المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

بروميتش يوقف انطلاقة أرسنال الرائعة بالدوري الانجليزي

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36025 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو megze فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396963 مساهمة في هذا المنتدى , في 49367 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو مميز
عضو مميز
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 2919
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا Peproznsky

الأوسـمـة & الرصيد
 : بــدون اوســمــة
06102013
مُساهمةموضوع: بروميتش يوقف انطلاقة أرسنال الرائعة بالدوري الانجليزي





أوقف ويست بروميتش ألبيون انطلاقة أرسنال الرائعة في الموسم الحالي ووضع حدا لانتصاراته المتتالية بالتعادل معه 1/1 الأحد في المرحلة السابعة من الدوري الإنجليزي.
ولم يقدم أرسنال نفس المستوى الذي ظهر عليه في مباريات الفريق الماضية وفشل في تشكيل خطورة حقيقية على مرمى مضيفه في الشوط الأول الذي انتهى لصالح بروميتش بهدف نظيف سجله الأرجنتيني كلاوديو يعقوب في الدقيقة 42 .
وتحسن أداء أرسنال في الشوط الثاني ولكنه ظل بعيدا عن مستواه العالي هذا الموسم.
ورغم هذا ، سجل جاك ويلشير هدف التعادل للفريق في الدقيقة 63 لينقذه من الهزيمة.
وكان التعادل كافيا ليستعيد أرسنال صدارة المسابقة بفارق الأهداف المسجلة فقط أمام ليفربول كما عزز بروميتش ألبيون موقعه في المركز الثاني عشر برصيد تسع نقاط.
رغم التفوق الواضح لأرسنال واستحواذه على الكرة بشكل أكبر انحصر معظم اللعب في وسط الملعب خلال الدقائق الأولى ولم تظهر أي خطورة حقيقية على المرميين.
وسدد آرون رامسي الكرة صاروخية من ضربة حرة من مسافة بعيدة في الدقيقة 13 ولكن الكرة ذهبت عاليا.
ورد بروميتش ألبيون بتسديدة قوية من سايدو بيراهايتو في الدقيقة 15 من خارج منطقة الجزاء كادت تسفر عن هدف التقدم حيث ارتطمت باللاعب ماتيو فلاميني وغيرت اتجاهها ولكن البولندي فوجيتش تشيزني تنبه سريعا برد فعل رائع وتصدى للكرة على مرتين.
ووصلت الكرة من تمريرة رائعة لأوزيل إلى كيران جيبس في الدقيقة 18 وتقدم بها داخل منطقة الجزاء ولكنه تسرع وسدد الكرة من زاوية صعبة لتذهب فوق المرمى.
ونال فلاميني إنذارا في الدقيقة 22 للخشونة مع مورجان أمالفيتانو.
وباغت أوليفيه جيرو نجم أرسنال حارس بروميتش بتسديدة قوية زاحفة من مسافة بعيدة ولكنها مرت كالسهم بجوار القائم في الدقيقة 27 .
وواصل الفريقان محاولاتهما الهجومية غير المجدية في الدقائق التالية حيث غابت الخطورة الحقيقية على المرميين وسط أداء متوسط المستوى من أرسنال يختلف كثيرا عما قدمه الفريق في المباريات الماضية.
وأيقظ جيرو الجميع بتسديدة في الدقيقة 36 ولكنها ذهبت في يد الحارس.
ووعاند الحظ بروميتش في الدقيقة 41 اثر تمريرة عرضية لعبها أمالفيتانو من الناحية اليمنى وقابلها ستيفان سيسينيون بتسديدة مباشرة من حدود المنطقة ولكنها ارتطمت بأحد لاعبي أرسنال لتضيع الفرصة.
وفي الدقيقة التالية مباشرة ، دفع أرسنال ثمن الأداء متوسط المستوى في هذا الشوط واستقبلت شباكه هدف التقدم لبروميتش بضربة رأس من كلاوديو يعقوب.
وجاء الهدف اثر تمريرة عرضية أخرى لعبها أمالفيتانو من الناحية اليمنى وقابلها يعقوب بضربة رأس من أمام المدافع الفنلندي كارل ينكنسون لترتطم الكرة بالأرض وتكمل طريقها إلى داخل المرمى بعدما فشلت محاولة تشيزني لإبعادها في الدقيقة 42 .
أثار الهدف حفيظة أرسنال الذي بدأ البحث عن هدف التعادل ولكنه اصطدم بالدفاع المتكتل من مضيفه لينتهي الشوط بتقدم ويست بروميتش ألبيون بهدف نظيف.
وبدأ أرسنال الشوط الثاني بهجوم مكثف وكاد يسجل هدف التعادل من فرصة رائعة في الدقيقة 47 عندما توغل ويلشير داخل منطقة الجزاء بعد هجمة منظمة للفريق ولكن الدفاع تدخل في الوقت المناسب ودفعه للعب الكرة بشكل عشوائي لتذهب خارج المرمى.
وفي المقابل ، أهدر الفرنسي نيكولا أنيلكا فرصة حسم اللقاء تماما عندما انفرد تماما بالحارس تشيزني في الدقيقة 52 ولكنه سدد الكرة بجوار القائم بغرابة شديدة.
ولم تفلح هجمات أرسنال في هز الشباك خلال الدقائق التالية بينما كانت مرتدات بروميتش في غاية الخطورة ولكنها لم تستغل جيدا.
ولكن ضغط أرسنال أسفر أخيرا عن هجمة رائعة سجل منها الفريق هدف التعادل في الدقيقة 63 .
وقاد جيرو الهجمة من الناحية اليمنى ووصل لحدود منطقة الجزاء ثم مررها إلى البديل توماس روزيكي ليهيئ الأخير الكرة إلى ويلشير المندفع خارج حدود المنطقة ليسجل هدف التعادل بتسديدة صاروخية زاحفة سكنت الشباك على يسار الحارس.
وتوالت المحاولات الهجومية من الفريقين في الدقائق التالية بحثا عن هدف التقدم. وأهدر جيرو فرصة تسجيل الهدف الثاني لأرسنال في الدقيقة 72 عندما وصلت إليه الكرة داخل منطقة الجزاء وسط ارتباك في دفاع بروميتش ولكنه سددها خارج القائم.
ورد بروميتش بهجمة منظمة وتسديدة صاروخية في الدقيقة التالية تصدى لها تشيزني ببراعة.
وتصدى حارس بروميتش لفرصة أخرى من جيرو في الدقيقة 76 حيث انفرد جيرو بالحارس وراوغه ثم سدد الكرة ولكن الحارس تصدى للكرة ببراعة.
وطالب ويلشير بضربة جزاء في الدقيقة التالية اثر التحام قوي من مدافع بروميتش ولكن الحكم القريب من الكرة أشار باستمرار اللعب.
وكثف أرسنال من هجومه في نهاية المباراة دون جدوى حيث نجح بروميتش ألبيون في الحفاظ على النتيجة ليخرج بنقطة التعادل التي يريدها.
لمشاهدة أهداف مباراة أرسنال وبروميتش اضغط هنا
لمشاهدة ألبوم صور مباراة أرسنال وبروميتش اضغط هنا

توقيع العضو : Peproznsky









اهلاً بـيـكـ يـا زائر



















[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



بروميتش يوقف انطلاقة أرسنال الرائعة بالدوري الانجليزي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

بروميتش يوقف انطلاقة أرسنال الرائعة بالدوري الانجليزي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري