المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

"كوماسى" تحبس أنفاسها قبل 48 ساعة على مواجهة الفراعنة

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
13 عدد المساهمات
7 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36033 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو المطرى فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396989 مساهمة في هذا المنتدى , في 49386 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 1200
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا MoDa

الأوسـمـة & الرصيد
 : وسام المصمم (خاص)
13102013
مُساهمةموضوع: "كوماسى" تحبس أنفاسها قبل 48 ساعة على مواجهة الفراعنة





دخلت استعدادات المنتخب الغانى، لمواجهة مصر، بعد غد الثلاثاء، فى "ذهاب" الدور الفاصل، بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2014 بالبرازيل، المرحلة النهائية، حيث بدأ كويسى أبياه، المدير الفنى لـ"البلاك ستارز"، فى الاستقرار على ملامح التشكيلة الأساسية، التى سيخوض على أثرها المباراة التى ستقام وسط مدرجات ممتلئة بالجماهير، حيث نفذت تذاكر اللقاء بعد مرور 24 ساعة فقط على طرحها فى منافذ البيع.

وكان المنتخب الغانى قد خاض مباراة ودية أمام ديبورتيفو أحد أندية دورى الدرجة الثانية، بملعب "بابا يارا"، بمدينة "كوماسى"، انتهت بفوز البلاك ستارز بسبعة أهداف مقابل هدف واحد.

واطمأن الجهاز الفنى للمنتخب الغانى، على حالة عبد المجيد واريس، مهاجم سبارتاك موسكو الروسى، بعد الإصابة التى تعرض لها فى التدريبات مؤخراً، حيث بات اللاعب جاهزاً من الناحية الفنية والبدنية، للمشاركة فى المباراة، كما أكد بابا آدم، طبيب المنتخب الغانى، جاهزية أسامواه جيان، هداف العين الإماراتى، للمشاركة فى المباراة المرتقبة، بعد غيابه عن التدريبات فى وقت سابق، نتيجة شعوره بآلام فى الفخذ، والأمر ذاته مع أندرى أيو، لاعب وسط أوليمبيك مرسيليا الفرنسى، الذى كان يعانى من الآلام فى الكاحل الأيمن.

فى نفس السياق، يدرس كويسى أبياه، الدفع بريتشارد كنجستون، حارس المنتخب الغانى، فى التشكيلة الأساسية التى سيخوض على أثرها المباراة، بعد الدفعة المعنوية التى تلقاها من جانب الجماهير الغانية، بالأضافة إلى الخبرة الواسعة التى يمتلكها هذا الحارس فى التعامل مع مثل هذه المباريات.

كما يواصل المنتخب الغانى، اليوم، الأحد، مرانه اليوم، حيث من المنتظر أن تشهد التدريبات، وضع اللمسات الأخيرة على الخطة الفنية والتكتيكية التى سيخوض على أثرها المباراة، فيما يعكف الجهاز الفنى على مشاهدة المباريات الأخيرة للمنتخب الوطنى فى التصفيات المونديالية فى أكثر مناسبة، للتعرف على مواطن القوة والضعف لدى المنافس، وتحديد مصادر الخطورة، تمهيداً لفرض الرقابة اللصيقة عليها.

من ناحية أخرى، تعيش مدينة "كوماسى"، على واقع المباراة المرتقبة التى تجمع بين منتخبى غانا ومصر، فلا صوت يعلو على صوت هذا اللقاء، حيث سيطرت الأجواء المصاحبة للقاء على شوارع المدينة، حيث وضعت الأعلام الغانية على السيارات وفى الطرقات، كما بدأت بعض الجماهير فى تشكيل مسيرات تطوف شوارع "كوماسى"، للشد من أزر اللاعبين، ومطالبتهم بتحقيق الفوز، وبعدد وافر من الأهداف، للاقتراب خطوة كبيرة من تحقيق حلم الصعود إلى كأس العالم.


توقيع العضو : MoDa

شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



"كوماسى" تحبس أنفاسها قبل 48 ساعة على مواجهة الفراعنة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

"كوماسى" تحبس أنفاسها قبل 48 ساعة على مواجهة الفراعنة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري