المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

إبرا يضرب وفالكاو يرد في تعادل باريس وموناكو

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
13 عدد المساهمات
7 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
3 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
2 عدد المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 36035 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو خالدابوالحسن فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 396992 مساهمة في هذا المنتدى , في 49387 موضوع

شاطر  |  



كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 542
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا axe201035

الأوسـمـة & الرصيد
 : وسام العطاء
24092013
مُساهمةموضوع: إبرا يضرب وفالكاو يرد في تعادل باريس وموناكو

هدف باريس الوحيد جاء بأقدام هدافه السويدي "زلاتان إبراهيموفيتش" فيما رد الكولومبي "فالكاو" بتدوين هدف التعدي، وبتلك النتيجة رفع موناكو رصيده في صدارة لائحة ترتيب الدوري الفرنسي إلى 14 نقطة بينما باريس سان جيرمان فبقى ثالثاً برصيد 12 نقطة. 

 كلاسيكو الشياكة والأناقة بدأ بأجواء مثالية على مستوى الحضور الجماهيري في ملعب العاصمة الفرنسية، حيث قامت جماهير باريس برفع لافتات رائعة بكامل مدرجات ملعب اللقاء وسط العزف الفرنسي البديع.
 أصحاب الملعب دخلوا المباراة سريعًا بهدف رائع من نجم الفريق "زلاتان إبراهيموفيتش" بعد مرور أول خمس دقائق من عمل رائع للظهير الأيسر السابق لأياكس وبرشلونة ماكسويل الذي قاد هجمة من الجهة اليسرى ومر من الدفاع وأرسل عرضية متوسطة الارتفاع إلى المتقدم عن خط الدفاع إبرا حولها بحركته الشهيرة "تايكوندو كيك" في الشباك.

 ولكن فرحة الهدف سرعان ما جفت على وجوه جماهير الحديقة بعد 10 دقائق حينما أعلن قائد باريس سان جيرمان البرازيلي "تياجو سيلفا" عن عدم قدرته على مواصلة المباراة بسبب إصابة على مستوى الفخذ الأيسر ليحل بدلا منه كامارا.

 وفور خروج سيلفا انفرج الحال على الهداف الكولمبي "راداميل فالكاو" الذي أعاد موناكو في المباراة من جديد بهدف التعادل بعدما استقبل عرضية من الجانب الأيسر في الدقيقة 21 حولها برأسه من الوضع راقدًا في شباك الحارس الإيطالي سيريجو.
 حاول بعدها حامل اللقب الرد عبر الماتادور "إدينسون كافاني" ولكن محاولات الأوروجوياني انتهت بالفشل نتيجة تفطن دفاعات الإماراة التي كانت اليوم في كامل الشطارة، وفي الدقيقة 31 توغل كافاني بكرة من عمق الملعب بعد تمريرة رائعة من الإيطالي فيراتي ليصوب نجم نابولي السابق كرة أرضية خرجت بجوار القائم الأيمن لحارس موناكو إلى خارج الملعب.

 الشوط الأول انتهى بنتيجة التعادل الإيجابي، فيما عرفت بداية الشوط الثاني هدوء وحذر كبير من كلا الفريقين نظرًا لأهمية اللقاء حيث يبحث كل فريق عن الصدارة المطلقة وتعطيل منفافسه المباشر هذا الموسم.

 بات اللقاء مملا للغاية في الشوط الثاني بدون أدنى خطورة على كلا المرميين لا يوجد هجمة خطيرة رغم وجود الثنائي "كافاني وإبرا" فيعمق هجوم باريس وتحويل المدير الفني "لوران بلان" خطة لعبه من 4-3-3 إلى 4-4-2، لينتهي اللقاء بتقاسم النقاط بين الثريين.




وشكراااااااا

توقيع العضو : axe201035

شارك الموضوع على : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking



إبرا يضرب وفالكاو يرد في تعادل باريس وموناكو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

إبرا يضرب وفالكاو يرد في تعادل باريس وموناكو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري