المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

لقطة الكلاسيكو.. برشلونة يدعم فيلانوفا على "98" ألف بطاقة كرتونية

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
4 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36029 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو m.etoo فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396972 مساهمة في هذا المنتدى , في 49375 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو ممتاز
عضو ممتاز
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 2520
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا MiDo

الأوسـمـة & الرصيد
 : بــدون اوســمــة
25102013
مُساهمةموضوع: لقطة الكلاسيكو.. برشلونة يدعم فيلانوفا على "98" ألف بطاقة كرتونية





فى لمحة إنسانية رقيقة، أعلن نادى برشلونة الإسبانى دعمه للمدير الفنى السابق للفريق، تيتو فيلانوفا، من خلال تصميم "دخلة" للبارسا فى مباراة الكلاسيكو المرتقبة أمام منافسه وغريمه التقليدى ريال مدريد، السبت المقبل، فى الأسبوع العاشر بالليجا الإسبانية، مكتوب عليها باللغة الإسبانية "Forca Tito" وتعنى باللغة العربية "القوة لتيتو"، وذلك كنوع من المساندة والدعم للمدرب الإسبانى فى مرضه.

ووفقًا للموقع الرسمى لنادى برشلونة، فإنه أراد توجيه رسالة دعم إلى فيلانوفا من خلال هذه "الدخلة"، والتى تتألف من أكثر من 98 ألف بطاقة كرتونية تحمل ألوان كتالونيا الأحمر والأصفر والأزرق، وسيتم رفع هذه "الدخلة" والمعروفة باسم "الفسيفساء" قبل دقائق على انطلاق صافرة مباراة الكلاسيكو التى ستقام على ملعب البارسا "كامب نو". 

كان تيتو فيلانوفا قد تخلى عن تدريب برشلونة فى الصيف الماضى، بسبب معاناته من مرض السرطان فى "الغُدة النكافية"، حيث لم يتمكن المدرب الإسبانى من مباشرة عمله فى تدريب البارسا مع العلاج، وكان فيلانوفا قد تولى تدريب برشلونة فى موسم (2012-2013) خلفًا للمدرب جوسيب جوارديولا، المدير الفنى الحالى لفريق بايرن ميونيخ الألمانى، حيث قاد البارسا لتحقيق لقب الليجا الإسبانية رغم غيابه لبعض الفترات خلال الموسم الماضى لإجراء عمليات جراحية وتلقى العلاج من مرض السرطان، ورغم أنه تعافى بشكل جيد وعاد لتدريب الفريق الكاتالونى فى نهاية الموسم الماضى، وهو ما أكده خلال تصريحات صحفية سابقة، إلا أنه تراجع فى قراره بعدها وأعلن استقالته من منصبه للراحة وتلقى العلاج، حيث يخضع حالياً لجلسات علاجية من أجل التعافى من مرض السرطان بشكل نهائى، فى ولاية "نيو يورك" الأمريكية"، فيما تولى المدرب الأرجنتينى تاتا مارتينو، مهمة تدريب البارسا خلفًا له.

ولم تكن هذه المرة الأولى التى يظهر فيها النادى الكتالونى لمحاته الإنسانية تجاه لاعبيه ومدربيه، بعدما أعلن دعمه الكامل للفرنسى إبريك أبيدال لاعب الفريق السابق، الذى عانى من تورم فى الكبد، وهو المرض الذى أبعدته عن الملاعب لفترات طويلة، وتمثلت تلك اللمحة فى إعلان النادى رغبته فى تمديد عقد اللاعب عام 2011، للرفع من روحه المعنوية، والتأكيد على عودته للملاعب مرة أخرى.

وعندما عاود المرض تجاه أبيدال، فى مارس 2012، قرر نادى برشلونة، العقد المبرم بين الطرفين، إلى حين حصول أبيدال على التصريح الطبى لاستئناف اللعب، فى الوقت الذى استمرت فيه الإدارة فى صرف مستحقاته المالية للاعب، على الرغم من غيابه عن المستطيل الأخضر.

كما منح لاعبى الفريق، إيريك أبيدال، شرف رفع كأس مسابقة دورى أبطال أوروبا، للتأكيد على مساندة اللاعب الوقوف بجواره فى محنته التى استمرت نحو عام.





توقيع العضو : MiDo

شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



لقطة الكلاسيكو.. برشلونة يدعم فيلانوفا على "98" ألف بطاقة كرتونية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

لقطة الكلاسيكو.. برشلونة يدعم فيلانوفا على "98" ألف بطاقة كرتونية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري