مساهمة في هذا المنتدى , في 49381 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو ممتاز
عضو ممتاز
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 2520
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا MiDo

الأوسـمـة & الرصيد
 : بــدون اوســمــة
28102013
مُساهمةموضوع: الكعب العالي وأسباب أخرى تكسبك الوزن الزائد !





يسعى كثير من الناس إلى عدم الإكثار من تناول الحلويات والمشروبات المحلاّة، والانتساب إلى الأندية الرياضية للحصول على جسم رشيق ووزن مثالي، ومع ذلك يشكو بعضهم من أن هذه الأمور لم تحقق لهم ما يصبون إليه، فما سبب ذلك؟ ترى دراسات علمية حديثة أن هناك أسباباً أخرى، غير ما ذكر، تتعلق بأمور حياتية بسيطة يمارسها البعض، ولا يبدو أن لها علاقة بخسارة الوزن، بيد أن لها علاقة بالسمنة وفقدان الوزن، وعدّدتها الدراسة في العناوين التالية منها:
- الزواج: قيل مراراً إن الزواج يزيد من سعادة المرء، لكن علماء يونانيين اكتشفوا الآن أن هذه السعادة قد تنقلب إلى كيلوغرامات إضافية ودهون أكثر حول محيط الخصر وقد استنتجت اللجنة الطبية الهيلينية أن الرجال المتزوجين معرضون ثلاث مرات أكثر من العازبين للمعاناة من البدانة في منطقة المعدة أو انتفاخ البطن، في حين أن النساء المتزوجات معرضات مرتين أكثر من العازبات لتكور البطن وتراكم الدهون في هذه المنطقة من الجسم.
وقال رئيس اللجنة، ديميتريس كيورتيس، عند تقديم نتائج الدراسة في أثينا: "إن نتائج المسح الذي شمل 17341 شخصاً تتراوح أعمارهم بين 20 و70 سنة أظهر أن البدانة في محيط الخصر كانت المشكلة الصحية الأسوأ عند المتزوجين"، وعزا الباحثون سبب هذه الظاهرة إلى تخصيص الزوجين وقتاً أطول للجلوس معاً أمام التلفزيون والأكل.
- الكعوب العالية: يرى المدرب الشخصي داكس موي، أن الكعب العالي يسهم في تكور البطن وبالتالي تكوين كرش، ويعتقد موي أن ارتداء الكعوب العالية باستمرار يجعل عضلات معدتك تبرز وتكور نحو الأمام، ويتفق دالتون وونغ مع آراء موي ويقول: "الكعوب العالية يمكنها إضعاف معدتك، وتكوين كرش يبرز تحت السرة مباشرة، لذا أنصح عملائي من عارضات الأزياء ونجمات السينما بارتداء الكعوب العالية على السجادة الحمراء، وخلعها بمجرد الجلوس".
كما ينصح النساء عامة بتجنب ارتداء الكعب العالي إلا عند الضرورة وخلعه في أقرب فرصة، "وعندما تكونين في المنزل امشِ حافية القدمين لتقوية العضلات التي ضعفت بسبب ارتداء الكعب العالي".
- العامل الجيني: يرى الباحث لو كي، من مدرسة الطب العام في جامعة هارفارد الأمريكية أن العوامل الوراثية والبيئية قد تزيد سوياً خطر الإصابة بالسمنة، ويقول: "إن سبب سمنة بعض الأشخاص الذين يتناولون الكميات عينها من المشروبات المحلاة أكثر من غيرهم قد يعزى إلى حملهم بعض العلامات الوراثية المرتبطة بهذا المرض وأضاف أن الأشخاص الذين يحملون علامات جينية تزيد خطر إصابتهم بالسمنة، يمكنهم التخفيف من هذا الخطر من خلال تناول المشروبات الصحية.

توقيع العضو : MiDo

شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



الكعب العالي وأسباب أخرى تكسبك الوزن الزائد !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

الكعب العالي وأسباب أخرى تكسبك الوزن الزائد !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري