المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

مصير أوروجواي متأرجح بين الخروج من التصفيات ورأس إحدى مجموعات المونديال

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
4 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36029 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو m.etoo فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396972 مساهمة في هذا المنتدى , في 49375 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو مميز
عضو مميز
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 2919
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا Peproznsky

الأوسـمـة & الرصيد
 : بــدون اوســمــة
11102013
مُساهمةموضوع: مصير أوروجواي متأرجح بين الخروج من التصفيات ورأس إحدى مجموعات المونديال




صورة أرشيفية لمنتخب أوروجواي
10:34 م
10
اكتوبر
2013


(د ب أ):
قبل جولتين فقط من ختام تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل ، ما زال مصير منتخب أوروجواي متأرجحا بين جميع الاحتمالات الممكنة حيث يمكنه حجز بطاقة التأهل المباشر إلى النهائيات وقد يحتاج لدور فاصل كما أن فرصة خروجه صفر اليدين لا تزال قائمة.
ويحل منتخب أوروجواي ، بطل كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2011) بقيادة مديره الفني أوسكار تاباريز ضيفا على نظيره الإكوادوري غدا الجمعة في مواجهة حاسمة بشكل كبير قبل أن يستضيف المنتخب الأرجنتيني يوم الثلاثاء المقبل في العاصمة مونتفيديو في ختام مسيرة الفريقين بالتصفيات.
وإذا حقق منتخب أوروجواي الفوز على الإكوادور غدا وفازت كولومبيا على تشيلي ستلحق كولومبيا بالأرجنتين في قافلة المتأهلين ويصعد منتخب أوروجواي للمركز الثالث ويضمن التأهل المباشر من هذه التصفيات إلى النهائيات نظرا لأن منتخبي تشيلي والإكوادوري سيلتقيان في الجولة الأخيرة من التصفيات يوم الثلاثاء المقبل مما يضمن لمنتخب أوروجواي إنهاء التصفيات في المركز الثالث أو الرابع.
وفي حالة تأهل منتخب أوروجواي واستمراره في المركز السابع بالتصنيف العالمي لمنتخبات اللعبة في النسخة الجديدة للتصنيف والتي تصدر يوم الخميس المقبل ، سيوضع الفريق على رأس إحدى المجموعات ببطولة كأس العالم خلال قرعة البطولة والتي ستجرى في السادس من كانون أول/ديسمبر المقبل.
وقررت اللجنة التنفيذية بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يوم الجمعة الماضي أن النسخة الجديدة التي سيصدرها الفيفا الخميس المقبل لتصنيف منتخبات كرة القدم في العالم سيكون أساسا لتحديد المنتخبات التي ستوضع على رؤوس المجموعات الثماني في قرعة الدور الأول للمونديال.
وتجرى مراسم القرعة بمدينة كوستا دو ساويبي حيث يوضع المنتخب البرازيلي على رأس إحدى المجموعات الثماني بينما ستكون رؤوس المجموعات السبع الأخرى من نصيب أفضل سبعة منتخبات في التصنيف من بين المنتخبات المتأهلة للنهائيات.
وأوضح الفيفا أنه سيعتمد في تحديد رؤوس المجموعات على التصنيف الذي يصدره في 17 تشرين أول/أكتوبر الحالي لأن الاعتماد على التصنيف التالي والذي سيصدر في تشرين ثان/نوفمبر المقبل "سيمنح أفضلية غير عادلة" لبعض المنتخبات.
يتصدر المنتخب الأسباني ، بطل العالم وأوروبا ، التصنيف حاليا وتليه منتخبات الأرجنتين وألمانيا وإيطاليا وكولومبيا وبلجيكا وأوروجواي في المراكز من الثاني إلى السابع على الترتيب.
وفي حالة عدم حدوث تغيير في المراكز السبعة الأولى بالتصنيف ، ستوضع أربعة منتخبات من أمريكا الجنوبية على رؤوس أربع مجموعات وهي منتخبات البرازيل والأرجنتين وكولومبيا وأوروجواي.
لكن التأهل وصدارة إحدى المجموعات ليس الاحتمال الوحيد لمسيرة منتخب أوروجواي في التصفيات الحالية فما زالت الاحتمالات موجودة لخروج الفريق صفر اليدين من التصفيات إذا خسر أمام الإكوادور والأرجنتين وفازت فنزويلا على باراجواي غدا بفارق جيد من الأهداف ليقفز منتخب فنزويلا إلى المركز الخامس ويصبح مرشحا لبلوغ النهائيات للمرة الأولى في تاريخه.
ويلتقي صاحب المركز الخامس في هذه التصفيات المنتخب الأردني صاحب المركز الخامس بالتصفيات الأسيوية.
وقد تسفر نتائج الجولتين الأخيرتين من التصفيات عن احتلال منتخب أوروجواي للمركز الخامس وهو ما سيؤجل حسم مصيره من التأهل لحين مواجهة نظيره الأردني ذهابا وإيابا في تشرين ثان/نوفمبر المقبل.

توقيع العضو : Peproznsky









اهلاً بـيـكـ يـا زائر



















[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



مصير أوروجواي متأرجح بين الخروج من التصفيات ورأس إحدى مجموعات المونديال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

مصير أوروجواي متأرجح بين الخروج من التصفيات ورأس إحدى مجموعات المونديال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري